صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-04-2020 - 07:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,240
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نيكولو زانيولو [] : الإصابة ساعدتني على النمو .



شبكة روما إلى الأبد - يأمل نيكولو زانيولو في اللعب مرة أخرى لروما هذا الموسم بعد الإصابة في الرباط الصليبي ، معترفاً بأن التجربة ساعدته بالفعل على النمو بعد بروزه مع ظهوره لأول مرة ضد ريال مدريد .

اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً لديه وقت أكثر مما كان متوقعاً لتعافي من القطع في الرباط الصليبي الأمامي في يناير ، حيث توقف موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتأجيل يورو 2020 إلى الصيف المقبل .

وفي حديث زانيولو لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " لن أنكر ، كان أول يومين أو ثلاثة أيام بعد الإصابة صدمة كبيرة ولم أستطع التحدث . أدركت على الفور أنها إصابة خطيرة . سمعت شيء ينكسر حتى قبل أن أصطدم بالأرض وكان ذلك إحساساً مروعاً . مشاهدته مرة أخرى يشعرني بالخوف . جاء البروفيسور مارياني لرؤيتي في غرفتي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم بعد الجراحة ، وذلك لإرضائي . إذا سارت الأمور على ما يرام ، فذلك بفضله . إن ركبتي تتفاعل بشكل جيد ، فأنا أضع أهدافاً كل يوم وآمل أن أستمر على هذا النحو . إذا كان ذلك ممكنًا ، سأكون سعيداً جداً لإنهاء الموسم مع زملائي . لقد ساعدتني هذه التجربة حقاً في النمو ، لأكون صادقاً . يجعلك تدرك ما هو مهم والتركيز على التفاصيل .

النضج هو شيء يعترف به زانيولو تماماً لأنه يحتاج إليه ، حيث تم استبعاده من تشكيلة المنتخب الإيطالي تحت الـ 21 عاماً مع مويس كين خلال البطولة الأوروبية . وعلق على هذا قائلاً : تأخرنا بضع مرات في اجتماع الفريق . لقد كنت منهكاً قليلاً بنهاية الموسم وتخاذلتُ قليلاً . علمني ذلك كيف يجب أن أتصرف والمدرب جيجي دي بياجيو قام باعمل الصحيح بأستبعادنا . لن يحدث ذلك مرة أخرى أبداً ، لأنني فهمت . لقد كانت طريقة ذكية لإرسال إشارة لبقية المجموعة وأنا أتفق معها تماماً .

تم الدفع بنجل مهاجم جنوى السابق إيجور زانيولو في أول ظهور أحترافي ، حتى قبل ظهوره في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب ضد ريال مدريد . وأضاف : ما زلت أتذكر ذلك الصباح عندما أخبرني أوزيبيو دي فرانشيسكو أنني سأكون أساسي . فقلت نعم على الفور ، لكنه كان أيضاً مثيراً لشك . إنه يوم لن أنساه أبداً . لم أكن أعتقد حتى أنني سوف أسافر إلى مدريد ، ناهيك عن أن أكون في التشكيل الأساسي . المدرب أبقى كل شيء هادئًا للغاية حتى اللحظة الأخيرة . أنا مدين لدي فرانشيسكو بالكثير ، ولكن أيضاً لروبرتو مانشيني ، الذي اتصل بي لتواجد مع المنتخب الإيطالي قبل أن ألعب حتى مباراتي كمحترف لنادي . أعتقدت أن هذا كان خطأً في القائمة أيضاً ، لأنني لم أفعل شيئًا ولم يكن ذلك ممكنًا . كنت مثل الطفل في أرض المعارض في معسكر تدريب كوفيرتشانو " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK