صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-01-2021 - 08:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 104,412
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] مؤتمر صحفي [] : تياجو بينتو يلتقي بوسائل الإعلام .



شبكة روما إلى الأبد -التقى المدير العام الجديد للنادي ، تياجو بينتو ، بوسائل الإعلام لأول مرة في التريجوريا بعد ظهر الأربعاء .

المدير البرتغالي ، الذي انضم للجيالوروسي من بنفيكا في بداية العام الجديد ، أجاب على أسئلة الصحفيين لأول مرة ، حيث أوضح أسلوبه في دوره الجديد في النادي .

بدأ بينتو بالقول " أحب أن أجيب على أسئلتك باللغة الإيطالية ، لكنني ما زلت أتعلم اللغة وأعمل على فهمها بشكل أفضل . لذا سأجيب في الوقت الحالي باللغة البرتغالية ، لأكون واضحاً قدر الإمكان " .

إليكم كل شيء آخر كان عليه أن يقوله ...


ما هي أنطباعاتك الأولية بعد الأيام القليلة الأولى لك في روما ؟

أنا سعيد جداً لوجودي هنا ، وأنا متحمس جداً لهذا المشروع . يجب أن أعترف أن الأيام القليلة الأولى لم تكن سهلة ، حيث طُلب مني العمل من المنزل ؛ العمل عبر مكالمات الفيديو والمكالمات الهاتفية شيء ، لكن التواجد في مكتبك شيء آخر . لكن لحسن الحظ ، سُمح لي بالأمس بالمجيء إلى التريجوريا ، وبالتالي البدء في العمل بشكل وثيق مع جميع الموظفين واللاعبين والمدرب . بالنسبة للأنطباعات الأولية ، يمكن أن تكون إيجابية فقط في وقت مثل هذا .


ما الذي أقنعك بترك بنفيكا وأختيار الأنضمام إلى روما ؟

كما يعلم الكثير منكم بالفعل ، من الواضح أن الصحفيين الإيطاليين بارعون جداً في هذا الصدد ، لقد أجروا بعض الأبحاث الرائعة ، لقد كانت لي علاقة حب طويلة ودائمة مع بنفيكا . لهذا السبب ، لم يكن قرار ترك بنفيكا سهلاً بالتأكيد . ولكن ما أقنعني هو المحادثات التي أجريتها مع دان وريان فريدكين ، حيث أوضحوا لي نواياهم ومشروعهم وما يريدون بناءه هنا . كانت تلك المناقشات التي شجعتني حقاً وجعلتني أفهم أنني يمكن أن أصبح جزءاً من عملية وضع الأمور في مكانها وتحويل روما إلى فريق تنافسي قادر على الفوز بالألقاب .


ما الذي يجب أن يتوقعه مشجعوا روما الآن : الإنفاق الآن ، من أجل جعل الفريق قادراً على الفوز إما الآن أو الموسم المقبل أو مشروع أكثر استدامة ، مبني على اللاعبين الشباب الذين قد ينموون في غضون سنوات قليلة ليكون لديهم القدرة على الفوز بشيء ما ؟

إنه سؤال جيد . أعتقد أن الجميع في إيطاليا يعرفون بالفعل المدى الذي قطعه دان وريان بالفعل من أجل ضمان استدامة النادي على المدى الطويل وجدواه . هذا مشروع متوسط ​​وطويل الأجل . استدامة النادي مهمة وحيوية حتى إذا كنت تريد الفوز في المستقبل . لا أحد في كرة القدم لديه القدرة على وضع تقويم لنجاح . طموحاتنا كبيرة ، لكنها طموحات للمدى المتوسط ​​والطويل يجب العمل عليها بشكل يومي : كل يوم يحتاج الموظفون والمدرب وكل من شارك إلى أداء أفضل من اليوم السابق . كل يوم يحتاج اللاعبون أن يكونوا أفضل من اليوم السابق ، ومع كل مباراة أيضاً . إذا كنا قادرين على القيام بذلك ، فستأتي النتائج والجوائز . ولكن من المهم أن نفهم أن استدامة المشروع أمر ضروري إذا كنت تريد الفوز في المستقبل ، وخاصة إذا كنت تريد أن تكون في موقف لمواصلة الفوز .


كيف تسير المفاوضات مع اللاعبين الذين طلبهم باولو فونسيكا وماذا عن تجديد عقد لورينزو بيليجريني ؟

قبل كل شيء ، مع المدرب ليس لدينا أي مشاكل لغوية تقلق بشأنها ! فيما يتعلق بسوق الأنتقالات ، نحن نعمل بشكل يومي ، معاً ، لتوصل إلى أفضل الخيارات لروما . وأكرر ، هذا مشروع متوسط وطويل الأجل ، لكننا نعمل مع دان ورايان كل يوم لجعل الفريق أكثر تنافسية .

في ما يخص بيليجريني ، ليس هناك شك وسوف ترى مع مرور الوقت ، أنا شخص منفتح ويسعدني أن أقول لك الحقيقة ، أن بيليجريني يجسد مشروعنا . إنه لاعب شاب موهوب لديه حب كبير لروما . لذلك سنفعل قريباً كل ما في وسعنا لتفاوض على تجديده .


هل يمكن أن يكون الفوز بلقب شيئاً قريباً الأن ؟

لقد أجبت بالفعل على هذا السؤال ، على الأقل جزئياً . في كرة القدم والرياضة بشكل عام ومن المستحيل تحديد موعد للفوز . دون الخوض في أمثلة محددة ، تعلمون جميعاً بالفعل قصصاً مختلفة للأندية في أوروبا أو إيطاليا التي أنفقت بكثافة للفوز بشيء ما في ذلك الموسم لكن هذا لم يحدث . لأن هذه ليست الطريقة التي تعمل بها كرة القدم . لذلك نحن نعمل كل يوم من أجل جعل روما أكثر قدرة على المنافسة وأفضل مكانة للمشاركة في نهاية الأعمال للمسابقات . إذا كانت لدينا جميعاً نفس الرغبة في الأستمرار في التحسن ، الجميع هنا ، كل فرد في الفريق ، الجميع من بين اللاعبين ، فأنا متأكد من أننا سنقترب أكثر فأكثر من هذا الهدف .


كيف ستكون قادراً على تحقيق الهدفين المزدوجين المتمثلين في الفوز والحفاظ على التوازن المالي ، بدون الموارد الاقتصادية المتاحة كما هو الحال لدى لأندية مثل اليوفنتوس والإنتر ؟

قبل كل شيء ، أحتاج إلى أن أبدأ بالقول إننا بحاجة إلى توخي الحذر في المقارنات ، كل نادي وموقف مختلف . والواضح أن هذا النادي يريد الأحتفاظ بأفضل لاعبيه لأطول فترة ممكنة ، لأن الجميع يعلم أن هذه أسهل طريقة لتحقيق أهدافك والفوز بالبطولات . ولكن ، في الوقت نفسه ، يجب أن نكون على دراية بالعالم الذي نعيش فيه حالياً ، مع ظروف مختلفة جداً نتيجة لوباء كوفيد . كل ناد يتطلع إلى إعادة بناء نفسه . لكننا نريد تطوير لاعبينا ، نحن ترغب في تحسينهم وتأمين مستقبلهم لأطول فترة ممكنة وأن نصبح قادرين على المنافسة قدر الإمكان .


هل يمكنك أن تؤكد لنا أنه قبل الصيف سيحتاج النادي إلى القيام ببعض المبيعات الضخمة من أجل التوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف ؟

مرة أخرى ، لا أريد أن أكرر كلامي ولكن العالم قد تغير وكلنا نعرف ذلك . في إيطاليا وأوروبا ، هناك أنظمة مالية يجب احترامها . لكننا هنا ، نعمل كفريق واحد ، لإيجاد أفضل الحلول واللحظات المناسبة ، بهدف واضح هو الفوز . والفوز على المدى المتوسط والطويل . هذا صحيح لكل من إستراتيجية التشغيل الشاملة وسوق النقل لشهر يناير . نحن جميعاً ندرك كيف تسير الأمور الآن ، والتي تغيرت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم ، وكرة القدم ليست خالية من هذا ، لأنها جزء من عالم الترفيه أيضاً . ولذا فإننا نعلم جميعاً أنه يتعين علينا التفكير بشكل مختلف حول الطريقة التي نقوم بها بالأشياء وهذا شيء يجب أن نكون على دراية به .


ما هو الدور الذي سيلعبه ريان فريدكين في القرارات التي يتخذها النادي في سوق الأنتقالات
؟

مرة أخرى أريد أن أكون واضحاً : نحن هنا للعمل معاً كفريق واحد . لن يكون أي منا مميزاً . ليست هذه هي الطريقة التي أعمل بها ، وليست هذه طريقة مُلاك النادي . من الواضح أن سوق الأنتقالات سيكون جزءاً أساسياً من عملي اليومي ، وأنا أعرف هذا المجال وأستمتع بالعمل فيه ، لكنني سأكون على أتصال وثيق مع رايان ودان . من الواضح أنه سيكون لهم القول الحاسم في الأمور . نحن نعمل على تنمية روما ، بالتعاون مع جميع المشاركين في النادي ، وليس مع فكرة أن البعض سيقول في النهاية أن هذا هو نهج تياجو بينتو أو توقيع تياجو بينتو . نعمل كفريق واحد .


ما نوع المنظمة التي تريد إنشاءها
؟ هل ستقوم بتعيين مدير رياضي جديد ، وهل ستقوم بتزويد قسم الكشافة برجال تثق بهم ؟

لكي نكون واضحين تماماً ، لن يتم الاقتراب من أحد للقيام بهذا الدور . بصفتي مديراً عاماً ، سأشرف على جميع المجالات ، على اتصال وثيق بالمُلاك . لكني جئت إلى هنا للعمل مع كل شخص موجود بالفعل هنا في روما . بهذا المعنى ، فإن وظيفتي الأولى واضحة : الالتقاء والتعرف على جميع الأشخاص العاملين هنا ، لفهم العمليات التي قاموا بتنفيذها وإضافة مساهمتي الخاصة . إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن وجودي هنا لن يكون له معنى كبير . هناك شيئان آخران واضحان : سأعمل مع أولئك الموجودين هنا بالفعل وسأكون مسؤولاً عن المنطقة الرياضية ، بالاشتراك مع دان وريان . فيما يتعلق بقسم الكشافة ، أعتقد أنه من المهم بل وحتى أن يكون لديك قسم استكشافي عظيم . لقد تغير الكثير في السنوات الأخيرة ، حتى مع كيفية تقييم اللاعبين . لهذا السبب نحن بحاجة إلى قسم استطلاع قوي . هذا لا يعني أن هؤلاء الموجودين هنا ليسوا رائعين بالفعل ولكن ما يهم هو أنه قسم الكشافة بالنادي ، وليس قسمي أو أي شخص آخر . سيكون من المهم توسيع القاعدة من أجل الحصول على أفضل بنك ممكن للبيانات المتاحة لنا ، من أجل أتخاذ أفضل القرارات الممكنة .


كم عدد الصفقات التي تعتقد أنك ستقوما بها في يناير ، وهل سيكون لذلك تأثير على نافذة الصيف؟

سأقولها مرة أخرى : نحن نركز بشدة على سوق الأنتقالات ، ونحن نعمل بجد عليها كل يوم . هناك أيضاً الكثير من العمل الذي يتم إنجازه ربما لم يكن واضحاً الآن ، ولكن يمكن أن يجني ثماراً على المدى المتوسط والطويل . في الوقت الحالي لا يمكنني إخبارك بعدد الصفقات التي سنقوم بها ، ولكن ما يمكنني قوله هو أننا نعمل بجد لتأكد من أننا نستطيع القيام بأفضل الخطوات الممكنة . في الواقع ، سأضيف وعداً ، سأخاطر ! من الآن وحتى نهاية سوق الأنتقالات سأجعل نفسي متاحاً للإجابة على أسئلتك حول ما حدث أو لم يحدث في سوق الأنتقالات ولماذا . لذلك يمكننا أن نكون واضحين بشأن منهجنا .


ما رأيك في أسلوب لعب باولو فونسيكا ، وما مدى أهمية دورك في مشاركة نفس مبادئ كرة القدم مع المدرب ؟

صحيح أنني عملت مع الكثير من المدربين طوال مسيرتي ، وأنا فخور بالعمل مع رجال لديهم أفكار مختلفة للغاية حول اللعبة . يوجد في اللعبة الحديثة مدربون عظماء يغمرون أنفسهم عن طيب خاطر في طرق أخرى للعبة من أجل تحسين أنفسهم . سيكون فونسيكا خامس مدرب أعمل معه ، وأنا أعرف مسيرته جيداً منذ فترة وجوده في البرتغال عندما كنا في كثير من الأحيان على طرفي نقيض . لن أخفي حقيقة أنني أشاركه أفكاره في كرة القدم ، وأشاركه إيمانه لأسلوب العب الهجومي وديناميكي مبني على امتلاك الكرة . أفكاره هي تلك التي نريدها في نادينا .


في قسم الأستكشاف الخاص بك ، هل ستخصص جزءاً من العالم لكشاف مختلف ؟ وعندما يتعلق الأمر بتحديد اللاعبين ، ما هي الديناميكية بين التحليل الإحصائي والعين البشرية ؟

كما نرى في كثير من الأحيان ، وخاصة في الحياة ، فإن إيجاد التوازن مهم دائماً . هناك أمثلة من الأندية في أوروبا التي ركزت بشكل كبير ، بشكل شبه حصري ، على الإحصائيات ، وهذا صحيح في كرة السلة أو الرياضات الأخرى أيضاً حيث أصبحت الإحصائيات مهمة للغاية . لكني أحب الحفاظ على التوازن في هذه الأشياء .

نظراً لصعوبة الحالية في السفر ومشاهدة المباريات مباشرةً ، وقضاء الوقت مع أشخاص آخرين في اللعبة وحولها ، من المهم وضع الوزن الصحيح لهذه الأشياء . بقدر ما أشعر بالقلق ، من الناحية الأيديولوجية والفلسفية ، أحب أخذ عناصر من كلا النهجين ، فهم وجهات نظر وآراء أولئك الذين لعبوا اللعبة وفهم اللعبة ، ولكن أيضًا النظر إلى الإحصائيات والمعلومات التي قد تُعلمنا بطريقة مختلفة . لكن الشيء الرئيسي هو تحقيق التوازن بين الأثنين .


إلى جانب المُلاك ، كيف قررت التعامل مع مسألة عمولات الوكيل في سوق الأنتقالات ؟

لا أريد أن أتحدث عن الماضي . لدي الكثير من الأحترام لأولئك الذين شغلوا هذه الوظيفة في الماضي ، لذلك لا أريد التحدث عن أمثلة فردية . أود أن أقول فقط إن الوكلاء جزء من سوق الأنتقالات ، وسوف نحترم جميع التزاماتنا ونكرس المستوى المناسب من الأهتمام لهذا الجانب .


لقد وافقت على الأنضمام إلى النادي دون إحضار أي مساعدين ، هل أنتقلنا الآن من الفكرة الكلاسيكية لما هو المدير الرياضي ؟

سؤال رائع . في البرتغال ، لدينا عبارة " مناقشة الأمر أهم من أسم الشيء " . نريد إنشاء هيكل إداري ، وهو الهيكل الذي شرحته بالفعل ، حيث سأشرف على سوق الأنتقالات ، ولكن دائماً جنباً إلى جنب مع أولئك الموجودين بالفعل والذين عملوا عليها بالفعل ومع دان وريان عندما يحين الوقت لأخذ أقصى أستفادة للقرارات المهمة . كثيراً ما نتناقش ونناقش ونعارض مؤهلات شخص ما وليس جوهر العمل الذي يقومون به . سأكون المدير العام ، وسأشرف على الهيكل الرياضي بأكمله ، ولكن ضمن هذا النموذج سيكون النموذج الذي شرحته لكم جميعاً .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK