صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-04-2020 - 07:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,204
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : أنا مغرم برومــا .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف باولو فونسيكا بأن دوري الدرجة الأولى الإيطالي هو أصعب دوري للمدربين ، وبأنه يعشق روما ويأمل أن يتمكن كريس سمولينج من جعل حركته دائمة .

تحدث المدرب إلى صحيفة [] A Bola [] البرتغالية أثناء الإغلاق ، بعد أن قطع حملته الإيطالية الأولى . وقال فونسيكا " أعتقد أنه يمكننا أستئناف اللعب في يونيو ، لكن هذه رؤية خيالية للغاية للوضع . لطالما أعتقدت أن إيطاليا كانت التحدي الأكبر والأصعب للمدربين ، وخاصة أولئك الذين يأتون من الخارج . لقد كنت متحمساً عندما كشف مديري ماركو أبريو أن روما كانت من بين الخيارات ، لذا ركزت بوضوح على القيام بهذا الدور . لقد لعبت ضد روما قبل عام في دوري الأبطال مع شاختار دونيتسك ، لذلك رأيت الشغف الذي يشعر به المشجعون في الأوليمبيكو . كانت هناك عروض أفضل على المستوى المالي ، لكنني أردت تحدي نفسي ويمكنني الآن أن أقول أنني اتخذت الخيار الصحيح . هذا هو أصعب دوري ، لأن لديك فرق تعتمد المراقبة الفردية ، وآخرون يدافعون بعمق ، أو يضغطون بشدة ، البعض يغير استراتيجية حتى أثناء المباراة . اضطررت إلى التكيف بسرعة ، حيث أن الإيطاليين مهووسون تقريباً بتكتيكاتهم ، لكنني أشعر الآن أنني تطورت كمدرب . هذا ناد كبير اعتاد على تحدي الألقاب . لطالما شعرت بدعم وتفهم كبيرين من المعجبين ، حتى خلال لحظة صعبة في يناير . شغفهم غير عادي . لطالما حلمت بالقدوم إلى أحد أكبر الأندية الأوروبية ، مثل روما . أنا أحب هذا النادي ولن أغير هذه التجربة مع أي نادي آخر .

أنت وروما تحصلتم على أفضل النتائج من الوافد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، مدافع مانشستر يونايتد سمولينج ؟ لقد فاجأني . إنه مدافع لم يغادر إنجلترا من قبل وانتقل إلى دوري يتطلب الكثير على المستوى التكتيكي ، حيث يمكن حتى التفاصيل الصغيرة أن تحدث الفرق . استقر كريس بسرعة كبيرة . إنه رجل أستثنائي ، ذكي جداً ، ولديه خصائص أقدرها حقاً في قلب الدفاع . إنه سريع ، لا يهزم تقريباً في المواقف الفردية ، يمكنه قراءة اللعبة جيداً . إن أمكن ، أود أن يبقى مع روما .

كانت المشكلة الأكبر لك في أول ظهور مع روما هي عدد كبير من الإصابات ؟ لم أواجه شيئًا مثل هذا من قبل ، حيث رأيت العديد من الإصابات المؤلمة . يكاد لا يمكن تفسيره . لم يكن لدينا أبداً مجموعة من اللاعبين متاحين في نفس الوقت ، لذلك لم يكن هناك أستقرار " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK