صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-05-2020 - 09:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,262
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : أتحاد آلاعبين وأتحاد الوكلاء يطالبون بتوضيح البروتوكول الطبي .



شبكة روما إلى الأبد - أصدر أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين ووكلاء الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بيانات ، يطالب بالوضوح حول البروتوكول الطبي لأستئناف دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، أحتجاجاً مرة أخرى على الحجر الصحي التلقائي لمجموعة كاملة .

تم الأتفاق على البروتوكول بين الأتحاد الإيطالي لكرة القدم ، أتحاد دروي الدرجة الأولى الإيطالي واللجنة العلمية الإيطالية ، مما سمح ببدء التدريب الجماعي من الـ 18 من مايو ومن الناحية النظرية مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي من الـ 13 من يونيو .

ومع ذلك ، فإن الخطوات الواردة في البروتوكول تتسبب في قدر كبير من الجدل والقلق ، أي شرط أنه إذا كان هناك شخص واحد في الفريق أو فريق أختبار فحصه إيجابي لفريوس كوفيد 19 ، يجب أن تدخل المجموعة بأكملها في الحجر الصحي التلقائي لمدة 15 يوماً .

وأصدر أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين بياناً بشأن الأرتباك حول البروتوكول وجاء فيه " إن طريقة التعامل مع حالة إيجابية في نهاية المطاف لا تبدو مناسبة لضمان اكتمال الموسم . هناك خطر ملموس من الأضطرار لتوقف مرة أخرى بمجرد أن نصل إلى الملعب ، مما يجعل كل جهودنا حتى الآن هباء . ما نشعر به هو الحاجة إلى الوضوح بشأن مستقبل البروتوكول الذي يمكن تطبيقه بشكل ملموس في الأسابيع التي تلي المرحلة الأولى من معتكف التدريب ، وقبل كل شيء عندما يتعلق الأمر بلعب المباريات . إن معرفة الخطوات التي نحتاجها للمُضي قد يساعدنا في مشاركة تلك الرحلة ، دون مخاطر أو سوء فهم لا طائل منه في هذه اللحظة " .

كما أصدر وكلاء الأتحاد الإيطالي لكرة القدم ، بياناً مشابهاً يشكو من وجود الكثير من الروتين والحجر الصحي لمدة 15 يوماً للمجموعة بأكملها تجعل كرة القدم بعيدة جداً عن أي عمل آخر . كما طُلب من الحكومة أن تحمل أطباء النادي المسؤولية عن الإصابة بالفيروس بأنه غير مفهوم على الإطلاق .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK