صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-04-2020 - 02:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,242
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] داميانو توماسي [] : أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي يتصرف بحنون .



شبكة روما إلى الأبد - قال رئيس أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين داميانو توماسي ، بأن أقتراح أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي بخفض ثلث الأجور يبدو لي شيء من الجنون .

يبدو أنه تم التوصل إلى أتفاق بين الأندية واللاعبين عصر اليوم الأثنين ، لكن أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين أستنكره على الفور ، ووصف الخطة بأنها عار .

وفي بيان على الموقع الرسمي لأتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين قال توماسي " إذا كان على أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي أن تجتمع في اجتماع الأتحاد لتقول إنها لن تدفع الأجور عندما تكون في الواقع ، وجهاً لوجه مع اللاعبين ، فإن الأندية الفردية تبحث عن أتفاقات منطقية ، فهذا أمر مقلق للغاية . لا أستطيع أن أفهم منطق الأعمال وراء هذا السلوك : وضع اللاعبين ، الأبطال الرئيسيين ، في ضوء سيئ ، عندما يناقش الجميع تقريباً مع الأندية كيفية الخروج من هذه الأزمة معاً . يبدو لي أنه جنون .

في غضون ذلك ، زعم أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين أنهم تركوا مصدومين من قبل أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي . وأكمل توماسي : مجلس إدارة أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين ، يجتمعوا اليوم الأثنين لأجتماعهم الأسبوعي المعتاد ، والذي أعقبه اجتماع مع ممثلي فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، أعتبر الأقتراح المقدم من أتحاد دوري الدرجة الأولى والثانية الإيطالي غير مقبول . إن سلوك الدوريات غير مفهوم في مثل هذا الوقت . إن الرغبة ، وليس ضمنياً ، في الرغبة في إلقاء اللوم على اللاعبين ، ووضعهم في ضوء سيئ ، والضرر الأقتصادي الناتج عن حالة الأزمة ، هي حقيقة تجعلك تعيد النظر في مصداقية ريادة الأعمال لمن ينبغي أن ينقلوا نظام كرة القدم في هذا الوقت الصعب . التفكير في أنه يجب أستخدام قرار من أجتماع الأتحاد للبت في عدم الدفع للاعبين بعد ذلك يجعلنا عاجزين عن الكلام . لقد قام نفس الرؤساء الذين يرغبون في تعليق الرواتب بإرسال فرقهم للعب حتى الـ 9 من مارس ، وجعلتهم يتدربون حتى منتصف مارس وما زالوا يراقبون ويسيطرون على التدريب الفردي الذي يتم وفقاً لتوجيهات مدربيهم . ركزت مناقشة الأسابيع القليلة الماضية على الطعن في تعليق المدفوعات المتبقية أو تأجيلها ، لكنها لم تتجاوز المكالمات الهاتفية القصيرة . نفهم الآن سبب عدم السعي إلى التوصل إلى اتفاق بشأن التغييرات الفنية للأتفاقية الجماعية . النية الحقيقية للأندية ليست الدفع . إن الأمر يذهلنا ، نظراً لأن العديد من الفرق تجلس بالفعل مع لاعبيها ، لمناقشة كيفية مساعدة بعضهم البعض في وقت مثل هذا " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK