صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-08-2020 - 08:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,392
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي ++ رسمياً : مجموعة فريديكين تستحوذ على نادي روما ++



شبكة روما إلى الأبد - تُعلن مجموعة فريديكين عن الإستحواذ عبر شركتي رومولوس ورميوس للإستثمار المحدودة على نسبة 86.6% من أسهم نادي روما ، بالإضافة إلى إطلاق عرض إجباري لشراء باقي الأسهم من المُساهمين بنسبة 13.4% من رأس مال النادي.

التصريح الأول لدان فريديكين رئيس ومالك النادي الجديد : " نحن سعداء بأن نكون جزء من عائلة روما ، كما كتب أحد الجماهير مؤخراً : خذوا هذا النادي الأيقوني وأجعلوه أحد أعظم الأندية في عالم كرة القدم ، وهذا ما ننتوي فعله . " .

دان فريديكين : " إلتزامنا تجاه روما كامل ، سنكون حاضرين جداً في العاصمة، المدينة التي تحمل مكاناً مُميزاً في قلوبنا ونحن نستهل هذه الرحلة المُثيرة ، نحن نُدرك ونعرف أن هذا الفريق جزء أساسي من روح المدينة ، وتلك مسئولية تثير تواضعنا وتجعلنا نأخذها بجدية تامة . " .

دان فريديكين : " كمالك للأعمال ، أريد تعريف ودعم فريق إداري قوي يقود النادي، جويدو فينجا أثبت أنه مدير تنفيذي عظيم لروما وسوياً قمنا بتطوير خطة عمل طموحة ومُنضبطة . " .

دان فريديكين : " سنُعطي فينجا الدعم ، الإرشاد والسبل لتنفيذ المُخطط له مع إبقاء التركيز في أقصى درجاته في الأسابيع القادمة ، مبدئياً سيكون صوته من يتحدث عن نادي روما . " .

فريديكين :"رؤيتنا المشتركة للنادي وللفريق في إتجاه إستثمار صلب متواصل وطويل الأمد أكثر من رؤية الكثير من التغييرات السريعة ذات الفعالية قصيرة الأمد، أريد أن أشكر بالوتا وشركائه على ما فعلوه للنادي، هو وفريقه قدموا كل الدعم لأجل فترة إنتقالية يسيرة ونتمنى له الأفضل في المُستقبل."

دان فريديكين : " ختاماً ، لا تعليق سيكون كافي للإعتراف بقوة، شغف وولاء الجماهير والكورفا سود ، سنقف كتف إلى كتف معاً لتطوير النادي والتنافس على الألقاب في المُستقبل ، لا نستطيع الإنتظار حتى نبدأ العمل وينطلق موسمنا الأول . " .

جويدو فينجا المُدير التنفيذي لنادي روما صرح : " يوم مُهم لـ روما ، شرف لي أن أبدأ العمل عن قرب مع دان وريان فريديكين ، شغفهم وإلتزامهم للنادي غير قابل للنقاش كما يُشير أيضاً سجلهم الإقتصادي والمالي . " .

جويدو فينجا : " أشعر بالفخر كوني حظيت بالثقة لمُواصلة عملي في روما وبدء تنفيذ خطة عمل ، خلال العام الأول سنضع الأساسات التي تجعلنا نقوم ببناء قوي وذو نتائج مُستقرة داخل وخارج الملعب . " .

نادي روما يؤكد إستقالة كل من : جاميس بالوتا ، شارلوت بيرو ، ريتشارد دامور ، جريجوري مارتين ، بول إيدجيرلي ، كاميرون نييلي و باري سترينليخت من مجلس الإدارة .

تم تعيين كل من : دان فريديكين كرئيس لمجلس الإدارة ، ريان فريديكين ، مارك واتس ، إيريك ويليامسون وأنا دانكل .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK