صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-09-2020 - 08:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,358
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فيديريكو مانارا [] : رئيس الجهاز الطبي في روما يتحدث عن إصابة زانيولو .



شبكة روما إلى الأبد -في حوار أجراه معنا ، يتحدث فيديريكو مانارا ، رئيس الجهاز الطبي في روما ، عن إصابة نيكولو زانيولو والمراحل القادمة في رحلة علاجه .

يأتي ذلك بعدما خضع زانيولو لعملية جراحية لعلاج القطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى ، وهي الإصابة التي تعرض لها لاعبنا الشاب خلال مباراة المنتخب الإيطالي ضد نظيره الهولندي ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية .

وفي الوقت الذي يستعد فيه للعودة إلى إيطاليا ، تحدث مانارا عن سير العملية والمدة المتوقعة لتعافي زانيولو وعن ضغط الموسم الجديد وأثره على لاعبي الجيالوروسي


كيف حال نيكولو ؟ وكيف سارت العملية الجراحية ؟

نيكولو بخير الآن . لقد خضع لعملية جراحية ناجحة ، ولم نلحظ أي مضاعفات على حالته بعدها .


ماذا ينتظره بعد العملية ؟

لقد أستعاد القدرة على الوقوف في الوقت الحالي ، ويستخدم عكازين لسير . إذا سارت الأمور كما نتوقع ، فسيعود إلى إيطاليا يوم الجمعة القادم للبدء في برنامجه التأهيلي في التريجوريا .


الجميع يتوقون لمعرفة المدة المتوقعة لتعافيه من الإصابة ، هل هناك موعد تقريبي لعودته للملاعب ؟

الأمر برمته يتوقف على البرنامج الذي يتم وضعه لكل لاعب حسب حالته ومدى أستجابته للعلاج . لن نتعجل عودة نيكولو ولن نضعه تحت أي نوع من الضغوطات ، لأنه بالفعل لديه رغبة قوية في العودة في أسرع وقت ممكن .


كيف سيسير البرنامج التأهيلي ؟ وكم عدد المراحل التي سيحتاج المرور بها ؟

المرحلة الأولى تتعلق بالتئام المنطقة المصابة ، ثم سننتقل إلى المرحلة التالية ، والهدف منها هو أستعادة الحركة الطبيعية للركبة ، وبعد ذلك تأتي مرحلة تجهيزه للعودة إلى الملاعب ومن ثم المشاركة في التدريبات مع زملائه .


هل هناك احتمالية أن تكون عملية تعافيه من الإصابة الأولى لم تأخذ الوقت الكافي ؟

بالطبع لا . لقد خضع نيكولو إلى عدد من الأختبارات والفحوصات التي أكدت جاهزيته للعودة إلى الملاعب في يوليو الماضي . علاوة على ذلك ، قبل انضمامه للمنتخب الإيطالي ، أجرينا بعض الفحوصات الإضافية ، وتبين لنا عدم وجود أية مشكلة في أي من قدميه ، ولم يكن هناك أي دليل على وجود إصابة عضلية .


إذن كيف يمكن تفسير حدوث إصابة كهذه مرة أخرى ؟

ليس هناك رابط بين العملية التي أجراها في الركبة الأخرى وبين الإصابة الجديدة ، ولذلك لا يمكن أعتبار ما حدث انتكاسة بأي حال من الأحوال . ومع ذلك ، بعض الدراسات التي أجريت على رياضيين في عمر نيكولو أثبتت وجود أحتمالية لحدوث الإصابة نفسها في الركبة الأخرى .


نحن على مشارف موسم جديد سيكون مضغوطاً إلى حد كبير وأغلب الفرق لم تحظ بفترات تحضيرية طويلة . هل يساورك القلق تجاه أي شيء فيما يخص الحمل التدريبي للاعبي الفريق قبل بداية الموسم ؟

الأمور في روما تسير بدرجة عالية من الأحترافية ، والجميع يتعاونون من أجل مصلحة الفريق . لا يمكنني التظاهر بعدم القلق من الجدول المضغوط للمباريات ، فاللاعبون سيخوضون مباراة كل ثلاثة أيام تقريباً حتى شهر مايو ، وأضف ذلك إلى وجود عدد كبير من اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم على مدار الموسم وبعد انتهائه ، سنجد بطولة الأمم الأوروبية في الأنتظار . لم يتم إلغاء أية بطولة ، وسيكون علينا أن نضغط الأجندة الكروية التي تستغرق 12 شهراً في الوضع الطبيعي إلى 10 أشهر فقط . وبالطبع ، إذا تم تقليص فترات التعافي وعدد الحصص التدريبية بين المباريات ، فسيكون اللاعبون أكثر عرضة للإصابات .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK