صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-03-2020 - 11:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جابرييل جرافينا [] : الأولوية لدوريات على يورو 2020 .



شبكة روما إلى الأبد - يصر رئيس الأتحاد الايطالي لكرة القدم جابرييل جرافينا على تأجيل يورو 2020 بسبب وباء فيروس كورونا ، حيث الأولوية هي إنهاء الدوريات .

يبدو قرار إلغاء يورو 2020 أمراً لا مفر منه يوم الثلاثاء عندما يعقد الأتحاد الأوروبي لكرة القدم أجتماعاً طارئاً ، حيث أثبتت النتائج الإيجابية في العديد من البلدان المختلفة ، في حين تم تعليق أفضل خمس دوريات قارية .

وفي حديث جرافينا لصحيفة [] Il Messaggero [] قال " لم يتوقع أحد على الإطلاق مواجهة حالة طارئة مثل هذه . حاولتُ العمل مع المؤسسات ، الأندية ، الأتحادات والحكومات . لم يكن من السهل . تولى الأتحاد الايطالي لكرة القدم مسؤولية الجمع بين الجميع من أجل حل واحد موثوق به . أظهرت كرة القدم الإيطالية في نهاية المطاف نضجها وإحساسها بالمسؤولية الجماعية .

يبقى أن نرى كيف ، أو حتى إذا ، سيصل موسمان الدوري الإيطالي الأولى و الثاني إلى نتيجة ، على الرغم من أنه يجب أن يكون هناك المزيد من الوقت إذا لم تبدأ بطولة اليورو 2020 في الـ 12 من يونيو ؟ نحن في أنتظار قمة الأتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء والأقتراح الذي سيقدمه الرئيس ألكسندر سيفيرين . كنا أول من أقترح إعادة النظر في التقويم الدولي ، لأنه بالنظر إلى مدى تقدمنا ​​في المواسم المختلفة ، يجب أن تكون الأولوية في إنهاء مسابقات الأندية ، سواء في الدوري المحلي أو بطولات الكأس .

رفضت أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي بالفعل فكرة التصفيات والمباريات للأسكوديتو والهبوط ، لكن جرافينا أشار من أن الأمر ليس متروكاً لهم تماماً . وأضاف قائلاً : هدفنا الأول ، المتوافق مع الوضع العام في البلد ، هو أختتام موسم الدوري الإيطالي كما هو مخطط له . إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد طرحت ثلاثة خيارات يمكن للأتحاد مناقشتها ، ولكننا في نهاية المطاف ، بصفتنا الأتحاد الايطالي لكرة القدم سنتخذ القرار النهائي . كانت فكرة التصفيات والمباريات عبارة عن أقتراح قديم يمكن أن يكون مفيداً إذا بقي لدينا عدد قليل جداً من المواعيد للعب . يعتمد عدد الفرق المشاركة على الصيغة ، ولكن من المؤكد أنه سيكون حدثاً مثيراً للأهتمام للجميع ونهاية مثيرة للموسم " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK