صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-05-2020 - 10:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,326
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كريس سمولينج [] : فخور جداً لتمثيلي لرومـــا .



شبكة روما إلى الأبد - قال كريس سمولينج إنه فخور جداً لتمثيل روما ، وأشاد بنادي بسبب وضوحهم خلال جائحة فيروس كورونا المتسجد كوفيد 19 .

اختار لاعب خط وسط تشيلسي نجولو كانتي وقائد واتفورد تروي ديني عدم أستئناف التدريب مع فرقهم في إنجلترا وأوضح سمولينج لماذا كان الجميع في روما على وفاق .

وفي حديثه لصحيفة الوطنية اليومية البريطانية [] The Times [] ، قال " أستطيع أن أفهم موقف الجميع إذا لم يكن لديهم هذا الوضوح الكامل . الجميع يريد أن يكون على علم قدر الإمكان . لحسن الحظ ، هنا في روما ، أشعر بأن لديهم هذا الوضوح . لقد أبقونا على أطلاع . لقد عقدنا أجتماعات منتظمة مع الرئيس التنفيذي جويدو فينجا ، نتحدث عن تدابير مختلفة ، وتبقينا على اطلاع . لقد كان ذلك مفيداً جداً لمعرفة مناقشاتهم مع الدوري والأطباء وهم يعيدون ذلك إلينا مباشرة . لهذا السبب أشعر أن الكثير من اللاعبين هنا يشعرون بالراحة تجاه العودة ، ومعرفة التدابير المختلفة . لقد تم سرد كل شيء ، ولكن إذا كان بعض اللاعبين في بعض الأندية الذين لم يكن لديهم كل ذلك في مكانه بعد ذلك ، يمكنني أن أفهم أنهم خائفون قليلاً حتى يتم ذلك . سأريد نفس الشيء أيضاً .

اشتهر الجيالوروسي بعملهم خارج كرة القدم ، من الترويج للأطفال المفقودين إلى توصيل الإمدادات خلال الأزمة الصحية ؟ روما لديها قلب كبير للغاية . لقد لاحظت ذلك بسرعة هنا . إن روما يساعدون الناس كثيراً ، ويساعدون كثيراً خارج القاعدة . ذلك رائع . لقد ضربوا بالفعل مثالاً ، وأنضمت أندية أخرى . أنا فخور جداً لأرتباطي بروما بسبب كل مبادراتهم .

قضيت الموسم على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد ، فكيف وجدت التجربة ؟ بعض اللاعبين الإنجليز ذهبوا إلى الخارج ولكن ليس الكثير . لقد كان تحدياً أردت مواجهته . أنا شخص يعيش بالتأكيد من دون أي ندم . أحب الأشياء الجديدة ربما خارج منطقة الراحة الخاصة بي وأظهر للناس أن كل شيء ممكن " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK