صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-05-2020 - 10:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,264
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] اللجنة العلمية الإيطالية [] : البروتوكول الطبي يعتمد على وضع فيروس كوفيد 19 .



شبكة روما إلى الأبد - قال عضو في اللجنة العلمية الإيطالية ، التي ساعدت في وضع البروتوكول الطبي إنه من الممكن أن يتمكنوا من تخفيف القيود ، ولكن فقط إذا تباطأ وباء فيروس كوفيد 19 .

رفضت اللجنة العلمية الإيطالية مرتين النسخة التي قدمها الأتحاد الإيطالي لكرة القدم ، مما سمح فقط بأستئناف تدريب المجموعة اعتباراً من الـ 18 من مايو إذا دخلت المجموعة بأكملها في الحجر الصحي لمدة 15 يوماً عندما يكون هناك اختبار إيجابي ويخضع أطباء النادي للمسؤولية تجاه أي حالات لفيروس كوفيد 19 .

وقد أثار ذلك غضب الجميع من الأندية إلى اللاعبين والوكلاء والعاملين الطبيين ، لدرجة أن تقارير متعددة مساء اليوم تشير إلى أنهم لن يبدأوا التدريب حتى يتم تغيير البروتوكول .

وفي حديث عضو اللجنة البروفيسور ألبرتو فيلاني للمحطة الإذاعية [] Radio Marte [] ، قال " إن اللجنة العلمية الإيطالية تعرب عن رأيها في بعض القضايا المحددة ، ولكن بعد ذلك يتم التقييم السياسي بشأن ما يجب القيام به وكيف . فيما يتعلق بكرة القدم ، يمكننا أن نؤكد أن اختبار المسحة يتحقق فقط مما إذا كان شخص ما إيجابياً في تلك اللحظة ، وحتى ذلك لا يتجاوز دقة 70 إلى 80 في المائة . هذا هو السبب في أنه يجب أن يكون هناك مسحتان تم فصلهما ببضعة أيام . إن كونك سلبياً يوماً ما لا يعني بالضرورة أنه لا يمكنه أن يصبح إيجابياً في وقت لاحق .

ومع ذلك ، يفتح فيلاني الباب أمام إمكانية تخفيف القيود إذا أستمر الوباء في التحسن في إيطاليا . وأضاف قائلاً : وزير الرياضة فينتشينزو سبادافورا يقول إن تقييماتنا على البروتوكول ملزمة ، ولكن العنصر الملزم الوحيد هنا هو فيروس كوفيد 19 . كل هذا يتوقف على كيفية تغير الوضع العام للصحة العامة . سيتعين علينا إعادة تقييم جميع المواقف بشكل دوري وتطويع المتطلبات نتيجة لذلك . إذا أستمر الأتجاه المواتي ، وأصبح الفيروس أقل عدوى ، فيمكننا اتخاذ خطوة أخرى نحو كرة القدم . ومع ذلك ، أقول بعد النظر في شوارع روما والتجمعات حول بونتي ميلفيو أنني رأيت وضعاً مقلقاً للغاية . كل هذا يتوقف على الشعور بالمسؤولية التي يبديها المواطنون . إذا لم يتخذ الناس الأحتياطات اللازمة ، فإن إيطاليا ستخاطر بارتفاع آخر في الحالات .

لقد تم عمل الكثير من حقيقة أن نموذج الدوري الألماني يدعو فقط لعزل لاعب واحد كان أختباره إيجابياً ، بدلاً من عزل الجميع تلقائياً لمدة 15 يوماً . ورد فيلاني قائلاً : إيطاليا ، وأنا أقول ذلك بفخر ، تمثل نموذجاً في العالم . يجب أن نسأل لماذا لا نتبع النموذج الألماني ، ولكن لماذا لا يتبع الألمان النموذج الإيطالي ؟ الآن ، أفضل أن أكون في إيطاليا على ألمانيا . لقد ثبت أن الموضوع يمكن أن يكون معدياً قبل أن نقول أنه إيجابي " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK