صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-05-2020 - 01:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,206
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي [] : يحتاج لبروتوكول مشترك .



شبكة روما إلى الأبد - أكد أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بأنه سيلتقي مع الأتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة لناقش من أجل الوصول إلى بروتوكول مشترك مع الحكومة ، وإلا فلن يستأنف التدريب .

تم السماح بالتدريب الجماعي من الـ 18 من مايو بعد قبول الاتحاد الإيطالي لكرة القدم التغييرات المطلوبة على البروتوكول الطبي . ثم حُدد موعد مؤقت لأستئناف المباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي من الـ 13 من يونيو .

ومع ذلك ، بعد 24 ساعة ، عادت مشكلة الأختلاف مرة أخرى لأن الجميع من الأندية إلى اللاعبين والوكلاء والأطباء احتجوا على أن البروتوكول حيث أنه غير عملي وفي بعض الحالات مستحيل التمسك به .

وأصدر أتحاد دوري الدرجة الأولى الإيطالي بياناً مساء أمس الخميس يؤكد فيه بأنه سيلتقي مع أتحاد الأطباء الرياضيين الإيطاليين والأتحاد الإيطالي لكرة القدم من أجل تحديد مسار مناقشة بنّاء مع وزير الصحة ، وزير الرياضة واللجنة العلمية الإيطالية والتوصل إلى بروتوكول مشترك . وافق الأتحاد الإيطالي لكرة القدم على التغييرات دون استشارة الأندية أو الأهم من الطاقم االطبي للأندية . النقطة الشائكة الرئيسية هي الحجر الصحي التلقائي لمدة 15 يوماً للمجموعة بأكملها إذا كان شخص واحد فقط بين الفريق وأختبارات الموظفين فحصه إيجابي لفيروس كوفيد 19 . يعتقدون أن الوباء قد وصل إلى نقطة في إيطاليا حيث يمكنهم ببساطة عزل الشخص وإجراء المزيد من الأختبارات الشاملة على الآخرين . كان هذا هو السبب في رفض الأقتراحين السابقين من قبل الحكومة واللجنة العلمية الإيطالية ، لذلك ليس من الواضح كيف سيحلون المشكلة مع مجموعة التدريب التي ستبدأ من يوم الاثنين . مشكلة أخرى هي أن الأندية تُصر على أن الأطباء لا يمكن اعتبارهم مسؤولين قانوناً إذا تعرض شخص ما لفيروس كوفيد 19 . الطريقة الوحيدة لنجاح ذلك هي وضع الفريق والموظفين بشكل فعال في فقاعة أرضية لتدريب الوقائي وعدم السماح لهم بالخروج حتى أغسطس ، ولكن العديد من الأندية ببساطة غير مجهزة للقيام بذلك ، حتى إذا وافق الأشخاص المعنيون على ذلك .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK