صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-03-2020 - 09:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,475
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : يواصل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا .



شبكة روما إلى الأبد - أعلن نادي روما عن قيامه بشراء ثلاث أجهزة تنفس اصطناعي للعناية المركزة وثمانية أسرة جديدة للعناية المركزة لمستشفى في روما لمواجهة فيروس كورونا ، بعد أن تبرع اللاعبون وطاقم التدريب براتب يوم لحملة جمع التبرعات لنادي .

بعد مناقشة الوضع الحرج في إيطاليا ، الذي تفوق يوم الخميس على الصين في إجمالي الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في العالم ، وافق لاعبوا الفريق الأول وموظفوا النادي بالإجماع على التبرع براتب يوم واحد لحملة روما ، بالإضافة إلى أي مساهمات فردية قدمها العديد منهم بالفعل .

تبرعهم المشترك ، الذي بلغ إجماله أكثر من 200.000 يورو ، يعني الآن أن حملة روما لجمع التبرعات ، التي تم الكشف عنها قبل أسبوع ، بلغت حالياً 460.000 يورو وأقتربنا من الوصول للهدف المعلن قبل إطلاق الحملة 500.000 يورو .

مع مستشفى لاتزارز سبالانزيني في روما ، أحد أهم المستشفيات المتخصصة في إيطاليا في مكافحة فيروس كورونا ، التي أصبحت الآن في أمس الحاجة إلى معدات جديدة ، وافق روما على استخدام نسبة من الأموال على الفور لطلب ثلاث أجهزة تنفس اصطناعي للعناية المركزة ، خمسة أجهزة التنفس الميكانيكي وثمانية أسرة جديدة للعناية المركزة .

لا يمكن أن تصل المعدات الجديدة في وقت قريب بما فيه الكفاية ، مع تسجيل 627 حالة وفاة جديدة وأكثر من 4600 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيطاليا خلال الـ 24 ساعة الماضية وحدها .

وقالت مارتا برانكا ، المدير العام لمعهد لاتزارو سبالانزاني الوطني للأمراض المعدية " في مثل هذا الوقت الصعب للبشرية ، فإن الشعور بالدعم الملموس من مؤسسة روما كير يمنحنا الفخر ويعطينا الإيجابية التي نحتاجها لمواجهة العمل الشاق الذي ينتظرنا . لقد عمل الأطباء والممرضات بجد لمحاربة واحتواء المرض ، ولكن من المهم والضروري أن نحصل على دعم الجميع " .

تم الإعلان عن حملة روما لمواجهة فيروس كورونا يوم الخميس الماضي ، بتبرع مبدئي بقيمة 50.000 يورو من رئيس النادي جيمس بالوتا و 50.000 يورو أخرى ، وزادت لاحقًا إلى 89000 ألف يورو من مؤسسة النادي ، روما كيرز .

كما وصلت مساهمات كبيرة إضافية من الرئيس التنفيذي لروما جويدو فينجا ، ومجلس الإدارة ، وموظفي النادي ، وفريق GoFundMe ، بالإضافة إلى أكثر من 100.000 يورو تبرع بها بالفعل المشجعون واللاعبون السابقون .

وقال المدير التنفيذي لنادي فينجا " أراد اللاعبون وطاقم التدريب القيام بشيء مفيد للغاية للمدينة والأشخاص الذين يعانون في هذا البلد . في لحظات كهذه ، من المهم أن نتحمل جميعاً مسؤولياتنا ونفعل ما بوسعنا للمساعدة . سواء كان الرئيس ، واللاعبون والموظفون ، ولاعبونا السابقون الرائعون وجميع مشجعينا ، من روما وأماكن أخرى ، فقد ساعد كل من ساهم في دفع تكاليف أجهزة التنفس الاصطناعي الجديدة ، والتي ستساعد في إنقاذ الأرواح . نحن لا نستسلم بالرغم من ذلك ، والآن نريد جمع المزيد من الأموال ، وتجاوز هدفنا البالغ 500 ألف يورو وشراء المزيد من معدات المستشفى الأساسية " .

يوم الثلاثاء ، قام نادي روما بتسليم 13000 قناع FFP2 إلى المستشفيات في المدينة ، إلى جانب 120 زجاجة سعة 500 مل من مطهر اليدين .

بعد ذلك ، قدم النادي ومؤسسة روما الخيرية يوم الخميس ما مجموعه 8000 زوج من القفازات الواقية و 2000 زجاجة من جل التعقيم اليدوي للكنائس في الأجزاء الرئيسية من العاصمة الإيطالية وليتم إعادة توزيعها بين الفئات محدودة الدخل .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK