صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-01-2021 - 11:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 104,412
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : ثلاثة صراعات قد تحسم ديربي رومـــا .



شبكة روما إلى الأبد -يستضيف ملعب الأوليمبيكو مساء الجمعة القادم مباراة ديربي العاصمة بين لاتسيو وروما ، وهو الديربي الذي سيقام للمرة الأولى في التاريخ دون حضور جماهيري .

تنطلق المباراة في العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ولن تقل أهميتها رغم غياب الجماهير ، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في المنافسة على المراكز الأولى في جدول الترتيب .

قبل ضربة البداية ، نسلط الضوء على ثلاثة صراعات قد تلعب دوراً مؤثراً في حسم نتيجة الديربي


[] الشوط الأول ضد الشوط الثاني []

في أكثر من مباراة هذا الموسم ، قدم روما أداءً مميزاً في الشوط الأول ، ولكن مستوى الفريق كان يتراجع في الشوط الثاني ، كما حدث في المباراة الأخيرة ضد الإنتر . وتمثل مواجهة الديربي فرصة جيدة لكتيبة باولو فونسيكا لتغيير هذا الواقع ، خاصة عندما نعلم أن لاتسيو سجل تسعة أهداف في ربع الساعة الأول من الأشواط الثانية ( 33% من إجمالي أهداف الفريق ) ، في مقابل ستة أهداف ( 22% من إجمالي أهدافه ) في ربع الساعة الأول من الأشواط الأولى .

الأمر الإيجابي أن النسبة الأكبر من الأهداف التي استقبلتها شباك لاتسيو جاءت في ربع الساعة الأخير من الأشواط الأولى ، وهذه الفترة دائماً ما تكون فترة تألق من جانب روما ، حيث شهدت تسجيل الجيالوروسي 11 هدفاً ( 30% من إجمالي الأهداف ) . وإذا عقدنا مقارنة بين الفريقين فيما يخص الشق الهجومي سنجد أن روما قام بـ 630 محاولة هجومية مقابل 572 محاولة للاتسيو ، بالإضافة إلى 116 تسديدة على المرمى مقابل 82 تسديدة فقط للجار .


[] معركة وسط الملعب : جوردان فيرتو ضد سيرجي ميلينكوفيتش []

يقدم جوردان فيرتو موسماً متميزاً ، فاللاعب الفرنسي سجل 7 أهداف وسدد 25 كرة ونفذ 4 ركلات جزاء بنجاح . وتعول جماهير روما الكثير على لاعب خط الوسط في إحباط هجمات لاتسيو وكذلك المساهمة في بناء هجمات الجيالوروسي ، كما فعل في مواجهة الإنتر الأخيرة ، حيث أفتك الكرة من باريلا ليبدأ الهجمة التي سجل منها لورينزو بيليجريني الهدف الأول .

في المعسكر الآخر ، تراجع المعدل التهديفي لسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هذا الموسم ، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط حتى الآن تضاف إلى تمريراته الحاسمة وعددها خمس . ويعد اللاعب الصربي هو المحرك الرئيسي لخط وسط لاتسيو ، لذلك إذا نجح فيرتو و جونزالو بييار ( إذا شارك في المباراة ) في إيقاف خطورته ، ستزداد فرصة روما للتحكم في مجريات اللعب . والأكيد أننا سنشهد معركة قوية في وسط الملعب كعادة مباريات الديربي .


[] معركة الهجوم : هنريك مخيتاريان ضد تشيرو إيموبيلي []

بالطبع هناك الكثير لنذكره عن إيدين دزيكو ، ولكن هنريك مخيتريان يقدم أداءً أستثنائياً هذا الموسم ، وهو الذي يستعد لخوض أول ديربي له مع روما ، حيث كان قد وصل إلى العاصمة بعد الديربي الأول في الموسم الماضي ، وكان مصاباً في الديربي الثاني .

على الرغم من كونه لاعب وسط ، لا يتوقف مخيتريان عن التحرك في كل أرجاء الملعب ويقدم مساعدة كبيرة للفريق في المواقف الهجومية سواء كانت الكرة بحوزته أم لا . ويعد اللاعب الأرميني واحد من لاعبين فقط سجل 8 أهداف وصنعا مثلهم على الأقل في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في الموسم الحالي ( اللاعب الثاني هو هاري كين مهاجم توتنهام ) . وعلى صعيد الأرقام الشخصية ، صنع مخيتريان 22 فرصة تهديفية وسدد 46 تسديدة حتى الآن .

في الجهة المقابلة ، يبرز أسم تشيرو إيموبيلي في خط هجوم لاتسيو ، فاللاعب الإيطالي سجل 11 هدفاً ( 41% من إجمالي الأهداف التي سجلها الفريق ) ، من بينهم 3 من ركلات جزاء ، وأخفق في محاولة واحدة من علامة الجزاء أمام ميلان . وبلغت محاولات إيموبيلي على المرمى حتى الآن 24 محاولة ، كما صنع هدفين وخلق أربع فرص تهديفية لزملائه . ومع أعتماد لاتسيو عليه في تسجيل الأهداف ، سيكون على دفاع روما الحد من خطورته مساء الجمعة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK