صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-04-2020 - 09:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,381
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين [] : الحظر تمييزي وغير منطقي .



شبكة روما إلى الأبد - يشعر أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين ، بالحيرة والاستغراب بسبب الحظر التمييزي وغير المنطقي الذي فرضته الحكومة على التدريب في المراكز اعتباراً من الـ 4 من مايو ، على الرغم من قدرتهم على الركض في متنزه محلي .

فاجأت الكثيرين المرحلة الثانية من الاستجابة لوباء الفيروس التاجي ، لأنها سمحت للمواطنين العاديين بالركض في مساحات مفتوحة ابتداءً من الـ 4 من مايو ، والرياضيين في الرياضات الفردية مثل التنس للعودة إلى التدريب الكامل ، وإن كان الحفاظ على المبادئ التوجيهية للمسافة الأجتماعية . ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يمارسون الرياضات الجماعية ممنوعون من الجري في ساحة التدريب حتى الـ 18 من مايو .

الآن أصدر أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين بياناُ حول الوضع ، وجاء فيه " إن منظمة رابطة اللاعبين الإيطاليين في حيرة واستغراب من قرار الحكومة بشأن استئناف الرياضة في إيطاليا . نحن نعتبر الفكرة تمييزية وغير منطقية لسماح لتخصصات الرياضية الفردية بدخول مناطق التدريب ، ولكن ليس لاعبوا كرة القدم المحترفين أو الرياضات الجماعية الأخرى للاعبين لتلقي التدريب الفردي بنفس الطريقة . هذه القاعدة ، إن وجدت ، ستجعل الخطر أكبر من احتواءه !

يحتاج الرياضي المحترف إلى هذه المرحلة من التدريب بعد توقف طويل من أجل تجنب الإصابات والأستعداد لبدء التدريب في مجموعات أعتباراً من الـ 18 من مايو . لا نرى كيف أن الجري في الساحة الرياضية التي تم إنشاؤها لهذا الغرض أقل خطورة من الجري في الشارع . نأمل أن تتدخل الحكومة بسرعة للقضاء على التشوهات الواضحة الناتجة عن تطبيق المرسوم الصادر في الـ 26 من أبريل " .

من المحتمل جداً أن يكون هناك تعديل للسماح بالتدريب وفقاً للمبادئ التوجيهية للمسافة الاجتماعية على بعد مترين ، بنفس الطريقة التي أعلنت بها إسبانيا الليلة بروتوكولها لرياضة . لديهم جدول زمني متطابق ، وهو التدريب من الـ 4 من مايو على مستوى فردي ، والتدريب في مجموعات صغيرة من الـ 18 من مايو والهدف من اللعب مرة أخرى بحلول بداية يونيو .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK