صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-10-2020 - 10:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 103,067
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : روما بحاجة إلى الأستقرار والأستثمار .



شبكة روما إلى الأبد -أشار المدرب البرتغالي باولو فونسيكا ، بأن فريقه روما بحاجة إلى الأستقرار والمزيد من الأستثمار للمنافسة الحقيقية على الألقاب .

هذا هو الموسم الثاني للمدرب البرتغالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وتحدث عن هذه التجربة إلى صحيفة [] Record [] البرتغالية ، وقال " كانت هناك تغييرات عميقة في النادي منذ وصولي ( في إشارة إلى المالكين الجدد مجموعة فريدكين ) . من المهم أن يستقر النادي وأن يجد التوازن الصحيح حتى نتمكن من تحقيق نتائج إيجابية . هناك فريقان أو ثلاثة فرق يتقاتلون من أجل اللقب والعديد من الفرق الأخرى تتنافس على أماكن في دوري أبطال أوروبا .

أنهى روما الموسم الماضي بأحتلاله المركز الخامس وشارك بالتالي في الدوري الأوروبي ؟ يجب أن نتذكر أننا بدأنا لتو مشروعاً جديداً مع 14 لاعباً جديداً ، وهو أسلوب هجومي مختلف تماماً في كرة القدم ، ونحن في المرتبة الثانية بعد أتالانتا في الدوري الإيطالي لخلق فرص التهديف . خلال عملية التحول ، شهدنا نمواً أساسياً للاعبين مثل روجر إيبانيز ، جيانلوكا مانشيني ، جوردان فيرتو ، لورينزو بيليجريني ، نيكولو زانيولو ، أمادو دياوارا وليوناردو سبينازولا . أعتقد أننا كنا قادرين على إنشاء فريق هجومي يلعب معظم المباراة في نصف ملعب الخصم . نحن نريد أن نكون أكثر سيطرة هذا الموسم والأحتفاظ بالكرة أكثر . أنا دائماً شخص متفائل ، لكنني أقر أيضاً بحقيقة أن هناك فرقاً في دوري الدرجة الأولى تتمتع بأستقرار أكبر وأستثمرت أكثر بكثير من فريق روما . على الرغم من ذلك ، لم أغير اقتناعي بأنه يمكننا الفوز بشيء مع روما . العمل في إيطاليا يمثل تحدياً كبيراً ومحفزاً أيضاً ، حيث إن كل مباراة مختلفة ومن الصعب جداً الفوز . لا تنسوا أن روما لم يفز بأي لقب منذ أكثر من 12 عاماً .

أرتفعت التوقعات بشكل كبير ، بعد أن أشترى دان فريدكين فريق روما من جيمس بالوتا ، لكن الأستثمارات الضخمة لم تأت بعد ؟ نحن المدربين لا نشعر بالرضا التام عن جلسة سوق الأنتقالات . كان هناك مركز أو اثنان يمكننا تحسينهما ، لكنه كان أصعب صيف منذ سنوات بسبب الوباء والمخاوف المالية الناجمة عن ذلك . كان من المهم بالنسبة لي أن أحصل على كريس سمولينج ، بيدرو وهنريك مخيتريان ، في حين كان ماراش كومبولا وبورجا مايورال إضافات جيدة . أشعر أنه كان من المهم إيجاد بديل لجاستن كلويفرت ، لكن ذلك لم يكن ممكناً . لا تنسوا ، روما أيضاً لم يكن لديها مدير رياضي منذ شهور ، لذلك أثر ذلك على قدرتنا التفاوضية أيضاً . أنت لا تبني فريقاً رائعاً في غضون يومين ، فهذا يستغرق وقتاً . يجب أن أقول ، إذا تم تحديد الألقاب بالعاطفة والحب للنادي ، فإن روما سيفوز دائماً بالأوسكوديتو . صدقوني ، إنهم مميزون وأود أن أمنح هؤلاء المشجعين الكأس التي يستحقونها " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK