صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-03-2020 - 04:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] إيدين دزيكو [] : رومــا تستحق الفوز ببطولة .



شبكة روما إلى الأبد - قال كابتن روما إيدين دزيكو ، بأن فريقه يستحق الفوز باللقب في نهاية المطاف وبأن الجيالوروسي يكبر وأكبر مع كل موسم .

فاز روما بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي في 2007-2008 وهم حالياً في الموسم الحادي عشر منذ حصولهم على آخر بطولة .

إنهم لا يزالون ينتظرون لمعرفة كيف سيتم اختتام الموسم ، حيث سيواجهوا إشبيلية من أجل الحصول على مكان في الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي . وتم تعليق المباراة مثل بقية مبارياتهم في الدوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لكن قائد روما الجديد تحدث عن آماله في تغيير الجيالوروسي في المستقبل .

وفي حديث دزيكو لصحيفة [] The Athletic [] قال " من العار أن لا يفوز مثل هذا النادي بأي شيء في السنوات الأخيرة . آمل أن يتغير هذا ، لأن هذا النادي ، أولاً وقبل كل شيء ، يستحق الفوز بالبطولات . هناك كل ما تريده ، كل ما تتمناه في هذا النادي . نحن بحاجة فقط إلى هذه الخطوة الأخيرة : للفوز ببعض الجوائز . كل كأس يمنحك المزيد من الثقة والأعتقاد بأنه يمكنك الوصول إلى أشياء أعلى وأعلى . يجب أن أقول أن النادي نما كثيراً في السنوات الأربع الماضية وهو يكبر أكثر فأكثر كل عام .

في الموسم الماضي ، أرتبطت بالأبتعاد عن الأوليمبيكو وهل أثلات عليك سخرية المشجعين ؟ هذه هي كرة القدم . في بعض الأحيان تسجل والجميع يحبك . ثم أنت لا تتسجل في ثلاث أو أربع مباريات ويكرهك الجميع تقريباً . ربما يكون الأمر صعباً بالنسبة لبعض اللاعبين وخاصة الصغار . وأنا متأكد بنسبة 100 في المائة من أن الأمر تأثيره علي مختلف عن تأثيره على أحد اللاعبين الأصغر سناً ، مثل جاستين كلويفرت .

نقل فرانشيسكو توتي شارة قيادة الفريق إلى دانييلي دي روسي ، الذي تركها بعد ذلك إلى أليساندرو فلورينزي بعد ذلك بموسم واحد والآن رحل الظهير الأيمن ليلعب على سبيل الإعارة في إشبيلية وحصلت أنت على شارة القيادة المرموقة ؟ إنه لشرف لي أن آتي بعد كل هؤلاء الرجال . توتي ودي روسي ، وهما أكبر أساطير ليس فقط في روما ولكن أيضاً في إيطاليا . إنها مسؤولية أكبر . جئت لهنا وأنا في الثلاثين من عمري والشهر المقبل سيكون عمري 34 . أشعر أنني على أستعداد ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK