صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-04-2020 - 01:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,264
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] مقابلة مطولة [] : جوردان فيرتو .



شبكة روما إلى الأبد - منذ أتخاذه قرار المجيء إلى العاصمة الإيطالية الصيف الماضي ، أثبت جوردان فيرتو نفسه كمصدر ثقة في خط وسط المدرب باولو فونسيكا .

في حديثنا المطول ، تحدث لاعب خط الوسط الفرنسي معنا عن بدايته مع الجيالوروسي ، جنباً إلى جنب مع المحطات الأخرى في مسيرته المهنية التي لعب فيها في ثلاث من أفضل بطولات الدوري في أوروبا .


ماذا كنت تحب في مرحلة الطفولة ؟

كنت صبياً هادئاً . أحببت كرة القدم وكنت ألعب بمفردي في المنزل . أعطاني والداي كرة بمجرد أن بدأت في المشي وبدأت على الفور بركلها . كنت ألعب في غرفة النوم والصالة وأحياناً كنت أكسر الأشياء . عشت في قرية صغيرة حيث كان الجميع يعرف الجميع . في فترة ما بعد الظهر كنت ألعب مع أصدقائي وأعود دائماً إلى المنزل متسخاً . كنت أحب كرة القدم فقط عندما كنت صبياً ولكني الآن أشاهد جميع الرياضات : التنس ، كرة السلة ، الكرة الطائرة ....


كم كان عمرك عندما أنضممت لأول مرة إلى فريق كرة قدم ؟

كنت في الخامسة من عمري وكان ذلك مع فريق قريتي . ثم أنضممت إلى نانت عندما كنت في العاشرة من عمري . تقع قريتي بين نانت وأنجير وبهما فرق عالية المستوى . سألني والداي عن أيهما أفضل واخترت نانت لأنهم نادي طفولتي ، كان لدي ملصقات نانت في جميع أنحاء جدران غرفة نومي . كنت أشاهد مباريات الدوري الفرنسي ليلة السبت لكنني لم أستطع مشاهدة المباريات مساء الأحد لأنني كنت أدرس في المدرسة صباح الاثنين . أتذكر عندما فاز نانت بالدوري عام 2001 . كنت في الثامنة من عمري وكنت في الملعب عندما انتزعوا اللقب ضد سانت اتيان . كانت الأحتفالات مذهلة .


من كان مثلك الأعلى في طفولتك ؟

أحببت جميع لاعبي نانت ، وخاصة ماراما فاهيروا ، كنت أحب الأحتفال الخاص به . لقد أحببت ستيفان زياني أيضاً وأصبح لاحقاً مدرباً لي . إريك كاريير كذلك . عندما كنت أكبر قليلاً ، أحب تشافي ، إنيستا وفابريجاس .


كم كان عمرك عندما ظهرت لأول مرة مع نانت ؟

كان عمري 18 عاماً وكان في الدوري 2 . كان المدرب لاندري تشوفين . لقد كان جيداً بالفعل في مساعدة اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة . لقد ساعدني كثيراً وربما أشركني عندما لم أستحق ذلك أحياناً . لقد آمن بي حقاً . كان المدرب الآخر الذي لعب دوراً كبيراً في تطوري هو ميشيل دير زكاريان . كان لديه نهج مختلف وركز بشدة على الجانب الدفاعي من الأداء . قبله ، كنت أفكر فقط في اللعب في نصف ملعب المنافس ، لكن كرة القدم حول التغطية الدفاعية أيضاً . بعد ثلاث سنوات أصبحت معه لاعباً أفضل في جميع النواحي . لقد تقدمنا إلى أعلى مستوى معه .


يبدو أنك تحب بجميع مدربيك جداً ؟

نعم ، لقد ساعدوني جميعاً . من زياني ، الذي ساعدني في الأنضمام إلى الفريق الأول ، ريمي غارد خلال وقتي في أستون فيلا وكريستوف جالتير عندما ذهبت إلى سانت إتيان . كان جالتير جيداً جداً في التحدث إلى الفريق وإدارة المجموعة . أنا مدين كثيراً لستيفانو بيولي . لقد تعامل مع طريقة لعبي على الفور ، وفهمت كيف يريد أن يلعب الفريق . كما ساعدني في فهم الثقافة الإيطالية وكيف تختلف عن الثقافة الفرنسية .


تقريباً كل اللاعبين الفرنسيين ينتهي بهم المطاف باللعب في الخارج . كيف يؤثر ذلك على تفكيرك كلاعب شاب يكبر ؟

هناك فرق جيدة يمكنك أن تطمح للعب في صفوفها في فرنسا . أنا شخصياً أنتقلت إلى الخارج لأنني أردت تجربة ثقافات مختلفة . لا أعتقد أنه يجب عليك المغادرة عندما تكون صغيراً جداً ، يجب أن تكون مستعداً ولكن أعتقد أنه يمكنك التحسن بسرعة أكبر باللعب في بلدان أخرى .


ماذا تتذكر عن الفوز بكأس العالم تحت 20 عاماً ؟

كان عام 2013 عاماً رائعاً بالنسبة لي لأن نانت تمت ترقيته إلى الدوري الفرنسي ثم لعبت في كأس العالم تحت الـ 20 عاماً في تركيا . كان لدينا فريق رائع . انطلقنا بهدف الفوز بالبطولة وفعلنا . كان لدينا بول بوجبا ، جيفري كوندوبيا ، ألفونس أريولا ، وكورت زوما ، صامويل أومتيتي ، ولوكاس ديني ، فلوريان ثوفين ... لقد فزنا بهذه البطولة على أرض الملعب ولكننا عززنا نجاحنا أيضاً . قضينا ما يقرب من شهرين معاً وشكلنا رابطة كبيرة . تلك الوحدة ، إلى جانب إيماننا بقدرتنا ، كانت مصدر قوتنا .


عامك في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يكن جيداً للفريق ولكن كيف كان الأمر على المستوى الشخصي ؟

لقد كانت سنة سيئة بالنسبة لأستون فيلا لأننا هبطنا لكنها كانت تجربة جيدة بالنسبة لي . لقد لعبت كثيراً وتعرفت على بلد مختلف ، ودوري مختلف وثقافة مختلفة . كانت هناك بعض السلبيات أيضاً . عندما كنت في نانت ، كان معي جميع أفراد عائلتي . ذهبت إلى إنجلترا مع زوجتي وابنتنا البالغة من العمر أسبوعين فقط . لقد كانت فترة صعبة . خسرنا الكثير من المباريات وكان من الصعب العودة للمنزل بعد الهزيمة . كان الطقس دائماً سيئاً في برمنجهام أيضاً ، ولم تستقر زوجتي هناك ، لذلك في نهاية الموسم قررت العودة إلى فرنسا وسانت إتيان . لقد استمتعت بعامي هناك لكنني أردت تجربة أخرى في الخارج وحاولت تجنب بعض الأخطاء التي ارتكبتها في تجربتي السابقة . كان فيورنتينا مهتماً بي وأعتقدت أنها كانت فرصة جيدة . كان ذلك لأنني أحب إيطاليا .


كان لديك موسمان جيدان في فلورنسا من ناحية كرة القدم ، ولكن كان هناك أيضاً الوفاة المفاجئة لديفيد أستوري . كيف يمكن لم شمل الفريق مرة أخرى بعد مأساة من هذا القبيل ؟

كان الأسبوع الأول صعباً . كان ديفيد شخصية عظيمة وكان القائد . عندما جئت إلى إيطاليا لأول مرة لم أكن أتحدث اللغة وساعدني كثيراً . لقد شجعنا بعضنا البعض على المضي قدماً مرة أخرى بالقول أنه كان محارباً على أرض الملعب وكان علينا أن نكون مثله . فزنا بمباريات ، اثنتين ، ثلاث ، أربع ، خمس ، ست مباريات متتالية . أستمرت الحياة لكنه لا يزال معنا . كثيراً ما أفكر فيه حتى الآن . علينا أن نعيش من أجله . إذا أعطيت كل شيء على أرض الملعب ، فذلك يعود جزئياً إلى أنه كان قائداً ملهماً ، الحزم والتصميم في التدريب والمباريات . لدي صورة في المنزل من المباراة الأولى التي لعبناها بدونه ، ضد بينيفنتو ، عندما كنا جميعاً لاعبين على أرض الملعب عقب صافرة النهاية تغلبنا مشاعرنا .


ثم أنضممت إلى روما في الصيف الماضي . كيف هو العمل مع باولو فونسيكا ؟

أحبه . في المرة الأولى التي أتصل بي فيها أقنعني بمدى رغبته في ضمي وأنا سعيد لأنني أنضممت إلى روما . نادٍ عظيم مع مشجعين رائعين ومدرب رائع مثله . لقد حسنني بالفعل ولا يمكنني إلا أن أتحسن معه فقط .


يتذكر المعجبون أن أول شيء فعلته هو صناعة هدف الفوز لإيدين دزيكو ضد بولونيا ؟

نعم ، كانت تلك خطوة لطيفة ولكنها لم أكن أنا فقط ، كانت لعبة جماعية للفريق .


ثم سجلت هدفك الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام نابولي من ركلة جزاء
. صف لنا هذا الشعور ؟

شعور قوي للغاية . إنه لأمر رائع أن تسجل في الأوليمبيكو أمام مشجعي روما ، والقيام بذلك ضد فريق عظيم هو الأفضل . أتذكر عندما سلمني إيدين الكرة لتسديد ركلة الجزاء نظرت إلى أليكساندر كولاروف لأنه كان من يسدد ركلات الجزاء . لقد ضيع واحدة في الشوط الأول وقال : هيا يا جوردن ! تسارعت ألف فكرة في رأسي قبل أن أسدد ولكن بعد ذلك دخلت الكرة في المرمى .


كيف تقضي وقتك الآن بعد أن توقفت كرة القدم وكل شيء آخر ؟

لدي المزيد من الوقت لأقضيه مع عائلتي . أحب أن أكون معهم في المنزل لأنني أقضي العام بأكمله أسافر من أجل كرة القدم . أحد الإيجابيات حول هذا الوضع هو أنني أقضي المزيد من الوقت معهم . من الواضح أني أتمنى أن ينتهي كل شيء بأسرع ما يمكن ، وأن نعود للعب مرة أخرى وأنه لا يوجد خطر آخر ، لكنني أحاول الأستمتاع بهذه الفرصة التي يجب أن أكون فيها مع العائلة .


ما الذي تفتقده أكثر في الحياة العادية
؟

أفتقد لعب كرة القدم لأن هذا هو أكثر شيء أحبه وأعمله دائماً . عائلتي وكرة القدم هي حياتي . عندما لا يكون لدي أحدهما يكون الأمر صعباً . أفتقد حقاً الذهاب إلى ملعب التدريب ، والدردشة مع زملائي في الفريق ولعب كرة القدم . عائلتي في فرنسا في نفس الوضع الآن . جميعهم بخير ولكن مثلنا لا يمكنهم الخروج . أخبرهم جميعاً بالبقاء في المنزل قدر الإمكان لأن الخروج أمر خطير . لحسن الحظ ، كلهم ​​بخير .


هل رأيت ما تقوم به مؤسسة روما الخيرية ؟

نعم ، وأنا فخور جداً بالنادي . لقد قاموا ببعض الأشياء العظيمة لروما ولأهل روما . كلنا فخورون بروما .


هل تجد صعوبة في التدريب بنفسك ؟

نعم ، ولكن ليس لدينا خيار . آمل أن يتحسن الموقف قريباً لأنه ليس من السهل التدريب بنفسك . أسبوع أو نحو ذلك لا بأس به ولكن بعد أسبوعين أو ثلاثة يصبح الأمر صعباً . من المفيد أن يرسل لنا طاقم التدريب جداول التدريب كل يوم . أحياناً أقوم بالعمل في الصباح وأحياناً في فترة ما بعد الظهر . هذا يعتمد . لدي جهاز مشي ومعدات أخرى تم تزويدنا بها .


ماذا عن نظامك الغذائي ؟ كيف يتم تنظيم ذلك ؟

يرسل لنا أخصائي التغذية في خططاً أسبوعية حتى لا نكتسب وزناً . علينا أن نزن أنفسنا كل يوم ونبلغه بكل جديد يومياً . يتابعنا النادي والمدربون والطاقم الطبي كل يوم ، ويسألون كيف كان يومنا وكيف سار التدريب . إنهم بجانبنا حقاً .


بأعتبارك لاعب كرة قدم ، ما هو شعورك بأن كرة القدم وصلت إلى طريق مسدود في جميع أنحاء العالم ؟

هذا غريب . من ناحية ، يوضح لك مدى خطورة هذا الوضع ؛ من ناحية أخرى ، فإنه يغير حياتك اليومية حتى في المنزل . أنا عادة أشاهد المباريات طوال الوقت ولكن الآن لا توجد مباريات في أي مكان في العالم .


ماذا تفعل بوقتك عندما لا تشاهد كرة القدم ؟

أنا أشاهد المزيد من المسلسلات التلفزيونية في الوقت الحالي . لقد كنت أشاهد فاليدي مؤخراً ، وهي سلسلة حلقات فرنسية تدور حول شاب يحاول الدخول في عالم الموسيقى ، مع كل الصعوبات التي ينطوي عليها الأمر . أنا أعرف كيف يبدو الأمر عندما تحاول بدء حياتك المهنية في كرة القدم وأعتقد أنه من المثير للأهتمام أن نرى كيف يبدو الأمر في الموسيقى . المسلسلات الأخرى التي أحبها هي بيكي بلايندرز ، باور ، جيم أوف ثرونز ، جوموراه .


ماذا عن ألعاب الفيديو
؟

أحياناً ألعب لعبة فيفا مع أصدقائي الفرنسيين ، لكنني لا ألعب كثيراً . نقوم باللعب في دوريات مختلفة . في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، من الواضح أنني أختار اللعب بروما دائماً .


هل تعتقد أنك ستعود إلى فرنسا في المستقبل أو عند الأعتزال ؟

أنا سعيد جداً في إيطاليا ، أحبها حقاً . إن العودة إلى فرنسا ليست من أولوياتي الآن . آمل أن أبقى في روما لأطول فترة ممكنة لأنني أحب الفوز بلقب ما هنا . سيكون ذلك أفضل شيء أفعله .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK