صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-04-2020 - 11:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,288
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فرانشيسكو توتي [] : لن تطأ قدمي التريجوريا مادام بالوتا رئيساً .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف فرانشيسكو توتي ، بأن لن تطأ قدمه التريجوريا ساحة تدريب روما مادام جيمس بالوتا رئيساً لنادي .

تم دفع أيقونة الجيالوروسي نحو الأعتزال في سن الأربعين عندما رفض النادي تقديم عقد جديد له وهو أمر لا يزال يؤلمه حتى يومنا هذا .

وفي حديث توتي مع لوكا توني في محادثة مباشرة على انستجرام أخبره قائلاً " لم أرد التوقف عن اللعب . كنت في حالة جيدة جسدياً ، فلماذا يجب علي التوقف ؟! لم أكن أرغب في اللعب طوال الوقت أو كنت أحاول إجبار أي شخص على أن يجعلني ألعب . لم أرغب في إفساد فترتي في روما ، لذا كان من الأفضل أن أعتزل بدلاً من الذهاب إلى مكان آخر لمدة عام . أنا لست غبيًا ، أنا لا أبلغ من العمر 10 سنوات ، ولكن إذا كنت في حالة جيدة بدنياً وعقلياً ، يمكنني أن أرى أثناء التدريب أنه لا يزال لدي الكثير لأقدمه وأنا لستُ أفضل من أحد ... كنت سأكون سعيداً فقط لكوني جزءًا من المجموعة في غرفة الملابس ، لمساعدة المدرب خلال اللحظات الصعبة ، والعمل مع اللاعبين الأصغر سناً لتمرير تجربتي . في كل مرة أخرج فيها من مقاعد البدلاء ، يكون الحماس كبيراً في الملعب ويساعد ذلك الجو الجميع . هناك نهاية لكل شيء ، لست غبياً ، لكن المشكلة هي أن بعض الناس أخبروني أنه سيكون قراري ثم يجبروك على ذلك . أنزعجت ، لأنني كنت سأقطع ساقي من أجل روما .

عندما قام توتي بالأعتزال ، عمل لفترة وجيزة كمدير في النادي ، لكنه أستقال في مؤتمر صحفي مرير أنتقد فيه الرئيس بالوتا والمستشار فرانكو بالديني وآخرين على قراراتهم . ضحك توني خلال هذا النقاش المباشر على انستجرام عندما قال إن لديه علاقة جيدة مع الرئيس الحالي . وأكمل توتي : أنظر ، طالما أن الوضع على هذا النحو ، فلن تطأ قدمي التريجوريا . في كل مرة أنزل كريستيان لتدريب ، أبقى خارج البوابة . أحياناً أجلس في السيارة وأشعر برغبة في البكاء لأعتقد أنه بعد 30 عاماً ، لا يمكنني حتى أن أضع قدمي هناك الآن . غادرت وهذا هو ذلك . لا يزال لدي أصدقاء رائعون ويخرجون من البوابة ليقولوا مرحباً . بين الحين والآخر ، يطلب مني ابني الحضور لمشاهدته وهو يلعب ، لكن لا يمكنني فعل ذلك . هذا سيقتلني " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK