صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-09-2020 - 04:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,422
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : أنفتح سوق روما ، فنربخشه يضغط من أجل بيروتي .



شبكة روما إلى الأبد -في مقال لفيليبو بيافورا من صحيفة [] Il Tempo [] جاء فيه ، يوم رائع لسوق أنتقالات روما : يقترب أريك ميليك و ماراش كومبولا بسرعة ، في حين أن الوضع لم يتضح بعد بالنسبة لكريس سمولينج .

منذ نهاية الأسبوع ، كان اتصال روما بنابولي ثابتاً وتوصلت الأندية أخيراً إلى أتفاق مع ميليك حيث قام باولو بوساردي ، الوسيط في الصفقة ، بسد الفجوة بين الجانبين .

الآن تمرر الكرة إلى اليوفنتوس . حتى يعطي البيانكونيري الضوء الأخضر النهائي لأنتقال دزيكو ، ( تحدث البوسني مرة أخرى مع أندريا بيرلو وليوناردو بونوتشي ) ، لا يمكن إتمام شراء ميليك حتى مدير اليوفنتوس فابيو باراتيشي يراقب المهاجم البولندي لأنه يعمل على جبهات متعددة .

توصل روما إلى أتفاق من أجل ميليك مع رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس بضمه على سبيل الأعارة مع التزام بالشراء ومكافآت يمكن الحصول عليها بسهولة : 3 ملايين يورو للسنة الأولى ، و 15 مليون يورو للشراء النهائي ، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو على أساس أداء الفريق والأهداف . علاوة على ذلك ، تتم مناقشة نسبة من إعادة البيع في المستقبل .

بالنسبة للدفاع ، ظهر اسم كومبولا حيث وصلت المفاوضات مع فيرونا إلى مرحلة متقدمة : على الرغم من إنكار الوكيل صباح أمس ، فإن أساس الأتفاقية هو أعارة مع التزام بشراء بالإضافة إلى مكافآت بقيمة إجمالية قدرها 30 مليون يورو . كان التحرك السريع من الجيالوروسي للألباني بسبب مقاومة مانشستر يونايتد لتحرير سمولينج وهو الوضع الذي أصبح معقداً أيضاً بسبب العمولات التي طلبها وكيل اللاعب .

أما بالنسبة لصفقات المنتهية ولايتها ، فلم تتلاشى أحتمالية شراء فنربخشه لدييجو بيروتي . الفريق التركي ، إلى جانب وساطة جابرييلي جيوفريدا ، وكيل الأرجنتيني ، جمع لتو 20 مليون يورو من بيع موريكي للاتسيو ولديهم السيولة لإرضاء روما وكذلك رفع عرضهم للمهاجم . ومع ذلك ، يجب على بيروتي التغلب على مقاومة زوجته جوليتا ، التي لا تميل إلى الأنتقال إلى اسطنبول .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK