صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-06-2020 - 10:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,927
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جورجيو كيليني [] : توتي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية .



شبكة روما إلى الأبد - قائد اليوفنتوس جورجيو كيليني يشعر بالحيرة من فوز أندري شيفتشينكو و مايكل أوين بالكرة الذهبية ، لكن ليس فرانشيسكو توتي .

غطت السيرة الذاتية لمدافع البيانكونيري موضوعات عديدة طوال حياته المهنية ، وكان أحدث مقتطف من الصحف هو أكبر جائزة فردية في كرة القدم .

وكتب كيليني " لقد لعبت مع فرانشيسكو توتي ، لكننا كنا دائماً تقريباً خصمان . لقد رأيته في بعض مباريات المنتخب الإيطالي قبل كأس العالم 2006 ، لكنه ترك المنتخب . كان فرانشيسكو هائلاً حقاً ومن العار أننا لم نتمكن من رؤيته يلعب في المراحل الكبرى الأخرىولكن من الرومانسية أنه كرس حياته كلها لروما . لقد ربح أقل بكثير مما كان يمكن أن يفعله ، كان يجب أن يكون أحد ألاعبين أصحاب الكرة الذهبية ، وربما ينكر على نفسه عنصر النمو الذي يأتي من التغيير . ومع ذلك ، فإن أي شخص يعتقد أن هذا كان قراراً نتج عن الراحة لا يعرف شيئًا . كان مجرد أختيار الحب .

توتي كان بإمكانه حقاً الفوز بجائزة الكرة الذهبية قبل هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي . لقد أعطوا الجائزة للاعبين مثل أوين وشيفتشينكو ، وهم رائعون ، لكن بالتأكيد ليسوا أفضل من توتي . كان لديه عيون في مؤخرة رأسه ، ويمكن أن يجعل الكرة تتحرك بطريقة لم يكن أحد يتخيلها . رأيته يلعب كرة قدم رائعة ، أولاً بهذه الجسدية المتفجرة ، ثم بفئة هائلة ، وإن كان ذلك بوتيرة بطيئة . من حيث التقنية والعقلية والرؤية ، كان توتي من الطراز العالمي حقاً : ببساطة عبقري . إلى جانب إبداع أنطونيو كاسانو الجامح ، شكلا معاً الثنائي الأجمل لروما في كل العصور ، وربما الأفضل . الشعر النقي " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK