صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-05-2020 - 12:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,242
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نيكولو زانيولو [] : يشعر وكأنه أسدٌ في قفص .



شبكة روما إلى الأبد - أدعى والد نيكولو زانيولو ، إيجور ، أن نجم روما يشعر وكأنه أسدٌ في قفص وهو حريص على العودة في أقرب وقت ممكن .

وتعهد الموهبة بالعودة أقوى من أي وقت مضى بعد تعرضه لإصابة الرباط الصليبي الذي عانى منه خلال مباراة ضد اليوفنتوس في يناير ، واستباعده لبقية الموسم في ذلك الوقت . ومع توقف كرة القدم ، قد يكون من الممكن أن يعود اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً في العمل إذا استأنف دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الصيف ويدعي والده أنه يجب عليه منعه من العمل كثيراً على شفائه .

وفي حديث إيجور لصحيفة [] La Gazzetta dello Sport [] ، قال " إنه يشعر وكأنه أسد في قفص . في اليوم التالي ، أعطوا الفريق يوم عطلة وكان لدى نيكولو جلستين في المنزل . يعرف الجميع في التريجوريا بأنه يجب عليهم إيقافه وأنا أقول له أيضاً ، لأنه عندما يكون شخصٌ ما ذو بنية عضلية قوية جداً يحتاج إلى أتخاذ خطوات تدريجية . الآن ، هو يعمل على الجزء العلوي من جسده . وهذا سيسمح له بتحقيق توازن أكبر عندما يركض " .

لكن الجراح الذي كان أجرى العملية الجراحية لزانيولو في فيلا ستيوارت ، البروفيسور مارياني ، أشار بأن النجم الشاب يحترم الحدود التي حددها له . وقال مارياني " إنه يحترم تماماً أوقات العودة التي توقعناها له في الجداول . إنه موهبة طبيعية ، لذلك لا أتفاجأ من أنه لمس الكرة بالفعل . عندما يجلسون أمامي ويستمعون إلى أستجابة الأختبارات ، فإنهم جميعاً لديهم نوعان من ردة الفعل . إما أنهم يبكون على أنفسهم أو يسألونك على الفور متى يمكنهم العودة للعب . نيكولو جزء من المجموعة الثانية " .

خلال الأوقات غير المستقرة في كرة القدم الإيطالية ، ظهرت شائعات بأن نادي روما قد يضطر إلى بيع الإيطالي الدولي . هناك العديد من الأندية التي تم الإبلاغ عن أهتمامها به ، ولكن يبدو أن زانيولو يركز فقط على العودة للعب .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK