صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-09-2020 - 04:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,422
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دان وريان فريدكين وأول مقابلة مشتركة [] : نتعهد بالعمل بلا كلل .



شبكة روما إلى الأبد -أجرى دان و ريان فريدكين ، ملاك روما الجدد ، أول مقابلة مشتركة بينهما على موقع [] ASRoma.com [] ، بعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع من الأستحواذ على النادي من الرئيس السابق جيمس بالوتا . هذا ما قاله فريق الأب والابن ...

* لقد مرت أسابيع قليلة منذ أن أصبحت مجموعة فريدكين المالكة الجديدة لنادي . هل يمكنك أن تصف شعورك عندما تم التوقيع على آخر ورقة وأصبحت عملية الاستحواذ رسمية ؟

دان فريدكين : لقد كانت لحظة رائعة وممتعة ، وكنا سعداء بالأنضمام إلى عائلة روما . كما كانت لحظة جدية كبيرة حيث تقع على عاتقنا مسؤولية جسيمة . لحظة لم نتمكن من الأستمرار فيها ، حيث يوجد الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به .

ريان فريدكين : بالضبط ما قاله دان ، فرحة هائلة ، تواضع ومسؤولية . ولكن في الغالب ، الإثارة بشأن ما يمكننا بناءه ، والإثارة للوصول إلى روما والوصول إلى العمل .


* تم ربطك لأول مرة بشراء نادي روما في أواخر العام الماضي . هل كانت هناك أي لحظات بين ذلك الحين والآن أعتقدت أنها قد لا تحدث ؟

ريان : بالطبع . لقد كانت عملية طويلة وصعبة ، وزادت من تعقيدها أزمة كوفيد . من الواضح ، مع كوفيد ، هناك أشياء أكثر أهمية في اللعب من كرة القدم . ولكن من خلال كل ذلك ، لم يتضاءل شغفنا بالفريق والمدينة أبداً ويسعدنا أننا تمكنا من إكمال العملية .


* أعجب العديد من المعجبين بتصميمك على الوصول إلى هذه النقطة ، خاصة بعد كل ما حدث مع كوفيد 19 . هل من العدل أن نقول إن هذه ليست مجرد صفقة تجارية أخرى لك ؟

دان : بالتأكيد لا . بينما سندير النادي بالأحتراف والأنضباط والتفاني في أي من أعمالنا ، فإن هذا أولاً وقبل كل شيء شغف ، شغف بالمدينة والفريق والناس وكرة القدم .



* لقد وضعت قلبك على روما . ماذا عن النادي الذي استحوذ على مخيلتك ؟

دان : الجماهير . شغف المشجعين المحليين ، الكورفا سود ، ومشجعي روما في جميع أنحاء العالم . والمدينة هي واحدة من الأماكن المفضلة لدي على وجه الأرض .

ريان : بالإضافة إلى كل ذلك ، نشعر أن روما هو إلى حد ما " عملاق نائم " ، لا يوجد سبب لذلك ، في الوقت المناسب ، هذا النادي لا يستطيع التنافس بجدية على الألقاب على جميع المستويات . بوجود الجماهير والمدينة خلفنا ، كل شيء ممكن في روما . النادي مميز للغاية .


* يشهد دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعض النهضة في الآونة الأخيرة ، وهذا الاستحواذ هو علامة إيجابية أخرى لدوري . هل تعتقد أن هناك الكثير من إمكانيات النمو في كرة القدم الإيطالية ؟

دان : بالتأكيد . كرة القدم الإيطالية لها إرث لا يصدق . نتطلع إلى العمل مع الأندية الأخرى والدوري لتوسيع نطاق ظهور الدوري الإيطالي في جميع أنحاء العالم . لدينا العمل الذي يتعين علينا القيام به للحاق بالدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الظهور والإيرادات الدولية ، ولكن لا يوجد أي سبب على الإطلاق يمنعنا من أن نكون من بين أفضل الدوريات ، إن لم يكن الأفضل ، في العالم . جزء كبير من هذا بالطبع هو البنية التحتية ، ونحن ملتزمون تماماً بالعمل مع المدينة لبناء ملعب جديد جميل في أقرب وقت ممكن .


* بالنسبة للمعجبين الذين كانوا يائسين لمعرفة المزيد عنك ، ماذا يمكنك أن تخبرنا عن مجموعة فريدكين وكيف تحب العمل ؟

دان : نحن نؤمن بشدة بالأستقرار والثقافة . هذا مهم في أعمالنا الحالية ، وهو مهم للغاية في كرة القدم . نحاول تحديد ، والأهم من ذلك ، دعم الإدارة القوية . نحن نفضل أن يُنظر إلينا بدلاً من أن نُسمع ، ولهذا السبب قمنا بتمكين قيادتنا ، خاصة جويدو فينجا ، لتعامل مع معظم الأتصالات نيابة عن النادي . نعتقد أن الثقافة الرابحة يجب أن تبدأ من القمة ، ونعتزم أن نكون قدوة يحتذى بها .


* جماهير روما يائسة لرؤية فريقهم يفوز . بماذا يمكنك أن تعدهم ؟

دان : لاتقلق ، نشارك هذا الطموح مع الجماهير ، ونعتزم الفوز . لكننا نحتاج إلى الصبر . لا يتم بناء الأبطال بين عشية وضحاها . نحن نعد بالعمل الجاد والذكي والاستراتيجي ، وأن نكون ملتزمين 100٪ لنادي روما . نعتزم الأستماع كثيراً وقد استمعنا بالفعل وما سمعناه حتى الآن هو أن المشجعين يريدون ثلاثة أشياء ، فريق يفخر به ، ونادي يقدر ويفهم ويشاركهم شغفهم وملكية حاضرة وصادقة .


* أصبحت نافذة سوق الأنتقالات مفتوحة الآن ، ويريد المشجعون معرفة ما يحدث عند البحث عن مدير رياضي ، من سيبقى ، من سيذهب ومن سيصل . ماذا يمكنك ان تقول لنا ؟

دان : نحن نتفهم تماماً أن المشجعين ووسائل الإعلام يائسون لسماع أخبار حول ما يحدث . هذا أمر طبيعي في كرة القدم ، لكن أسلوبنا هو العمل بطريقة مختلفة . من المهم أن نعمل أكثر من الحديث وبعد ذلك عندما يكون لدى النادي شيئًا ملموساً ليقوله ، سواء كان الأمر يتعلق بتوقيع جديد أو موعد جديد أو أي شيء آخر ، فحينئذٍ سيتحدث النادي .


* هل ترى الكثير من الإمكانات لتنمية علامة نادي روما التجارية حول العالم ؟

دان : بالتأكيد ، الإمكانيات مذهلة . هذا بالفعل أحد أكبر أندية كرة القدم في العالم . يلعب في ربما المدينة الأكثر شهرة في العالم . لدينا الجماهير والشغف والتاريخ والطموح . إذا فزنا على أرض الملعب وتصرفنا بالطريقة الصحيحة خارجها ، يمكننا عرض روما على ملايين الأشخاص في روما وجميع أنحاء العالم .


* إلى أي مدى تتطلع إلى القدوم إلى روما للقاء باولو فونسيكا واللاعبين ؟

دان : لا يمكننا الأنتظار . لقد أجرينا مكالمة فيديو إيجابية للغاية مع باولو مؤخراً ونتطلع إلى القدوم إلى التريجوريا قريباً لمواصلة محادثتنا شخصياً حول كيفية الأستعداد للموسم الجديد . نحن حريصون على مقابلة اللاعبين أيضاً ، والبدء في التعرف عليهم بشكل صحيح ، كفريق وكأفراد .


* أخيراً ، هل لديكم رسالة لجماهير روما ؟

دان : نتعهد بالعمل بلا كلل لبناء فريق يفخر به المشجعون لسنوات عديدة قادمة .

ريان : فورزا روما .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK