صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-09-2020 - 11:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,422
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جويدو فينجا [] : يتحدث عن الأتفاقية مع " Tiscali - تيسكالي " وخطط النادي لنمو .



شبكة روما إلى الأبد -شارك الرئيس التنفيذي لنادي روما جويدو فينجا في المؤتمر الصحفي خاص بعد ظهر الثلاثاء ، بمناسبة الاتفاق الجديد للنادي مع " Tiscali - تيسكالي " شركة الأتصالات الإيطالية .

انضمت شركة الاتصالات إلى مجلس الإدارة بصفتها مزود الأتصال الرسمي لنادي ، وهي شراكة جديدة يعتقد فينجا بأنه سيكون لها تأثير إيجابي على كلا الطرفين .

قال فينجا " من المهم جداً أن يكون لديك شريك متميز مثل Tiscali . روما هو نادٍ لكرة القدم حيث الابتكار التكنولوجي هو أحد الطرق التي يمكنه من خلالها الأستمرار في النمو وبناء الأعمال التجارية . في ذلك ، كان Tiscali دائماً مثالاً . لقد أخترعوا الإنترنت للجميع ؛ لقد اتخذوا تقنية وحولوها إلى شيء يمكن الوصول إليه ومتاح للجميع . Tiscali ليست مجرد شريك ، إنها مصدر إلهام من نوع ما " .


أجاب فينجا بعد ذلك على مجموعة مختارة من الأسئلة من المراسلين ، إليكم ما قاله ...


بالنظر إلى أننا نتحدث عن الاتصالات اليوم ، كيف هي العلاقة مع المالكين الجدد ؟

الصلة ، العلاقة مع مجموعة فريدكين ، تسير بشكل جيد . تمت عملية الاستحواذ بين نهاية موسم واحد وسوق أنتقالات تم تقليصه في شهر واحد . هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، ونحن نقوم به بجد . إنها فترة يوجد فيها الكثير من المواعيد النهائية المختلفة ، من بينها استثمار رأس المال . نحن نعمل بجد واجتهاد وتعاوني وسريع . كل شيء يهدف إلى أن يكون أفضل .


هل هذه الشراكة الجديدة نتيجة ، في جزء ما ، لتغيير الملكية في النادي ؟

هذه الاتفاقية التجارية الجديدة هي جزء من النمو المستمر لنادي . كلما واصلنا النمو ، كلما استطعنا جذب شركاء رفيعي المستوى . نحن سعداء للغاية بوجود Tiscali كشريك . وسنحقق بالتأكيد أشياء مهمة بالعمل معاً .


كيف تغير نهج سوق الأنتقالات مع تغيير الملكية ؟

حتى الموسم الماضي اتخذنا قراراً لتحقيق الأستقرار في الفريق ، للحفاظ على هؤلاء اللاعبين الذين كان أداءهم محورياً للغاية في مشروعنا . مع فريدكين ، تم تعزيز هذا القرار فقط . نريد بناء مشروع قوي على المدى الطويل .


هل ستشمل الإستراتيجية التجارية المستقبلية لنادي أيضاً الشركات الأخرى التي تشكل جزءًا من مجموعة فريدكين ؟

الأستراتيجية التجارية للنادي ستكون مماثلة لنمو النادي . سنحاول الأستفادة من كل تعاون ممكن مع مجموعة فريدكين وشركائها .


هل هناك أي تحديث بخصوص الراعي الفني القادم لنادي ؟

نحن نعمل على الشريك الفني التالي للنادي ، ونحلل جميع الخيارات الممكنة . فيما يتعلق بالأتفاقية السابقة مع Nike ، أصبحت روما الآن علامة تجارية أكبر وأكثر وضوحاً وذات امتداد دولي . نحن على ثقة من أنه ، مهما كان القرار الذي سنتخذه ، سيكون أكثر قيمة من الصفقة التي سبقته .


ما هي المدة التي تعتقد الملكية الجديدة أنها ستستغرق لبناء روما الذي يريدونه ؟

نحن نعمل بهدوء وعقلانية لبناء مشروع مستقر يتحسن كل عام . هذا هو الطموح الذي نعمل من أجله . إذا كان أداءنا أفضل قليلاً من العام السابق كل عام ، فستأتي النتائج . لكن هذا يتطلب هدوءًا وأستراتيجية مستقرة . نحن لا نحاول تغيير كل شيء ، لكننا نتطلع إلى تصحيح بعض الأشياء . وفي كل عام إلى استثمر في شيء أكثر يحركنا في الأتجاه الصحيح . عند القيام بذلك ، ستأتي النتائج .


روما من بين أكثر الأندية أستعداداً للترحيب بالأستثمارات الخاصة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على الرغم من وجود بعض الجدل حول هذا الموضوع . ما هو الاحدث ؟

من وجهة نظر روما ، هناك دائماً توقع بأننا سنحاول تعظيم قيمة الحقوق . لطالما كان النادي في المقدمة في محاولة تحسين وتعزيز منتج دوري الدرجة الأولى الإيطالي حول العالم ولجعل المنتج في إيطاليا أكثر كفاءة وأستقراراً . نحن الآن في لحظة لماذا تتغير نماذج الأعمال وطرق توزيع المحتوى . مع جائحة كوفيد 19 ، ربما سينمو جمهور التلفزيون . إنها فترة يجب إعادة تقييم السوق فيها . يرحب النادي بأي نوع من التحفيز والشريك الجديد الذي سيساعدنا في تحليل كيفية الأقتراب من السنوات القليلة المقبلة وضمان التحسين المستمر للمنتج والموارد التي يجب توزيعها .


هل لديك رسالة للجماهير قبل بداية الموسم ؟

الرسالة الموجهة للجماهير عشية الموسم هي أننا سنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات . يجب عليهم محاولة الأستمتاع بشغفهم تجاه روما بأكثر الطرق أماناً ، مع البقاء على مقربة من النادي قدر الإمكان . وننهي الموسم ببضع أبتسامات إضافية على وجوهنا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK