صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-04-2020 - 07:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,264
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : يتحدث عن رحيله من روما ، الأخطاء في السوق وأمور أخرى .



شبكة روما إلى الأبد - في مقابلة موسعة في إصدار اليوم من صحيفة [] Corriere dello Sport [] ، أجرها مدرب نادي روما السابق أوزيبيو دي فرانشيسكو ، ناقش فيها وقته في النادي وما أدى في النهاية إلى إقالته قبل أكثر من عام بقليل .

وقال " إقالتي بعد الخسارة أمام بورتو ؟ كرة القدم على هذا النحو ، إنها مرتبطة ببعض الحلقات . لقد كانت إقالتي مرتبطة بمجموعة من الحلقات تتجاوز النتائج . كنا غير محظوظين ضد بورتو : لقد استحقينا التأهل . وصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لكننا كنا غير محظوظين بسبب أخطاء التحكيم التي وقعت في ملعب بورتو .

كما تحدث دي فرانشيسكو لندمه بخصوص القرارات في سوق الأنتقالات التي تم أتخاذها في صيف 2018 : والتي شهدت رحيل أليسون ووصول خافيير باستوري وروبين أولسن وستيفن نزونزي . وأعترف قائلاً : تم أتخاذ خيارات غير صحيحة ، بدءاً من الخيار الذي نأسف له أكثر من أي شيء آخر : رحيل ستروتمان وناينجولان . ستروتمان هو لاعب استثنائي ، مع رحيله فقدنا شخصيته . يؤسفني أنني لم أصر على إبقائه .

باستوري ؟ لا أريد أن ألوم أحداً . حتى هذا العام يمكنك أن ترى أن مشاكله الوحيدة هي جسدية . لم تكن لدينا علاقة جيدة ولكن لا يمكنني أن أحقد على بعض أقواله . جودته ليست موضع شك .

مونشي ؟ لطالما كانت لدينا علاقة ممتازة ، ويجب أن أشكره لأنه كان أحد أولئك الذين أرادوني في روما . ليس من السهل القيام بعمل جيد في سوق الأنتقالات مع الحاجة إلى بيع صلاح وأليسون . كانت هناك بعض المواقف التي اختلفنا عليها ، ولكن هذا يشبه العائلة تماماً .

رحيلي ؟ قام بعض اللاعبين بكل ما في وسعهم لجعل بالوتا يغير رأيه ، الذي اتخذ بالفعل قراره ودي روسي هو واحد منهم . بلغ إدارة بالوتا الحد الأقصى معي على مقاعد البدلاء .

أخيراً ، ناقش دي فرانشيسكو الصفقة الأغلى للنادي بالتوقيع مع باتريك شيك ، الذي ناضل مع الجيالوروسي منذ وصوله من سامبدوريا . وقال : كافح في التكيف مع خطة 4-3-3 . بالنسبة لي ، إنه مهاجم صريح أو مهاجم ثان . وصل في حالة سيئة وكان أمامه أيضاً إيدين دزيكو " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK