صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-04-2020 - 05:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,288
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جويدو فيينجا [] : يشكر مدرب ولاعبي روما على تخليهم عن راتبهم لأربعة أشهر .



شبكة روما إلى الأبد - أثنى جويدو فيينجا ، الرئيس التنفيذي لروما ، اليوم القرار الذي اتخذه لاعبوا الجيالوروسي وأعضاء الجهاز الفني بالتخلي عن راتبهم لما تبقى من عمر الموسم لمساعدة النادي .

وكان اللاعبون والمدرب باولو فونسيكا وأعضاء الجهاز الفني قد أعلنوا عن تخليهم عن راتبهم الشهري لمدة أربعة أشهر لمساعدة النادي في التعامل مع الأزمة الاقتصادية الناجمة عن تفشي وباء كورونا والتي عصفت بعالم كرة القدم .

واتفق اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني أيضاً على التبرع برواتبهم في الأشهر الأربعة للتأكد من حصول موظفي النادي الذين تم وضعهم ضمن خطة الحكومة لمساعدة العاملين الذين تأثرت وظائفهم بالوباء على رواتبهم الاعتيادية .

وقال فيينجا " دائماً ما نتحدث عن الاتحاد من أجل روما ، وبتخليهم عن رواتبهم لما تبقى من عمر الموسم ، أثبت اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني أن الجميع في روما متحدون في مواجهة الأزمة الحالية . لقد ضرب إيدين دزيكو قائد الفريق وجميع اللاعبين وباولو فونسيكا مثالاً للقيم والمبادئ التي يقوم عليها روما ، ونحن نشكرهم كثيراً على هذه اللفتة الطيبة تجاه موظفي النادي " .

جدير بالذكر أن روما خاض آخر مباراة رسمية له في الأول من مارس الماضي ، قبل توقف النشاط الكروي في جميع الدول الأوروبية ، في الوقت الذي تحاول فيه الحكومات الحد من أنتشار وباء كورونا ، والذي يبلغ عدد المصابين به في الوقت الحالي أكثر من مليون ونصف المليون شخص وراح ضحية له حتى الآن أكثر من 160 ألف شخص حول العالم .

وتعد إيطاليا أكثر الدول الأوروبية تضرراً من وباء كورونا ، حيث أودى بحياة أكثر من 23 ألف شخص ؛ وبينما سيستمر إيقاف دوري الدرجة الأولى الإيطالي لثلاثة أشهر على الأقل ، قرر لاعبوا روما وأعضاء الجهاز الفني التخلي عن رواتبهم لأشهر مارس ، أبريل ، مايو ويونيو لصالح النادي . وفي ذات السياق ، أتفق اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني مع إدارة النادي على خطة تحفيزية يحصلون بمقتضاها على بعض المكافآت المرهونة بتحقيق عدد من الأهداف في حال تم أستئناف وأستكمال الموسم الحالي . وخلال الأسابيع القليلة القادمة ، سيتم الأتفاق على كافة التفاصيل الفردية مع جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني وفقاً للمعايير الحالية .


من جهتهم ، بعث لاعبوا روما بخطاب إلى الرئيس التنفيذي جويدو فيينجا جاء فيه ما يلي " نكتب هذا الخطاب لنعبر عن دعمنا الكامل لشركة وما تقوم به في هذا الظرف الصعب من أجل التغلب على المشاكل التي فرضت على الجميع جراء تفشي وباء كورونا . كلاعبين ، نحن مستعدون للعودة للعب في أقرب وقت ممكن وبذل أقصى ما في وسعنا لتحقيق أهداف النادي ، ولكننا ندرك جيداً أن هذا لن يكون كافياً لتجاوز التداعيات الاقتصادية للوضع الحالي . لذلك ، أملاً منا في أن يساعد قرارنا الشركة في إعادة بناء المشروع الذي نحن جميعاً شركاء فيه ، قمنا بهذه المبادرة . نريد أن نؤكد أيضاً على دعمنا الكامل لمبادرات النادي وروما كيرز لمساعدة المتضررين من هذا الوباء . فورزا روما ! ".

لاعبو نادي روما


جدير بالذكر أن أعضاء مجلس إدارة روما أيضاً سيتخلون عن نسبة من رواتبهم في الفترة الحالية لمساعدة الشركة على تجاوز الأزمة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK