صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-05-2020 - 09:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,205
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي تطالب بتغييرات للبروتوكول الطبي .



شبكة روما إلى الأبد - تتزايد الأحتجاجات ضد البروتوكول الطبي ، الذي من المقرر أن يبدأ من يوم الأثنين ، حيث تدعوا الأندية واللاعبون أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمطالبة بتغييرات من الحكومة .

المواجهة قادمة والوقت ينفد ، حيث من المقرر أن يبدأ التدريب الجماعي من الـ 18 من مايو ، مع فكرة لعب مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي من الـ 13 من يونيو . ومع ذلك ، فقد تم أنتقاد البروتوكول الطبي المتفق عليه مع الأتحاد الإيطالي لكرة القدم هذا الأسبوع من جميع الجهات بأعتباره أي شيء من غير عملي إلى مستحيل .

يتطلب الأمر من الفريق بأكمله الدخول في الحجر الصحي لمدة 15 يوماً إذا كان أختبار لاعب واحد أو عضو من فريق العمل إيجابياً لفيروس كوفيد 19 . هذا يعني أنه إذا كانت هناك حالة واحدة فقط ، حتى لو لم تنتشر إلى الحالات الأخرى ، فإن الموسم قد أنتهى فعلياً لهذا الفريق .

أصدر أتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين ووكلاء الأتحاد الإيطالي لكرة القدم بياناً يُطالب اليوم بتغييرات على البروتوكول ، في حين كان أطباء النادي صاخبين في احتجاجاتهم . إنهم قلقون بشكل خاص من حقيقة حقيقة أن أطباء النادي يتحملون المسؤولية القانونية إذا كان شخص ما بموجب عقود الرعاية الخاصة به لفيروس كوفيد 19 ، حتى لو حدث خارج ساحة التدريب . الطريقة الوحيدة لفرض هذا البروتوكول وإنهاء الموسم هي إبقاء الفريق بأكمله في معتكف تدريبي مع الموظفين لبقية الحملة ، والتي من المحتمل ألا تنتهي حتى الـ 31 من يوليو ، أو حتى أغسطس إذا كانوا في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي .

بعض الأندية ببساطة غير مجهزة لاستيعابهم جميعاً هناك لفترة من الوقت ، بما في ذلك الإنتر ، كما أشارت صحيفة [] La Repubblica [] ، لوصف الرئيس التنفيذي لرياضة جوزيبي ماروتا البروتوكول " بأنه غير قابل للتطبيق ولا معنى له " . لا يوجد حالياً سوى 27 غرفة في ساحة تدريب بينيتينا ، وهي ليست كافية لاستيعاب الجميع ، خاصة إذا كانت هناك حالة إيجابية وحجر صحي مطلوب .

ووفقاً لموقع [] Tuttomercatoweb [] ، ستطلب الأندية من أتحاد دروي الدرجة الأولى الإيطالي العودة إلى الحكومة والأتحاد الإيطالي لكرة القدم غداً ، بالمزيد من التغييرات في البروتوكول الطبي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK