صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-03-2020 - 05:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,454
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : أقتراب نهاية عهد بالوتا في رومــا .



شبكة روما إلى الأبد - إن المغامرة الطويلة على وشك الأنتهاء ، مغامرة لم تحقق النتائج المرجوة التي كان يأملونها في عام 2011 .

منذ التوقيعات والحماس في الـ 15 من أبريل 2011 في بوسطن ، مرت 3247 يوماً منذ تولى جيمس بالوتا وشركاؤه قيادة فريق روما ولكن عصرهم على وشك الأنتهاء . إنها بداية حقبة جديدة في روما والتي ستشهد مجموعة فريدكين المالكة الوحيدة للجيالوروسي .

أول شخص لن يكون سعيداً هو بالوتا نفسه . منذ عام 2012 أصبح رئيساً لنادي وانضم إليه مايكل روان و ريتشارد دا موري ، وهما جزء من مجموعة في الولايات المتحدة .

في ظل بالوتا ، كان لدى روما اتجاه يتقلب ولكن أكبر المخاوف من رجال بالوتا ومجلس الإدارة كان عدم الفوز بأي لقب والتأخيرات المستمرة لبناء ملعب روما الجديد . بدأت عملية العثور على الجيالوروسي على استاد جديد في 15 مارس 2012 بتكليف من كوشمان و ويكفيلدمع التوقعات الأولية تتمثل في إمكانية فتح الملعب في موسم 2016/2017 . نمضي سريعاً للأمام ونحن في موسم 2019/2020 مع مرور ثلاثة رؤساء مختلفين على بلدية العاصمة روما ومع ذلك لا يوجد ملعب .

أكبر أنجاز بالنسبة لبالوتا ، الذي لم يأتي للعاصمة روما منذ يونيو 2018 هي بلا شك نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في أعقاب عودته المذهلة ضد برشلونة وبعد ذلك قيامه بالقفز في النافورة في بيازا ديل بوبولو .

في السنوات التسعة التي أنقضت منذ وصوله ، والتي كانت تتألف من العديد من المبيعات والمشتريات ، كانت هناك أيضاً العديد من اللحظات السلبية : تغيير شعار النادي ، توقيع لأتفاقية أولية مع شيخ مزيف ، الأنفصال بشكل سيئ مع والتر ساباتيني ، رامون مونشي وسوء المعاملة لرحيل فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي من النادي .

في غضون ذلك ، تواصلت الأتصالات بين مختلف مكاتب المحاماة المرتبطين في أستحواذ فريدكين على تواصل تاأتصالات يوم أمس . قريباً ، سيكون روما في يد دان فريدكين .



مقال لـ فيليبو بيافورا من صحيفة [] Il Tempo []



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK