صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-04-2020 - 08:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,290
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فرانشيسكو توتي [] : توقعت المزيد من الأحترام من قبل إدارة روما .



شبكة روما إلى الأبد - كشف فرانشيسكو توتي أنه كان على وشك الأنضمام إلى ريال مدريد ، وتوقع المزيد من الأحترام من روما وبأنه لن يكون ضد أنضمام ابنه للاتسيو .

تحدث الرمز إلى دايمانو أير فين في دردشة مباشرة على أنستجرام وعاد خلال مسيرته المهنية ، والتي قضاها بالكامل بقميص الجيالوروسي .

وقال " كان حلمي أن أبقى في روما إلى الأبد ، ولكن بعد ذلك يكون من الطبيعي عندما تكبر وتدرك أنه ستكون هناك صدمات في الطريق على مدى سنوات عديدة . بدأ ميلان في محاولت التوقيع حتى قبل أن أظهر لأول مرة في روما . أرييدو برايدا أتى إلى منزلي وأراد أن يأخذني إلى ميلان بأي ثمن . الوقت الذي كنت فيه على وشك المغادرة كان لريال مدريد في 2004-2005 . كنت بالفعل على أعتاب هذا النقل ، لقد تم كل ذلك عملياً . أردت الفوز . فزنا بلقب واحد ثم خسرنا لقبين متتاليين بعد ذلك . كنا نبطئ تقدمنا ​​، لذلك أردت منا شراء أبطال وتوظيف مدربين للفوز بالبطولات . رأيت الكثير من المشاكل . ومع ذلك ، كان فرانكو سينسي مثل الأب بالنسبة لي وأعطيته كل ما في وسعي .

علاقتك مع الرئيس الحالي جيمس بالوتا عملياً غير موجودة ، حتى بعد أن وافقت على البقاء بعد الأعتزال كمدير لنادي ؟ لم يخبرني بالوتا أبدًا بأنني لن أحصل على عقد جديد ، لقد تأكد للتو من تلقي الرسالة . كان الأمر مخيباً للآمال ، لأنني كنت سأفعل الكثير لروما وتوقعت المزيد من الأحترام . جاءت المكالمة ، وبقيت مباراتين وأنهار عالمي من حولي . حتى لو شعرت بأنني كنت في المراحل الأخيرة من مسيرتي ، ما زلت أقدر المزيد من الأحترام .

كريستيان الآن في أكاديمية شباب روما ، لكن ما سيفعله إذا عُرض عليه دور في المنافس لاتسيو ؟ إذا كان الأمر متروكًا لي ، فسأفكر في ذلك . ومع ذلك ، إذا كان يعرف كريستيان ، فلن يجلس حتى على الطاولة للأستماع . إنه نفس الشيء الذي فعلته مع أمي عندما كنت في لوديجياني وكان لدينا عروض من روما ولاتسيو " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK