صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-04-2020 - 11:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,290
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دوري الدرجة الأولى الإيطالي [] : يمكن أن ينتهي الموسم بحلول الـ 15 من يوليو .



شبكة روما إلى الأبد - مع توقع أستئناف التدريب في الـ 4 من مايو ، من المفترض أن يبدأ دوري الدرجة الأولى الإيطالي في لعب المباريات في الـ 31 من مايو وينتهي بحلول الـ 12 من يوليو ، تاركاً دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى وقت لاحق ، حسبما أفادت التقارير .

تم تمديد أمر الإغلاق في إيطاليا حتى الـ 3 من مايو ، حيث بينما تستمر الحالات الجديدة والقبول في العناية المركزة في الأنخفاض ، يبقى معدل الوفيات ثابتاً نسبياً عند 550-600 كل يوم . يبدو من المحتمل بشكل متزايد أنه سيتم السماح للاعبين بالتدريب أعتباراً من الـ 4 من مايو ، وينقسمون إلى مجموعات مختلفة لسماح بالأبتعاد الأجتماعي .

في الواقع ، تشير صحيفة [] Corriere dello Sport [] ، إلى أن الأندية ستحاول الحصول على إذن من الـ 27 من أبريل لبدء أختبارات بدنية وطبية مكثفة ، حتى يتمكنوا من ضمان سلامة اللاعبين وصحتهم . سيتيح هذا لمدة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع من التدريب ، وعندها سيكون اللاعبون جاهزين للعودة إلى الملعب لعطلة نهاية الأسبوع من الـ 30 إلى الـ 31 من مايو . هناك خياران للمُضي قُدماً في الدوريات الأوروبية ، حيث يمكنهم إما لعب كل مبارياتهم المتبقية والأنتهاء في منتصف يوليو ، أو اللعب مع روابط دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في نفس الإطار الزمني .

ووفقاً لموقع [] Calciomercato.com [] ، أصبح الخيار الأول أكثر أحتمالية ، تاركة الأتحاد الأوروبي لكرة القدم حتى يوليو للعمل على إكمال بطولاتها . نظراً لأن الدوريات المحلية أكثر تعقيداً والأقبال عليها أكثر ، فسيتم إعطاؤها الأولوية .

إذا استؤنفت دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الـ 31 من مايو وتم لعبها كل ثلاثة أيام ، فإن الموسم سينتهي بحلول الـ 12 من يوليو . طرح الأتحاد الأوروبي لكرة القدم فكرة بطولة نهائي أربعة أو حتى نهائي ثماني مباريات في مكان محايد للعمل على الفائزين بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي . كما أن كأس ايطاليا في منتصف الطريق عبر نصف النهائي ، ولكن يمكن تأجيل ذلك حتى الموسم المقبل .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK