صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-03-2020 - 12:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,550
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جابرييل جرافينا [] : يجب أن يختتم دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حتى في يوليو .



شبكة روما إلى الأبد - أكد رئيس الأتحاد الايطالي لكرة القدم جابرييل جرافينا ، بأنه يأمل أن يتم أستئناف دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الـ 3 من مايو ، لكن إنهاء جميع البطولات قد يعني بضعة أيام في يوليو ، هو لم أتوقعه أبداً .

كان دوري الدرجة الأولى الإيطالي أول الدوريات الكبرى الذي تم تعليقه بسبب وباء فيروس كورونا ، تبعهُ بسرعة الدوريات الخمس الكبرى الأخرى في أوروبا ، دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي وحتى يورو 2020 .

وفي حديث رئيس الأتحاد جرافينا لشبكة التلفزيون المحلية الإيطالية [] Telelombardia [] قال " لقد بدأنا في وضع تقويم يمكن أن يبدأ في الـ 3 من مايو حتى الـ 30 من يونيو . من المحتمل أن هذا قد يعني أيضاً قضاء بضعة أيام في يوليو ، لذا فقد طلبنا بالفعل من السلطات في بلدنا ، جنباً إلى جنب مع الأتحاد الأوروبي لكرة القدم والأتحاد الايطالي لكرة القدم . سنأخذ بعين الأعتبار بوضوح مسابقات الأندية الأوروبية والفترة الدولية التي طلبها الأتحاد الأوروبي لكرة القدم في الأسبوع الأول من شهر يونيو لإنهاء التصفيات المؤهلة لأوروبا .

تم لعب 26 جولة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بأستثناء عدد قليل من الفرق مثل الإنتر وأتالانتا الذين لعبوا 25 مباراة . وتم أقتراح خيارات مختلفة حول كيفية المضي قُدماً إذا استمرت أزمة الفيروس كورونا لفترة أطول ؟ لم أفكر قط في إنهاء الموسم هنا ، لأن ذلك سيزيل الأمل من المعجبين ويرسل رسالة سلبية . وأولي أهتماماً وثيقاً بالديناميكيات الرياضية والأقتصادية والأجتماعية ، مصحوبة بشعور بالتفاؤل . تمثل الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص بصيص أمل في أننا سنتمكن من العودة إلى الوضع الطبيعي . يجب أن نكون مقتنعين بأنه يمكننا الأستئناف في الـ 3 من مايو . إذا لم نتمكن من القيام بذلك ، فسيكون الأمر كذلك على طول الخط ، ولكن يجب علينا إنهاء البطولات . بعد كل شيء ، هناك أيضاً أعتبار مالي لعجز بقيمة 700 مليون يورو إذا لم يختتم دوري الدرجة الأولى الإيطالي . الموعد النهائي المثالي هو الـ 30 من يونيو لمجموعة كاملة من الأسباب ، ولكن بخلاف ذلك يمكننا أتخاذ إجراءات أستثنائية وحتى الوصول إلى الـ 30 من يوليو .

لا يقتصر الأمر على دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ، ولكن أيضاً كأس إيطاليا ، حيث تم لعب المباريات الذهاب فقط من نصف نهائي بين الإنتر ونابولي وبين ميلان واليوفنتوس ؟ نحن ندرج كأس إيطاليا في تقويمنا الجديد ، لأن الفائز سيكون مؤهلاً للحصول على مكان في الدوري الأوروبي ، وهو أمر سيستفيد منه كل من ميلان ونابولي . آمل أن يتم لعبها ، وإلا سنجد طريقة ما لضمان قيمة المنافسة الرياضية . وينطبق هذا أيضاً على دوري الدرجة الأولى الإيطالي . إذا عادت كرة القدم على قدميها ، فهذا يعني أن البلاد قد هزمت هذا الفيروس " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK