صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-03-2020 - 05:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,574
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ميركو أنتونوتشي [] : فكرتي هي الأستمرار في التطور وأن أصبح لاعباً مهماً في روما .



شبكة روما إلى الأبد - كشف ميركو أنتونوتشي أن هدفه هو إثبات وجوده في روما ، وأعترف بأنه من الغريب رؤية أليساندرو فلورينزي يلعب في فالنسيا .

صاحب الـ 21 عاماً معار حالياً في فيتوريا سيتوبال في البرتغال وظهر خمس مرات قبل تعليق الموسم هناك أيضاً . وأوضح اللاعب الإيطالي الدولي تحت الـ 21 عاماً أن التجربة تبدو مشابهة لما يحدث في إيطاليا في الوقت الحالي ، بعد التحدث مع نيكولو زانيولو .


وفي حديثه لموقع [] Tuttomercatoweb [] قال " الأمر نفسه هنا ، كما هو الحال في إيطاليا ، الوضع ليس سهلاً . مثل زملائي الآخرين الذين وصلوا إلى فيتوريا خلال سوق الأنتقالات في يناير ، نحن عالقون في الفندق . كل شيء آخر مغلق . أنا أتمرن كل يوم . الفكرة هي تحقيق أقصى استفادة من الوضع الحالي . أخصص بقية وقتي في لعب البلاي ستيشن وأتصل بأقاربي وأصدقائي . أحاول ، مثل أي شخص آخر ، أن أمضي الوقت بطريقة ما . لقد تحدثت إلى نيكولو زانيولو . الوضع هو ما يراه ويختبره الجميع . إنه أمر خيالي ، لكن إذا التزمنا بطريقتنا الصغيرة ، سنتمكن من التغلب عليه .

وكشف أنه أختار الأنتقال إلى فيتوريا بعد أن ناقش الفرص مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا في روما ، لكن هدفه هو أن يصبح أحد الأصول المهمة لجيالوروسي في المستقبل . وأضاف : تحدثت عن هذه الفرصة مع فونسيكا وأعطاني بعض المدخلات الإيجابية لتجربة مختلفة وجديدة . قبل أن أقبل ، تحدثت أيضاً إلى خوليو فيلاسكيز ، مدرب فيتوريا ، وقد أعجبني ما قدمه لي . لقد لاحظت على الفور المستوى الفني الرائع . هناك أربعة أو خمسة فرق ، مثل بنفيكا ، بورتو ، سبورتينج لشبونة وبراجا ، معدة بشكل جيد للغاية ، مع لاعبين ذوي جودة عالية . فكرتي هي الأستمرار في التطور وأن أصبح لاعباَ مهماً في روما .

وأشار أنتونوتشي إلى أنه من الغريب رؤية القائد السابق أليساندرو فلورينزي يلعب لفريق مختلف . فلورينزي أنتقل للعب على سبيل الإعارة إلى فالنسيا في يناير ويأمل الشاب أن يرى الظهير الأيمن في الأوليمبيكو مرة أخرى الحملة التالية . وكشف أنتونوتشي : من الغريب بعض الشيء أن أراه يرتدي قميصاً آخر . كان اليساندرو رائداً في غرفة تبديل الملابس وكان دائماً يعطي كل شيء لروما . أنا لا أعرف ماذا سيحدث الموسم المقبل ، لكنني آمل بالتأكيد أن يعود . إنه أحد زملائي المقربين في الفريق والذي ساعدني كثيراً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK