صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-04-2020 - 05:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,326
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أليساندرو ديل بييرو [] : يجب أن تتغير كرة القدم .



شبكة روما إلى الأبد - يحذر أليساندرو ديل بييرو من أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي يدخل في منطقة مجهولة بعد الإغلاق ، لكن يمكن أن يكون عاملاً محفزاً لتغيير تشتد الحاجة إليه في طريقة إدارة أندية كرة القدم . يعيش الفائز بكأس العالم الآن في لوس أنجلوس ، ولكن بطبيعة الحال يراقب الوضع عن كثب في الوطن .

وفي حديث ديل بييرو لصحيفة [] La Gazzetta dello Sport [] قال " كلنا نمر بشيء سيغيرنا إلى الأبد . إن الوضع في أمريكا مشابه لما رأيناه في وقت سابق في إيطاليا ، متأخراً بضعة أسابيع . كان هناك أول تقدير أقل من القضية ، ثم القلق ، الخوف الآن ، ولكن أيضاً الوعي بالسلوك الذي يجب أن نتخذه والشعور بالمسؤولية .

من المتوقع أن يستأنف موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي من الـ 31 من مايو ، مع السماح بالتدريب بعد انتهاء فترة الإغلاق في الـ 3 من مايو . ويجد أن سباق اللقب مهيأ بدقة ، ويتخلف لاتسيو بفارق نقطة واحدة عن اليوفنتوس . وأضاف قائلاً : لا يمكننا التنبؤ بما سيحدث ، لأن هذه منطقة مجهولة تماماً . ما لدينا هو فرق ذات صفات فنية وإنسانية ، والتي تحدث فرقاً خلال الأوقات الصعبة . من يملك المزيد من هذه العناصر سيفوز . اليوفنتوس يتمتع بميزة طفيفة ، فقط بسبب الجودة في جميع أنحاء الفريق ، ولكن لا يمكن أعتبار أي شيء على الإطلاق أمراً مسلماً به .

شهد الإغلاق العديد من الأندية تضع موظفيها على إجازة ، مما يسمح للجميع بإدراك عدد الأشخاص الذين يشاركون الآن في أعمال كرة القدم الضخمة . وتابع ديل بييرو حديثه : علينا أن ننتهز هذه الفرصة لنفكر ملياً حقاً في الكيفية التي نريد أن نتقدم بها ، وما الذي يجب تغييره ، ثم نضغط حقاً على زر إعادة الضبط . أنا لا أعرف ماذا سيحدث ، ولكن لا يمكننا الأختباء بعد الآن . ما لا يجب أن نستمر في فعله هو النظر إلى الحاضر فقط ، بدون رؤية أو آفاق تجارية . أعتقد أن إعادة تقييم نوع المال الذي نراه في العمل أمر حتمي الآن . التوازن بين التكاليف والإيرادات يجب ألا يضمن فقط بقاء النادي ، بل يزدهر بمرور الوقت ، ولا يعتمد فقط على نتائج قليلة . يجب أن نواجه أيضا مشكلة العلاقة مع الجمهور . لقد عزلت كرة القدم الإيطالية نفسها ، وهي بعيدة عن الجماهير ، سواء بالنسبة للصورة التي يتم إعطاؤها للاعبين ، غالباً غير صحيحة والملاعب غير مناسبة للعائلات . يجب أن تنفتح كرة القدم الإيطالية على بُعد أمريكي أكثر في طريقة إدارة الرياضة الاحترافية كعرض ، وإن كان ذلك مع الحفاظ على مُثلنا وتقاليدنا الخاصة . نحن بحاجة إلى خفض التنظيم ، والتركيز على مشهد كرة القدم ، والصورة والقدرة التنافسية " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK