صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-04-2020 - 11:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,292
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كارليس بيريز [] : أتفهم قرار قطع أجور اللاعبين .



شبكة روما إلى الأبد - الجناح كارليس بيريز يتفهم قرار قطع أجور اللاعبين ، وأدعى أن المشجعين في روما يظهروا مشاعر أكثر من تجربته مع برشلونة .

وصل المهاجم الإسباني على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من البلوجرانا في يناير وكشف أن جماهير روما مختلفة عن تلك التي اعتاد عليها من إسبانيا .

وفي حديثه لصحيفة [] Marca[] قال " إن جماهير روما مختلفة عن تلك الموجودة في إسبانيا . الناس في العاصمة روما يتعاملوا مع كرة القدم بطريقة أخرى ، بشكل يظهروا فيه مشاعرهم بشكل أكبر . هناك جوانب إيجابية وسلبية . إنهم صاخبون طوال المباراة ، يهتفون للفريق .

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً لم يسجل حتى الآن في الدوري الإيطالي ، لكنه فتح حسابه في الدوري الأوروبي ، ومع وجود الفريق في المركز الخامس حاليًا في الدوري ، أكد أن الجيالوروسي لديه طموحات للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا . وأضاف قائلاً : يمكننا الوصول إلى دوري أبطال أوروبا والتقدم في الدوري الأوروبي . إذا فزنا في جميع المباريات ، يمكننا بالتأكيد التأهل .

أحد الموضوعات الساخنة في وسائل الإعلام الإيطالية هذه الأيام هو أجور اللاعبين واقتراح دوري الدرجة الأولى الإيطالي لخفض رواتبهم بمقدار الثلث . وأكمل قائلاً : هذا صحيح . لقد دفعنا للعب في عطلة نهاية الأسبوع ، والآن لا يمكننا ذلك لأننا يجب أن نبقى في المنزل . من ناحية أخرى ، نحن لسنا في إجازة لأننا نستمر في التدريب ، على الرغم من أنني أفهم القرار .

وكانت الصحيفة الإسبانية حريصة على معرفة ما إذا كان اللاعب الدولي الإسباني تحت الـ 21 عاماً قد أتيحت له الفرصة لمقابلة فرانشيسكو توتي خلال الأشهر الأولى من عمله في العاصمة الإيطالية . وقال : لا ، هو لم يتواجد في المركز الرياضي منذ وصولي . ولكن آمل أن ألتقي به ، فهو أسطورة " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK