صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-04-2020 - 11:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,264
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : تمديد نهاية الموسم من الـ 30 من يونيو إلى الثاني من أغسطس .



شبكة روما إلى الأبد - وافق الأتحاد الإيطالي لكرة القدم على تأجيل نهاية موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2019-2020 من الـ 30 من يونيو إلى الـ 2 من أغسطس .

يتماشى هذا مع مؤشرات اليوم الصادرة عن اللجنة التنفيذية للأتحاد الأوروبي لكرة القدم ، التي يحث الدوريات المحلية على إكمال حملتها بحلول الـ 3 من أغسطس . هذا هو نتيجة قمة أتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الخميس ، كما أكد بيان . كان من المقرر أن ينتهي الموسم في الـ 30 من يونيو ، بما في ذلك العقود وصفقات القروض والتجهيزات . تم نقل هذا الموعد النهائي إلى الـ 2 من أغسطس ، مما يمنح وقتاً إضافياً لإنهاء الموسم بعد جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وما يتبع ذلك من إغلاق .

وقال رئيس الأتحاد الايطالي لكرة القدم جابرييل جرافينا في بيان " إن عالم كرة القدم يعمل بلا هوادة وبطريقة مسؤولة لإيجاد حلول ملموسة ومستدامة للأزمة الناتجة عن كوفيد 19 ، بما في ذلك تلك اللازمة لحماية منافسات 2020-2021 . أشكر وزير الرياضة فينتشينزو سبادافورا على الأهتمام الذي أولاه لنا في أجتماع الأمس ، حيث تم تحديد نهجنا بوضوح : نريد العودة للعب كرة القدم بأمان لأن هذا هو ما يمليه الحس السليم ويطلب منا القيام بذلك من قبل المنظمات الدولية ، التي تعد كرة القدم الإيطالية جزءًا منها . سأرسل البروتوكول الطبي الذي رسمناه إلى اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية ، على أستعداد للأستماع إلى أي نصيحة ثمينة .

وهاجم جرافينا أيضاً النقاد الذين يشكون من أن كرة القدم تعامل معاملة تفضيلية خلال هذه الأزمة . وقال : أنا مندهش من أنني يجب أن أدرك مرة أخرى إغراء التحدث بأستمرار عن كرة القدم ، لسمعة السيئة التي يجلبها هذا ، يدفع البعض للتعليق على أشياء من الواضح أنهم ليسوا على دراية جيدة بها " .

وتأمل أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي أستئناف التدريب أعتباراً من الـ 4 من مايو ، حيث من المرجح أن يتم تخفيف أوامر إغلاق الحكومة الحالية . الهدف بعد ذلك هو لعب أول مباراة لكأس إيطاليا أو دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الفترة من الـ 27 إلى الـ 31 من مايو أو على الأكثر في بداية يونيو . ويمكن بعد ذلك أستخدام شهر أغسطس للعب المباريات المتبقية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK