صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-11-2020 - 03:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 103,546
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ليوناردو سبينازولا [] : أشعر بحرية أكبر في رومــا .



شبكة روما إلى الأبد -يشعر الظهير الأيسر روما ليوناردو سبينازولا بأنه أكثر تحرراً نفسياً بعد أنتقاله الفاشل إلى الإنتر ويحذر من تزايد مجموعة الفائزين المحتملين بالأوسكوديتو .

لقد أصبح أحد أفضل لاعبي الجيالوروسي أداءً هذا الموسم ، على الرغم من أنه كان على وشك الأنتقال إلى الإنتر في مقابل ماتيو بوليتانو العام الماضي . وذهب إلى أبعد من الفحص الطبي لكليهما حتى أنهارت الصفقة فجأة .

وفي حديث سبينازولا لصحيفة [] La Gazzetta dello Sport [] ، قال " هذه الأشياء تحدث ، كل هذا في الماضي الآن . بعد قولي هذا ، أشعر بمزيد من الحرية النفسية بعد ذلك . أحاول أيضاً تطوير القليل من الأنانية الصحية والحصول على المزيد من التسديدات على المرمى بدلاً من محاولة تمريرها دائماً . تغيرت تكتيكات روما أيضاً ، حيث يمكننا الدفاع بشكل أفضل ولا يزال لدينا الكثير من الخيارات الهجومية . المدرب لم يتغير على الإطلاق ، رغم ذلك . حتى عندما كانت هناك كل هذه التقارير عن مدربين جدد محتملين ، ظل باولو فونسيكا هادئاً تماماً . اللعب لروما يشبه إلى حد ما أن تكون على أفعوانية ، لأنك إذا فزت فأنت بطل ، وإذا خسرت ، فأنت تنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة . ليس هناك الكثير من التوازن .

كانت هناك تغييرات كبيرة وراء الكواليس ، حيث أشترت مجموعة فريدكين النادي من جيمس بالوتا ؟ من الأفضل أن يكون هناك شخص حاضر ، على الرغم من أنني يجب أن أقول إن النادي تأكد من أفتقارنا إلى شيء . يذهب اللاعبون إلى الميدان ، لكنك تشعر بوجود الرئيس .

يحتل روما حالياً المركز الثالث المشترك برصيد 14 نقطة من سبع مباريات ، والخسارة الوحيدة كانت من قبل لجنة الأنضباط بسبب وجود لاعب غير منتظم في الملعب ضد فيرونا ؟ اليوفنتوس والإنتر هما الفريقان الأفضل تجهيزاً للفوز ، لكن من المستحيل تحديد من سيأخذ الأوسكوديتو . تتزايد مجموعة الفائزين المحتملين . يمكننا فقط أن نأمل في أن يكون روما في تلك المجموعة أيضاً ، لكن هدفنا هو العودة إلى دوري الأبطال .

تأهلت إيطاليا إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ولدور نصف النهائي من دوري الأمم في أكتوبر 2021 ؟ الآن يمكننا المنافسة على البطولة مع الأفضل . لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين وقد نقل روبرتو مانشيني أفكاراً مهمة " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK