صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-04-2020 - 12:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,222
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] سبادافورا [] : ليس من المؤكد أن يستأنف موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي .



شبكة روما إلى الأبد - حذر وزير الرياضة فينتشينزو سبادافورا ، بأنه ليس من المؤكد أن يستأنف موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى بعد التدريب الجماعي في الـ 18 من مايو .

وكان قد أعلن رئيس وزراء إيطاليا جوزيبي كونتي مساء يوم أمس الأحد ، بأن المرحلة الثانية من الأستجابة لوباء الفيروس كورونا سيبدأ في الـ 4 من مايو ، مع الأنشطة الرياضية الفردية مثل السباحة والتنس مع الحفاظ على التباعد الأجتماعي .

وفي حديث وزير الرياضة سبادافورا لبرنامج [] Rai Che tempo che fa [] قال " سنستأنف التدريب على الرياضات الجماعية ابتداءً من الـ 18 من مايو ، ولكن فقط إذا تم تأكيد شروط السلامة والأمن خلال الأسابيع القليلة المقبلة . من الناحية النظرية ، يمكن لرياضات التلامسية أن تستأنف في الـ 2 من يونيو أو بعد ذلك ، عندما تسمح الدولة أيضاً بفتح الصالونات والحلاقين وصالونات التدليك . أنا لا أرغب في معاقبة أو إبطاء استئناف كرة القدم ، ولكن يجب أن أقول أننا سنرى لأنه يجب أن تكون هناك بروتوكولات صارمة ومحددة بشأن سلامة الرياضيين . قدم الأتحاد الإيطالي لكرة القدم بروتوكول الليلة الماضية واعتبرت اللجنة العلمية أنه غير كاف ، لذلك يحتاج إلى تعديلات . فقط من تلك اللحظة ، عندما يتم الاتفاق على البروتوكول ، يمكننا أن نقرر ما إذا كان سيتم أستئناف كرة القدم أم لا . أنهت العديد من البطولات في جميع أنحاء أوروبا مواسمها مبكراً ، لكن دوري الدرجة الأولى الإيطالي لا يميل إلى تعليق الموسم أو حتى التدريب . نحن نتلقى ضغطاً قوياً للغاية للأستئناف . ندرك أن عالم كرة القدم يستحق الأحترام والدعم ، لأنه أحد أكبر الموارد الاقتصادية في البلاد .

وحذر سبادافورا أيضاً من أنه إذا كان أختبار لاعب آخر إيجابيًا لكوفيد 19 ، سيكون الوضع لا رجعة فيه . وأضاف قائلاً : هناك شكوك كثيرة والوضع معقد . لا شيء يجب أن يؤخذ على أنه من المسلم به وليس من المؤكد أن الموسم سيستأنف . يجب أن نكسب هذه الفرصة بالسلوك الصحيح " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK