صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-05-2006 - 03:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4421
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : stadio olimpico
عدد المشاركات : 2,809
عدد النقاط : 19
قوة الترشيح : ROMINA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMINA غير متواجد حالياً

 

افتراضي أمام تريفيزو توتي على مقاعد البدلاء و شيفو في الشك




عاد فريق روما للتدريبات صباح اليوم نظرا لمباراة تريفيزو في الدوري بعد ثلاث أيام ، حين سيحاول أن يعزز فرصه في بلوغ دوري أبطال أوروبا ، لكن المصائب كما يقول المثل لا تاتي فرادا فبالإضافة إلى الغياب المؤكد لميكسيس و داكور و بيروتا و مانسيني بسبب الإيقاف هناك أيضا المدافع شيفو الذي قد لا يلعب المباراة و ذلك بعد خروجه مصابا في مباراة الكأس ضد الإنتر مساء الأمس ،و يتوقع ان يكون في الدفاع بوفو إلى جانب كوفور في حال تاكد غياب شيفو فيما سيكمل بانوتشي و كوفري سلسلة الدفاع ، و في خط الوسط سيكون دي روسي و أكويلاني في حال جاهزيته ما عدا ذلك سيعوض بخرجه ، و تبدو مشاركة توتي من الدقيقة الأولى امرا غير وارد و تعتبر مشاركة نوندا في المباراة أكثر منطقية لأنه تحسن من اصابته التي عاودته في ديسمبر .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK