صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-04-2020 - 06:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,204
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] إيدين دزيكو [] : البقاء في روما كان الخيار الصحيح .



شبكة روما إلى الأبد - يدعي إيدين دزيكو أنه اتخذ الخيار الصحيح للبقاء في روما وأنه شعر بالفعل وكأنه أحد القادة قبل أن يصبح قائد الفريق الجديد .

ارتبط اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً بالأبتعاد عن الجيالوروسي في الصيف الماضي لكنه ظل كواحد من الأبطال تحت قيادة المدرب الجديد باولو فونسيكا ، وساهم منذ ذلك الحين بأحراز 12 هدفًا في 25 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم .اللاعب الدولي البوسني ليس نادماً على قراره بالبقاء في العاصمة ويشعر بالفخر أكثر لرؤية روما يساهمون في مساعدة المشجعين والمواطنين الآخرين خلال الأزمة الحالية .

وفي حديث دزيكو لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " لقد كان الأختيار الذي اتخذته للبقاء في الصيف الماضي صحيحاً ، ولم يكن صعباً . الآن ، أنا أكثر فخورة لوجودي في هذا النادي ، في لحظة صعبة مثل هذه يفعل أشياء مهمة جداً لمعجبيه وجميع الناس . اللاعبون متاحون لنادي ونحاول المساعدة بكل الطرق الممكنة .

مع إغلاق إيطاليا ، يجب على اللاعبين البقاء في المنزل وكشف دزيكو أن ذلك يساعد بتواجد أسرته معه . وأضاف : من الواضح أنني لم أكن في المنزل مثل هذا من قبل ، لكنني سعيد . أنا سعيد لأطفالي والعائلة كلها ، وهم الشيء الإيجابي الوحيد في هذه اللحظة . أرى أن أطفالي سعداء وعندما أرى ذلك ، أنا سعيد أيضاً . لدي حب لا نهائي لسراييفو وسيظل الأمر على هذا النحو دائماً ، لكنني سأفتقد منزلنا في روما ، وتشعر ابنتنا بأن إيطاليا هي وطنها .

اقترح أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي الأستئناف يوم الـ 3 من مايو ، لكن دزيكو يعترف بأن اللحظة حساسة للغاية ويجد صعوبة في التحدث عن الفرضيات الرياضية خلال الأزمة الحالية . وقال : إنه موضوع دقيق للغاية . الصحة هي أهم شيء ، ولكن في هذه اللحظة ، لا تكون الرياضة على رأس قائمة أولوياتنا ، حتى لو أحببناها . عندما يهدأ الموقف ولا توجد أخطار أخرى ، سيكون من الصحيح أستئناف البطولة وإنهائها .

حصل دزيكو رسمياً على شارة الكابتن عندما أنتقل أليساندرو فلورينزي على سبيل الإعارة إلى إشبيلية في يناير ، لكن المخضرم قال إنه شعر بالفعل وكأنه أحد قادة المجموعة . وقال : في المرة الأولى التي ارتديت فيها شارة القيادة كانت في فولفسبورج ، وبعدها كنت كابتن البوسنة منذ ست سنوات . إن كونك لاعباً من روما هو مصدر فخر وشعرت بأنني أحد قادة الفريق بالفعل . هناك العديد من القادة في الفريق " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK