صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-11-2020 - 11:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 103,546
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كريس سمولينج [] : يتحدث عن رحيله من يونايتد وعودته إلى روما الشهر الماضي .



شبكة روما إلى الأبد -أجرى مدافع فريق روما كريس سمولينج ، مقابلة مطولة يوم أمس مع [] The Telegraph [] الصحيفة الإنجليزية .

ألقى الإنجليزي نظرة متعمقة على حياته في العاصمة الإيطالية ، وكذلك لأنتقاله إلى الجيالوروسي الصيف الماضي من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة قبل العودة إلى العاصمة الإيطالية الشهر الماضي بصفقة دائمة .

بدأ صاحب الـ 30 عاماً والذي سيحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين في غضون يومين " الثناء والحب الذي أحصل عليه من الجماهير ، أعتقد أن ما يريدونه في قلب المدافع هو شخص مستقر وقوي وقادر على القيادة . وهذا شيء شعرت أنني تمكنت من تحقيقه . هذا ما أراده النادي من خلال إعادتي هذا الصيف . لغتي الإيطالية ؟ آمل أن أتحدثها بطلاقة في القريب العاجل . لن يكون إنجازاً بقدر فوز روما بلقب ، لكنه سيكون شيئًا يمكنني الأحتفاظ به لبقية حياتي . هذا هو هدفي الحقيقي الكبير ... إنه أمر مثير للإعجاب عندما ترى الناس يختلطون بين اللغات . سأرى أنها مهارة حياتية هائلة .

ثم انتقل سمولينج إلى وداعه من الشياطين الحمر ، حيث أمضى عشرة مواسم قبل أن ينضم إلى الجيالوروسي الصيف الماضي ، وأكمل قائلاً : كان من الممكن أن ننهي الموسم ( 2018-2019 ) بشكل أفضل لكني كنت لاعباً منتظماً وكنت مستعداً للمعركة القادمة . من الواضح أنه كانت هناك شائعة بأن هاري ماجواير سيأتي . لقد تحدثت من قبل عن كيفية جلب المدرب كل عام لمدافع مركزي وبحلول نهاية الموسم ما زلت ألعب مباريات أكثر من معظمها . كنت أعرف أن هذا لأمر سيحدث .

كنت أركز على التحسن واللعب مع يونايتد . لقد رفضت أهتمام الأندية الإنجليزية وغيرها تماماً لأنني لم أرى نفسي أذهب إلى أي مكان . مع بدء ذلك الموسم ، لم أجد نفسي حتى على مقاعد البدلاء وهو شيء لم أشهده من قبل . أعتقد أن هذه ربما كانت أدنى نقطة لي في يونايتد . كانت تلك صدمة لم أتوقعها . كيف تم التعامل مع هذا ... إذا تم إخباري في وقت سابق من ذلك الصيف ، ولا أريد أن أنتقد سولشاير ، لكنت وضعتُ خططاً أخرى . علمت أن أيامي تحت حكم سولشاير كانت معدودة إلى حد كبير . لقد شعرت بالإحباط قليلاً . أولاً ، أود أن يتم إخباري سابقاً ، وثانياً ، لم أتمكن من الذهاب إلا بعد تبقي يوم واحد فقط من فتح النافذة الإيطالية . تم إغلاق النافذة الإنجليزية . لقد تركت في وضع سيء للغاية . كان علي أن أقرر . في حالة مثالية كنت سأعرف في وقت مبكر من الصيف وأقوم بوضع خطط وكاد أن يصل إلى المرحلة حيث بقي يومٌ لي . زوجتي كانت لتوها لديها طفل أيضاً . حدث الكثير مما حدث في اللحظة الأخيرة . وأردت حقاً اللعب . لم أكن معتاداً على الجلوس على المقعد . حتى لو قال سولشاير ، لي : حسناً ، أنت الآن الخيار الثالث ولكن لديك فرصة للعب، كان هذا كل ما كنت بحاجة لسماعه . كنت سأبقى . من الواضح أنني أتخذت هذا القرار بالذهاب وكانت زوجتي مساندة لي بشكل كبير . لقد أنجبت لتو طفلاً والآن سأكون بعيداً لمعظم الوقت مع الفريق . لا أستطيع أن أشكرها بما فيه الكفاية من حيث دعمها لي . كان الأمر صعباً في بعض الأحيان . كان علي إجراء بعض المحادثات المباشرة مع سولشاير . اضطررت لتحدث مع إد وودوارد لمحاولة الحصول على بعض الوضوح وما الذي سبحدث بعد هذا .

الموسم السابق كنت محظوظاً جداً بالأنضمام إلى روما على سبيل الإعارة ، على الرغم من أنني تركت في طي النسيان وتم إخباري في اللحظة الأخيرة . وإلا كنت سأجلس في المدرجات طوال الموسم . كانت حالة : يمكنك إما أن تفعل ذلك طوال الموسم أو يمكنك الذهاب إلى بلد آخر . لقد تركت تحت رحمة يونايتد . هذا العام كنت أرغب في الحصول على بعض المشاركة لتقرير مسيرتي المهنية . كان لدي كل الصيف لتفكير في الخيار الأفضل ولدي الوقت لأكون قادراً على القيام بذلك .

ثم تحدث سمولينج أنتقاله الدائم الشهر الماضي عندما عاد إلى الجيالوروسي في خطوة تم إجراؤها رسمياً في الثواني الأخيرة من فترة الأنتقالات . وقال المدافع : كانت هناك أكثر من مناسبة لم أكن أعتقد فيها أنها ستحدث . حتى قبل أسبوع من ذلك . كانت هناك عدة مرات عندما كان قريباً جداً وام يحدث شيء . ربما كان بنسبة 50 إلى 50 لكثير من الأمر . كنا نعلم أن كل شيء قد سار من جانبنا ولكن بعد ذلك لم يتم التصديق عليه . ربما في الساعة التالية كنا ما زلنا ننتظر هذا التأكيد " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK