صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-05-2020 - 01:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,475
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] مانولو زوبيريا [] : أختبار الأكسجين ودرجة الحرارة عند الباب .



شبكة روما إلى الأبد - حدد روما مدى الأحتياطات التي يتخذونها لحماية اللاعبين والموظفين من كوفيد 19 ، بعد عودتهم إلى العمل ، بما في ذلك فحص درجة الحرارة والأكسجين عند الباب .

سيستأنف التدريب بشكل جدي يوم الخميس ، على الرغم من عدم وجود بروتوكول طبي متفق عليه مع الأتحاد الإيطالي لكرة القدم والحكومة ، إلا أنهما يعملان حالياً حول الملاعب فقط .

وفي حديث المسؤول الرياضي العالمي مانولو زوبيريا لموقع النادي قال " لقد عملنا بشكل وثيق مع خبراء من الحرم الطبي الحيوي ، لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات لنا حول كيفية محاولة منع أي انتشار لكوفيد 19 ، وفهم كيفية تنفيذ هذه التدابير في مركز التدريب لدينا . ونتيجة لذلك ، عملنا على بروتوكول مفصل بدقة ، وهو بروتوكول تمت الموافقة عليه أيضًا من قبل منطقة لاتسيو ، السلطة المحلية . تم إنشاء ثلاث محطات لقياس درجة الحرارة ومستويات الأكسجين لأي شخص يدخل المجمع ، ومحطة واحدة مخصصة حصرياً لاستخدام اللاعبين وموظفي التدريب . بدأنا خلال اليومين الماضيين ببعض التقييمات الطبية ، دون أن يتواصل أي من اللاعبين مع بعضهم البعض .

سيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة ، والتي سوف تتناوب في ثلاث نوبات وترك أربعة لاعبين فقط في كل ملعب تدريب . سيكون هناك أكثر من 10 أمتار بين كل من اللاعبين . فيما يتعلق بعبء العمل ، سيكون العمل الرياضي في الغالب ، مع بعض العمل بالكرة لأستعادة الإحساس باللعبة . سيرتدي جميع العاملين في الملاعب أقنعة . سيصل اللاعبون وهم يرتدون الأقنعة ، وسيستمرون في ذلك حتى بداية الدورة التدريبية . سيتم قياس درجة حرارتهم ، وتسجل مستويات الأكسجين عن طريق قياس التأكسج النبضي ومن ثم ستكمل أيضاً استبياناً صحياً خاصاً بكوفيد 19 . سيذهبون بعد ذلك إلى غرفهم الفردية ، حيث سيكونون قادرين على التغيير ومن ثم التوجه مباشرة إلى ملعب التدريب ، لأن غرف تبديل الملابس والمناطق المشتركة الأخرى سيتم إغلاقها . إلى جانب الملعب ، سيجد اللاعبون أحذيتهم ، إلى جانب جميع السوائل التي سيحتاجونها طوال الجلسة . في نهاية التدريب ، سيغادرون الملعب في وقت واحد ويعودون إلى غرفهم ، حيث سيكونون قادرين على الأستحمام وترك جميع المواد التي أستخدموها خلال دورة التدريب في حقيبة التي سيتعين عليهم إغلاقها .

إذا وصل لاعب إلى التريجوريا وأرتفعت درجة حرارته ، فسيوضع في غرفة عزل ويتم فحصه مرة أخرى . سيتعين على أخصائيي العلاج الطبيعي لدينا ارتداء معدات واقية تستخدم مرة واحدة ؛ بما في ذلك الأقنعة والقفازات والنظارات الواقية . كلهم سيعملون في مكان جيد التهوية ، ولن يكون لدينا أبداً معالجان نفسيان يعملان في نفس الوقت في نفس المنطقة " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK