صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-05-2020 - 07:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,292
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : تدريب روما متعة كبيرة .



شبكة روما إلى الأبد - وصف باولو فونسيكا تدريب روما بأنه متعة كبيرة ، لكنه اعترف بأن دوري الدرجة الأولى الإيطالي تجربة مرهقة . المدرب البرتغالي فونسيكا تولى مسؤولية تدريب روما في الصيف الماضي بعد ثلاثة مواسم محملة بالبطولات في شاختار دونيتسك الأوكراني ، ويسعده أن يعيش الحلم في العاصمة الإيطالية .

وفي حديثه لشبكة [] ESPN [] قال " استقبلنا 15 لاعباً جديداً ، 12 في الصيف و 3 في يناير ، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي الجديد جويدو فينجا ، المدير الرياضي الجديد جيانلوكا بيتراتشي وأنا المدرب الجديد .

نحن ننشئ فريقاً جديداً منذ البداية وهذا ليس سهلاً على الإطلاق . لكني راضٍ جداً عن العمل الذي قمنا به حتى الآن ، فنحن نتحسن كثيراً وأعتقد أننا في وقت قصير يمكننا أن نكون أحد أقوى الفرق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . وسائل الإعلام والجماهير عاطفين للغاية هنا ، ولكن إذا كنت تريد تدريب فريق كبير ، فهذا جزء من العمل وإذا كنت تحترمهم ، فسيكونون محترمين لك . حلمت بهذا والآن أعيشه ، لذلك بالطبع ، إنه متعة كبيرة بالنسبة لي .

تم تكليف صاحب الـ 47 عاماً بإعادة بناء الجيالوروسي وإعادته إلى دوري أبطال أوروبا والذي اعترف بأنه كان تحدياً . وأضاف : كانت الإصابات مشكلة كبيرة ، وبالطبع لا يمكنك التحكم في ذلك . ولكن بصرف النظر عن ذلك ، كان التحدي الأكبر ببساطة هو بناء فريق جديد . في الماضي ، كنت أركز دائماً على فريقي وأدع الآخرين يفكرون بنا . أدركت هنا أنني لا أستطيع فعل ذلك . كان علي أن أجد التوازن بين مبادئي وواقع ما هو مطلوب للعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . هنا ، عليك أن تفكر في كيفية لعب المنافس . جودة التدريب وأساليب كل خصم عالية جداً ، لا يمكنك التركيز فقط على نفسك . عليك التكيف بأستمرار مع خصمك . لقد فاجأني . كل مباراة تستنزف طاقنا ، وهو تحد حقيقي من الناحية التكتيكية . كل مباراة لها قصتها الخاصة ، لا يمكنك الأسترخاء . نحن لا نعرف أبداً ماذا سيحدث مع الفريق الآخر . أنت تستعد ولكن من الصعب أن تعرف بالضبط كيف سيلعبون .

تحدث جوزيه مورينيو دائماً عن صعوبة العمل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على الرغم من أنه قاد الإنتر إلى الثلاثية التاريخية في عام 2010 . وأكمل : إنه على حق . والمختلف أيضاً هو أن كل فريق يريد اللعب ، لا يفكر أحد في الدفاع فقط ، على الرغم من أنهم جميعاً يعرفون كيفية الدفاع . يمكن للفرق الموجودة في الأسفل التغلب على الفرق في القمة في أي يوم معين وهذا أمر إيجابي . إنه مرهق ولكنه محفز أيضاً . أشعر أنني أتعلم وأتحسن كل أسبوع . على سبيل المثال ، كنا في شاختار الفريق المسيطر ولعبنا معظم المباراة في نصف الملعب المنافس ، في كل مباراة . هنا ، الأمر مختلف . في دقيقة واحدة ، سيضغط الفريق الآخر علينا عالياً ، محاولين فرض الأخطاء ، في المرة التالية سيدافعون فيها بمستوى منخفض . لا يمكنك اللعب بطريقة واحدة ضد ذلك . عليك التكيف " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK