صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-11-2020 - 08:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 103,546
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : تستمر إعادة هيكلة رومــا مع وصول بينتو .



شبكة روما إلى الأبد -على الرغم من توليهم القيادة لما يزيد قليلاً عن 90 يوماً ، إلا أن مالكي روما ، دان وريان فريدكين ، يواصلان العمل على إعادة تنظيم الهيكل الداخلي للنادي .

أعلن الجيالوروسي يوم الأربعاء ، عن وصول تياجو بينتو من بنفيكا ، حيث تم تعيينه المدير العام الجديد للنادي . تسبب عنوان دور بينتو في حدوث ارتباك بين وسائل الإعلام وأنصاره بسبب قرار دان وريان فريدكين بأستخدام مصطلح المدير العام ، وهو اللقب الذي لا يستخدم عادة في كرة القدم الإيطالية . وكان هناك أيضاً همسات من أفراد مقربين من مجموعة فريدكين زعموا أن روما ستجلب بالتأكيد فرداً آخر إلى الحظيرة على الجانب الرياضي للعمل مع بينتو .

علاوة على ذلك ، فإن وصول ستيفانو سكاليرا الذي سيصبح رسمياً قريباً ، والذي أدعت العديد من المنافذ أنه سيكون المدير العام الجديد لنادي ، أضاف المزيد من علامات الأستفهام حول الشكل الذي سيبدو عليه هيكل النادي بالفعل . ومع ذلك ، فقد أوضح مصدر على صلة بالوضع التكوين الداخلي الجديد لنادي لموقع [] RomaPress [] .

على الرغم من استخدام مصطلح " المدير العام " ، فإن بينتو هو في الواقع المدير العام لنادي ، في حين أنه سيتولى المهام المعتادة للمدير الرياضي ، مثل الإشراف على سوق الأنتقالات ، فإنه سيكون أيضاً النقطة المرجعية الرئيسية لنادي في كل ما يتعلق بكرة القدم . بالإضافة إلى ذلك ، لن يعين روما مديراً آخر في المنطقة الرياضية بالنادي للعمل إلى جانب البرتغالي صاحب الـ 36 عاماً .

في غضون ذلك ، لن يكون لدى سكاليرا أي مسؤوليات متعلقة بكرة القدم . الإيطالي ، الذي سيبدأ مهامه في يناير ، سيكلف بالإشراف على علاقات النادي مع مختلف المؤسسات .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK