صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-04-2020 - 01:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,264
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فينجا ، فونسيكا ودزيكو [] : يوجهوا الشكر لشركاء النادي على دعمهم خلال الأزمة .



شبكة روما إلى الأبد - وجه جيدو فينجا ، الرئيس التنفيذي لنادي روما ، الشكر شخصياً لشركاء النادي على دعمهم خلال أزمة انتشار فيروس كورونا .

جاءت كلمات الرئيس التنفيذي للجيالوروسي خلال مؤتمر عبر الفيديو " اجتماع بيت الشركاء " الذي أصبح مألوفاً منذ أن تسبب فيروس كورونا في تعليق نشاط مباريات كرة القدم ومعظم العالم .

قال فينجا " علي أن أشكر جميع شركائنا على الدعم الذي أظهروه لنا خلال هذه الفترة . إن عالم كرة القدم مكان مختلف تماماً في الوقت الحالي ، ولكن حتى من دون المباريات في الملعب ، ظل شركاؤنا دائماً قريبين جداً منا وشاركوا بشكل كامل في جميع مبادراتنا ، في المجتمع وعبر الإنترنت وحتى في الواقع . روما نادي ناشط اجتماعي وعلى هذا النحو ، لدينا واجب ومسؤولية في كيفية التصرف في لحظة كهذه ، والقيم التي حركتنا في هذه الفترة من الطوارئ ستكون نفس القيم التي ستكون بمثابة بوصلة لمستقبلنا بمبادرات مع شركائنا " .

ضمت مكالمة الفيديو أيضاً القائد إيدين دزيكو و المدرب باولو فونسيكا . وشدد المدرب على أهمية الشعور بالأنتماء الذي قال إنه وجده في عالم الجيالوروسي ، وهو أمر يعتقد أنه يتجلى أكثر في أنشطة روما كيرز خلال الأزمة في الشهرين الماضيين . وقال فونسيكا " في هذه اللحظة ، أنا فخور بأن النادي قد ساهم إلى جانب المستشفيات في دعم وأنقاذ والأشخاص الأكثر احتياجاً في المدينة . أعلم أنكم شركاء روما ، شاركتم في العديد من الأنشطة وأشكركم على ذلك " .

كما تحدث إيدين دزيكو إلى الشركاء في المكالمة . وقال صاحب القميص رقم 9 في روما " كما هو الحال في جميع الفترات الأكثر تعقيداً ، فإن ما يصنع الفرق داخل الفريق هو وحدة الهدف . النادي كان قريباً منا جداً في الأسابيع الأخيرة ، ويبلغنا بأستمرار بجميع المبادرات التي نفذتها مؤسستنا ومعكم كرعاة . هذا بالنسبة لي مصدر فخر كبير ومسؤولية إضافية أحملها بكل سرور نيابة عن الفريق . آمل أن أراكم قريباً في التريجوريا مرة أخرى " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK