صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-04-2020 - 01:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,219
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : دوري الدرجة الأولى الإيطالي سينطلق في الـ 31 من مايو .



شبكة روما إلى الأبد - من المحتمل بشكل متزايد أن تستأنف فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي التدريب ابتداءً من الـ 4 من مايو ، وتلعب في الـ 31 من مايو وتنهي الموسم بحلول الـ 3 من أغسطس على أقل تقدير .

أمر رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي بتمديد أمر الإغلاق في جميع أنحاء إيطاليا حتى الـ 3 من مايو ، كما لو كان المنحنى مستوياً ، لا يزال هناك في المتوسط ​​550 حالة وفاة في اليوم . سيُسمح لبعض الشركات بإعادة فتح أبوابها ببطء خلال هذه الفترة ، بما في ذلك المكتبات وبعض المصانع التي يمكنها ضمان الإبعاد الأجتماعي .

كانت صحيفة [] La Repubblica [] تحلل الأرقام والحسابات بأن هدف أستئناف كرة القدم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية شهر مايو أمر معقول . يتم وضع خطة من قبل مختلف الأندية والبطولات في إيطاليا ، مع أجتماع عبر الفيديو لمناقشة الخيارات المحددة في الـ 21 من أبريل .

إذا تم السماح بأستئناف التدريب في البداية في مجموعات صغيرة أعتباراً من الـ 4 من مايو ، فسوف يمنحهم ذلك أكثر من ثلاثة أسابيع ليكونوا مستعدين لموسم 2019-2020 ليبدأوا مرة أخرى بحلول الـ 31 من مايو . من خلال اللعب كل ثلاثة أيام ، سيسمح ذلك بإكمال قائمة مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي بنهاية يوليو أو على الأكثر الـ 3 من أغسطس . ثم يمنح اللاعبين أقل من شهر للراحة والتدريب ، بدءاً من موسم 2020-2021 في أوائل سبتمبر .

قد تكون هناك مشكلة أخرى ، حيث تشير صحيفة [] La Repubblica [] إلى أن الأندية الموجودة في بؤرة الوباء وهي ميلان ، الإنتر ، أتالانتا وبريشيا قد تحتاج إلى العثور على ملعب محايد الذي يمكن فيه التدريب وحتى اللعب . بطبيعة الحال ، ستكون جميع هذه المباريات وراء الأبواب المغلقة ، حيث لا تزال فكرة اللعب مع حشد من الناس بعيدة جداً . كان هناك أقتراح للعب جميع المباريات في منطقة روما ، والتي لم تتأثر نسبياً بالوباء ولكن تم ألغاء هذه الفكرة بسرعة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK