صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-03-2020 - 10:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,544
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : الخلاف بين أتحاد اللاعبين وأتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي .



شبكة روما إلى الأبد - كرر اتحاد اللاعبين ووزير الرياضة رغبتهما في إيقاف كرة القدم أثناء تفشي فيروس كورونا ، لكن أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي حذر من أن الرسائل المتناقضة الواردة من الحكومة تزيد من الأرتباك .

تم إلغاء مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي الأسبوع الماضي ، ثم تم تنظيمها خلف الأبواب المغلقة ، لكن مباراة بارما وسبال لم تنطلق إلا بعد تأخير أستمر لمدة 75 دقيقة بفضل مفاوضات المرحلة الأخيرة .

تم تسريب بيان أعلن فيه أن رابطة اللاعبين قد دعت إلى إضراب عام للبدء من اليوم ، ولكن يبدو أنه كان مجرد مشروع قرار . وستتم مناقشة هذه المسألة خلال أجتماع طارئ يوم الثلاثاء ، دعا إليه الأتحاد الإيطالي لكرة القدم .

وجاء في البيان التأكيد " يجب إيقاف الدوريات . الإشارة التي أرسلتها المؤسسات الرياضية هي رهيبة . من الخطورة السفر من وإلى المناطق الحمراء ، من الخطير ممارسة كرة القدم ومن الخطر المصافحة . لقد خرجت الفرق ولعبت اليوم لسوء الحظ بدافع من الشعور بالواجب تجاه أولئك الذين ليس لديهم الشجاعة ليقرروا أن كرة القدم لم تعد قادرة على التظاهر بعدم حدوث طوارئ فيروس كورونا . ستكون هناك قمة طارئة يوم الثلاثاء ونتوقع شيئًا واحدًا فقط ، تعليق مسابقات الدوري حتى يصبح اللعب آمناً " .

كما وافق وزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا علناً ​​مع رئيس الرابطة دميانو توماسي ، متذمراً من أن أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي وشركات التلفزيون بنظام الدفع لكل عرض تركز أكثر على المال أكثر من الأمان . مع وضع ذلك في الأعتبار ، أصدر أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي البيان الخاص به هذا المساء وجاء فيه " منذ اليوم الأول لحالة الطوارئ الوطنية هذه ، يحترم أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي دائماً جميع المؤشرات التي قدمتها الحكومة ، حتى لو تم إرسالها بطريقة غامضة ومتباينة . اليوم أيضاً ، تمسك أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي بحزم بالقرار الحكومي الذي أصدره رئيس الوزراء كونتي في وقت مبكر من صباح اليوم ، والذي أكد أنه يمكن لعب جميع المباريات خلف الأبواب المغلقة . كان التأخير في انطلاق مباراة بارما وسبال يرجع إلى الأتحاد الإيطالي لكرة القدم الذي طالب بمواجهة عاجلة بشأن طلبات أتحاد اللاعبين . خلافاً لما جاء في المرسوم الحكومي ، قبل بدء المباراة ببضع دقائق ، طلبت رابطة اللاعبين تعليق الدوري وهددت بإضراب عام . هذا الطلب يعرض النظام بأكمله للتهديد الخطير ، ويهدد أيضاً بدفع رواتبهم . أكد أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي أنه سيتمسك بالقرار الحكومي الأخير ، الذي يسمح بممارسة المباريات خلف الأبواب المغلقة . إن التصريحات المتكررة والمتناقضة الصادرة عن الحكومة لا تؤدي إلا إلى زيادة حالة الارتباك العامة ، وبالتأكيد لا تساعد نظام كرة القدم على التغلب على هذه اللحظة العامة من الصعوبة التي أحدثها الفيروس " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK