صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-05-2020 - 08:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,192
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : تستمر شائعات الأنتقالات وسط صراعات روما المالية .



شبكة روما إلى الأبد - كانت شائعات الأنتقالات جزءاً كبيراً من كرة القدم في جميع أنحاء العالم في نهاية كل موسم حيث يبدأ النجوم في النظر إلى العملاء المحتملين مع الفرق الأخرى . ولكن خلال فترة من عدم اليقين ، تتجه الأنظار إلى سوق الأنتقالات لمعرفة من في الدوري الإيطالي سيجري تغييراً وكيف سيؤثر ذلك على الأندية التي تتحرك إلى الأمام .

* المشاكل المالية المستمرة لروما : كما هو الحال مع العديد من الأندية خلال هذا الوقت غير المسبوق ، يشاع أن روما يعاني من مشاكل مالية . مع الأخبار الأخيرة لخفض الأجور الطوعي لأربعة أشهر للاعبين بالإضافة إلى الإدارة ، فإنه لا يبدو واعداً لنادي في هذا الوقت . على الرغم من وجود فريق موهوب بشكل لا يصدق ، إلا أن نقص المباريات التي تم لعبها يثبت أنه يمثل مشكلة لنادي . ومع ذلك ، أظهر هذا التخفيض الطوعي في الراتب وحدة في جميع أنحاء النادي وأدى إلى تلقي موظفين آخرين أجوراً حيث يستمر نقص مبيعات التذاكر ومصادر الإيرادات الأخرى في التأثير .

* شائعات الأنتقالات تحوم : على الرغم من هذه الأوقات الصعبة من الناحية المالية المستمرة ، لا تزال هناك شائعات تحويل منتشرة يمكن أن تكون ذات قيمة بالنسبة للفريق . سجلت العديد من أندية الدوري الأنجليزي الممتاز مثل ليفربول ، إيفرتون وتوتنهام اهتمامهم ببعض كبار لاعبي الجيالوروسي ، الأمر الذي قد يثبت أنه فرصة لنادي العاصمة للأستفادة من أموالهم والمساعدة في التخفيف من صراعاتهم المالية . مع وجود العديد من الرهانات على دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتوقيع الذي يمكن إجراؤه في نهاية الموسم ، فإن الإثارة أعلى من أي وقت مضى ، لذلك نقترح عليك متابعة هذا الاتجاه لدى مكاتب المراهنات المختلفة المتاحة .

* نيكولو زانيولو : النجم الشاب هو أحد الأسماء العديدة التي ستغادر النادي في المستقبل القريب . أجتذب المهاجم اهتمام ليفربول بالفعل ويمكن أن يكون موضوع عرض نقل كبير . في عمر الـ 20 عاماً فقط ، تفوق زانيولو على نفسه في 2018/2019 واستمر في شكله الرائع حتى يناير 2020 قبل أن يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي . أثبت الشاب نفسه أنه متعدد الأستخدامات للغاية مع القدرة على لعب في مجموعة متنوعة من المراكز . ومع ذلك ، قد يواجه الريدز المنافسة لتأمين توقيع زانيولو حيث تهتم به أندية مثل اليوفنتوس ، مانشستر يونايتد وتوتنهام .

* إيدين دزيكو : على الرغم من عمره ، لا يزال البوسني يتلقى الأهتمام من جميع أنحاء أوروبا . رفض دزيكو عرض في الماضي من تشيلسي وأعترف مؤخراً بأنه يفضل البقاء في روما على التدريب في المطر الغزير في ميرسيسايد مع إيفرتون . ومع ذلك ، إذا أستمر الأهتمام من الدوري الإنجليزي الممتاز وقدم أحد الأندية عرضاً مثيراً للأهتمام ، فهل يمكننا أن نرى حصول روما على المال من أجل مهاجم مانشستر سيتي السابق إذا كان السعر مناسباً ؟

* لورينزو بيليجريني : لاعب خط الوسط المولود في روما هو شخص آخر جذب اهتماماً كبيراً خلال هذه الفترة . أبدى العديد من العمالقة الأوروبيين ، بما في ذلك باريس سان جيرمان ، اهتمامهم بـ بيليجريني ولا يمكن استبعاد خطوة الصيف . بعد أن نشأ في أكاديمية روما ، انضم بيليجريني إلى ساسولو في عام 2015 ، حيث لعب لمدة موسمين ، قبل أن يعود إلى النادي في عام 2017 . يملك بيليجريني حالياً بنداً للإفراج بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني في عقده ، مما أدى أيضاً إلى حرص اليوفنتوس وميلان على اللاعب . إذا اضطر روما إلى البيع هذا الصيف للمساعدة في تحسين وضعهم المالي ، فقد يتمكن النادي من تحقيق ربح مثير للإعجاب إذا تم بيع بيليجريني .

سواء كنت من محبي دوري الدرجة الأولى الإيطالي أو تستمتع بقراءة أحدث شائعات الأنتقال ، سيكون سوق الأنتقالات الصيفي القادم فريداً للغاية حيث ننتظر قراراً نهائياً بشأن ما إذا كانت كرة القدم ستستأنف في إيطاليا أم لا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK