صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-05-2006 - 03:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 135
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ASROMA
مكان الإقامة : Arizona- US
عدد المشاركات : 1,073
عدد النقاط : 44503
قوة الترشيح : Prince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPrince Of Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Prince Of Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي Prince Of Roma ..!




بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
اخواني أعزائي .. اعضاء وزوار شبكة روما الى الأبد .. أقدم لكم موضوع جديد بأفكار جديدة من نوعها في عالم المنتديات ,, عبارة عن ملخص لسيرة لاعب & بروفايل & مقابلة خاصة راح تكون مفاجأة .. عبر مراسل متخصص في هذا المجال .:




مقدمة :-

دوماً ماكان نادي روما نادي خاص جداً، ذلك من حيث العلاقة القريبة جداً بين الفريق وأنصاره. هي ليست بصدفة أبداً بأن يقوم مواطني المدينة وكبار الشخصيات أيضاً بتشجيع أبطالهم من المدرجات .. تماماً كما كان يحدث مع جيوسيبي جيانيني - الملقلب بأمير روما آنذاك - الذي كان معشوق جماهير الجيالوروسي دوماً، فـ يكفي بأنه قد ضحى بمهنته الدولية من أجل خدمة روما وحبه لبيته "روما" هو من أجبره على ذلك، فـ عشقه لحبيبته فـ عشقه لحبيبته روما بلا حدود.
إلى جانب آخر .. تضع فرانشيسكو توتي بكفة أخرى .. الملك المتوج .. القائد العظيم .. هو إستكمال للمسيرة بـوضع روما على الخريطة الأوروبية، حيث ليس هناك أي شك بأن توتي رقم صعب جداً أن يتكرر بتاريخ روما وسيبقى كذلك .. كما أنه 10 سنوات وأكثر من العطاء لجانب واحد أمر ليس بالسهل أبداً في زمن الإحتراف !!

.
.
.
.


لكن السؤال الذي يطرح نفسه ... من سيُـكمل المسيرة ؟ .. من سيكون ربان السفينة من بعد الأسطورة فرانشيسكو توتي ؟! أسئلة كثيرة تدور بالأذهان .. وروما وبكل بساطة هي التي تستطيع الإجابة عن ذلك وببساطة .. كيف لا وهي التي أنجبت جيانيني وتوتي وكونتي والكثير والكثير ... إذن روما بعد إنجاب كل هؤلاء فـ بالتأكيد ستبحث عن خليفة يخلف فرانشيسكو توتي مستقبلاً، وكما يقول المثل "خير خلف لخير سلف" ..

فبالتأكيد دانييلي دي روسي سيكون الإسم الصعب ... وهو من سيكون بإمكانه تسلم زمام الأمور .. وقيادة السفينة وهو ربانها ... فـ هذا هو الواقع الذي يفرض نفسه .. وذلك بأن دي روسي هو من سيكون بطل الأولومبيكو القادم .. معشوقاً جديداً بقلب جماهير الجيالوروسي !



دي روسي .. ملك الأولومبيكو القادم :-


دي روسي ولد في يوليو/تموز من عام 1983، لم يكن هناك متسع من الوقت لكي تسري الألوان الحمراء والصفراء بعروقه، فـ ببساطة .. كان والده ألبيرتو لاعباً وأصبح بعد ذلك مدرباً لفريق روما الشباب ... كما أنه قام بتوقيع اول عقد احترافي مع روما وذلك بـ راتب قدره 80,000 في الموسم الواحد ... ظهر دي روسي لأول مرة في عام 2001 في دوري الأبطال الأوروبي عندما تقابل نادي العاصمة روما مع أندرلخت البلجيكي .. ولم تكن بدايته بدايةً قوية وتوحي بظهور لاعب يكون أسطورةً جديدة لنادي روما .. ولقد عاد للمشاركة مع روما من جديد ولكن هذه المرة في السريا A عام 2003 وكانت عودة قوية جدا حيث قدم أداءً رائعة أمام تورينو .. وبعدها اشاد الجميع بأداء دي روسي وأقر بأنة سيكون نجماً قويا في فريق العاصمة ... وبعدها بفترة كان مدرب روما الأسبق فابيو كابيللو يدخل دي روسي سوا في آخر الدقائق من بعض المباريات أو في حالة إصابة لاعب من خط الوسط ولم يكن يلعبة في مركزة المعتاد واللذي يميل اليه بل كان يضعة في مباراة محور وفي بعض الأحيان جناح ! .. فهذا اللذي كان عائقا لدي روسي من البروز بشكل قوي .. ولكنة رغم كل هذه العوامل الا انه تغلب عليها بآداءة وشارك في 17 مباراة في السريا A وإستطاع بإقناع مارتشيلو ليبي لضمة إلى الآتزوري وإستطاع إقناع كلاديو جنتيل من قبلة ... رغم البداية العثرة في السريا A هذا الموسم الا انه برانديللي كان دائما مايدخل دي روسي أساسيا في كل مباراة بجوار فرانشيسكو توتي ليكون هناك ترابط بين خطي الوسط والهجوم .. وفعلا وبعد رحيل برانديللي إستطاع دي روسي إقناع رودي فولر بمستواة وكان أساسيا في جميع المباريات التي لعبها مع فولر .. وبعدها جاء الدور على ديل نييري الذي أعطى دي روسي الضوء الأخضر لدي روسي لكي ينطلق نحو النجومية فقط اتاح له الحرية المطلقة في خط الوسط وجعل فرانشيسكو توتي يميل أكثر نحو الهجوم وبذلك أصبح دي روسي اللاعب الثاني في خط الوسط بعد توتي .. وبعدها جاب الدور مع كونتي اللذي كان يعاملة كالإبن لولدة وبعد رحيلة جاء الدور على الظاهرة سباليتي اللذي إستطاع ان يتعامل معه في خط الوسط بالشكل المطلوب ,, حيث كان قائدا لروما في بعض مباريات كاس الإتحاد الأوروبي .. الأمر اللذي جعل الجميع يؤكد بأنة سيكون اللاعب الأول في روما بعد سنتين او ثلاث سنوات اي بعد إعتزال ملك روما واسطورتها الحالية " فرانشيسكو توتي " ,,


.
.
.
.
.





بروفايل ..


الإسم :- دانيل دي روسي
الجنسية :- إيطالي
مكان المولد :- روما .. إيطاليا
الطول :- 184
الوزن :- 83
الرقم :- 16
موسم 2004 - 05 :- لعب 38 مباراة سجل 4 اهداف
موسم 2003-04 :- لعب 17 لم يسجل ولا هدف
موسم 2002 - -03 :- لعب 4 مباريات سجل هدفين





ماذا قيل عنه ؟

كابيللو :" دي روسي مستقبل هذا النادي وكذلك إيطاليا "

فابيو كابيللو مدرب روما السابق ويوفنتوس الحالي .. بأحد تصريحاته يقول : "دي روسي مستقبل هذا النادي وكذلك منتخب إيطاليا. رفضنا تسليمه لكييفو حينما قاموا بطلبه كجزء من صفقة ليجروتالي (حينما كان روما يريد ليجروتالي لكن كييفو طلب مبادلة كذلك بدي روسي من روما)، " ذلك كان افضل قرار إتخذناه ".
جينتيلي :- " عقليتة وكأنة لاعب في الثلاثين "

جينتيلي هو الآخر يقول : "انا متعجب جداً من نضجه، داخل وخارج الملعب. دي روسي قبل أن يستلم الكرة ويحصل عليها يعرف أين يضعها بالغريزة التي يمتلكها بالمكان الصحيح. هو لديه عقلية لاعب بعمر الـ 30 سنة !! وهي تلك الثقة التي يقوم بإعطاءها لزملاءه بالفريق .. هذا الولد قائد بالفطرة". !


.
.
.




وللمزيد من المعلومات حول النجم الإيطالي .. ننتقل بكم الى - فهيد القحطاني - للقيام بمقابلة مع الأخ العزيز - ياسر - .. عبر مسن ماسنجر


[line]


سلام عليكم .. طبعاً بدأنا حوار - دون إذن- مع المشرف ياسر .. عن طريق الماسنجر .. وحاولنا نبعد عن الطرق التقليديه في إجراء المقابلات .. لتكون - بدون رسميات - ويتكلم بلهجة العاديه طبعاً 10% من المحادثه تم تشفيرها لأسباب خاصه .. من باب ( بدون فضايح )

وإليكم أبرز ماجاء فيها .. بدأنا حوار جاد .. وتمت المحادثه قبل ثلاث ايام .. في يومين !

Spalletti : الو
ياسر:هلا بالحلوين اللي يتغلون
Spalletti : لا يكثر
Spalletti : الحين دي روسي وراه مضيع الفريق ؟
ياسر:دي روسي وش بوه
ياسر:وش مسوي
Spalletti : كذا لاعب فاشل
ياسر:مسجل هدفين آخر مباراة وماخذ 8 في التقييم
ياسر:وفاشل!!!
ياسر:لو ناجح كم ياخذ
Spalletti : ياخذ 10 زي عمه توتي
Spalletti : الحين ماتلاحظ شيء ؟
ياسر:وشو
Spalletti : اذا هاجم سجل هدف ويتسجل فينا هدف
ياسر:طبيعي
ياسر:الفريق محتاج منشطات
ياسر:الارهاق ذابحنا
Spalletti : زي اليوفي؟
ياسر:اليوفي ياخذها بدون مايحتاج لها
ياسر:لكن احنا في حاجتها
Spalletti : وجهة نظر
Spalletti : بس روما ماعمرها اعتمتدت على المنشطات
ياسر:ولو
ياسر:هذي ضروره
ياسر:تخيل بيروتا لو يدف حبتين
ياسر:والله يكون غير
Spalletti : دايم الهلاللين كذا يفكرون
Spalletti : عمومن ماعلينا
Spalletti : دي روسي اذا هاجم انفتح روما
Spalletti :!!!!
ياسر:خير وسيله لعدم *********
ياسر:هذي نظريه
Spalletti : طيب *******
Spalletti : بس لازم ينثبر بالدفاع
ياسر:حبيبي ماعندك احد
ياسر:لو جلسنا ورا راح يتسجل هدف ولو تقدمنا راح يتسجل هدفين
ياسر:لكن لو تقدمنا راح نسجل
Spalletti : لاء ليش ماينثبر ونهاجم في دقايق معينه ونسجل
Spalletti : مانهجم الإ مرتين او ثلاث
Spalletti : زي الميلان مثلن
Spalletti : الووووووووووو
ياسر:طيب ومين يقولك ماراح يسجلون في الهجمتين او الثلاث
ياسر:الو انت
ياسر:وش بك
Spalletti : على الاقل نضمن مايخش فينا هدف
ياسر:الحل الوحيد نثبت *** قدام علشان يجلس معه اثنين ويخف الضغط
ياسر:معالينا
ياسر:سباليتي ابخص
Spalletti : الإ علينا
Spalletti : انت مشرف فاشل ؟
Spalletti : اسمع
Spalletti : على الاقل يثبت دي روسي مايعدي النص
Spalletti : الإ بالركنيات
ياسر:طيب بكلمه اقوله
Spalletti : الناس يقولون انه ملك
Spalletti : وهو خرطي من جنبها
ياسر:مو ملك ولا خرطي
ياسر:هو لاعب ممتاز
ياسر:فقط
Spalletti : كيف ممتاز وهو مايثبت مكانه ولا ينضبط ؟
ياسر:مو بكيفه تحكم على اللاعب بالفشل مو بالامور هذي
ياسر:لانه واضح انها تعليمات مدرب
Spalletti : وكيف عرفت ؟
Spalletti : اذا هو لاعب دايم ياخذ كروت صفراء ؟
ياسر:مافيه لاعب يتقدم الا اذا قاله المدرب واذا ماقاله ممكن يتقدم مره او مرتين بعدين يقوله المدرب لايكثر
ياسر:الكروت طبيعي
ياسر:مافيه محور ماياخذ كروت
Spalletti : عذر اقبح من ذنب
ياسر: مو عذر
Spalletti : بس دامك تقول خذوا منشطات ..
ياسر:واقع
Spalletti : لا مش واقع ياحبيبي
ياسر:فيه مدربين يعاقبون المحاور اذا بعض الهجمات ماوقفوها حتى لو بكرت
Spalletti : طيب والغرامه يدفعها المدرب عنه ؟
ياسر:راتبه بالملايين مايفكر في 1000 يورو
Spalletti : تفكير عقيم
ياسر:يقطون الفريق لانه منع هجمه
Spalletti : كيف تعاقبه اجل؟
Spalletti : هذي في الإتحاد بس
Spalletti : رجاجيل كلهم مو مثل روما
ياسر:لايكثر
Spalletti : طيب جاوب
Spalletti : اذا هاجم مع الفريق خش فينا اقول واذا دافع ضبط الدفاع
Spalletti : وشو الأهم ؟
ياسر:يضبط الدفاع طبعاً
ياسر:قل لسباليتي لاتقول لدي روسي
Spalletti : سبالتي انا
Spalletti : والحل مو عندي
Spalletti : وش اختار يدافع او يهاجم
ياسر:يسوي اللي يشوفه زين

Spalletti : مشرف فاشل
Spalletti : جاوب ولا بتطيح من عيني
ياسر:الله واكبر ياعينك
ياسر:نطيح عادي
ياسر:وين المشكله
Spalletti : المشكله تخش فينا اهداف
Spalletti : او اهم شيء عندك نسجل قول
Spalletti : زي البلايستشن
ياسر:اااااااااااااه يابلاي ستيشن
ياسر: من زمان مالعبت
ياسر: تباري؟
Spalletti : لا ما العب مع وراعين
Spalletti : طيب بذمتك
Spalletti : دي روسي وش رايك فيه ؟
ياسر: خشن شوي لكن ممتاز جداً
Spalletti : ممكن يتطور ؟


وهنا خرج بدون مايقول مع السلامه - مشرف فاشل - ولكن عاد وحجرتله

Spalletti : دي روسي تتوقع يتطور؟
ياسر :وش سالفة دي روسي
ياسر :مين قالك انا خبير كروي
ياسر :رح اسال عصام
ياسر :المهم
Spalletti : ما احب عصام
Spalletti : احبك انت
Spalletti : جاوب
ياسر :انا احبك بعد لكن ماعندي جواب
Spalletti : طيب اجل معنى كلامك ماراح يتطور؟
ياسر :فهيد وشبك
ياسر :يعني وش فيك
Spalletti : مافيني شيء
Spalletti : مير ابغى اخذ كم راي علشان ناويين نسوي موضوع عن دي روسي
Spalletti : تتوقع يتطور؟
ياسر : لاتاخذ مني شي
Spalletti : ومن قال انك فيك شيء مفيد نقدر ناخذه
Spalletti : مير ندردش
ياسر :دردش بعيد عن الكوره
ياسر :انا مااحب اسولف عن الكوره
Spalletti : يالليل مطولك
Spalletti : وش تحب تسولف عنه ؟
ياسر :عن الحب
Spalletti : وغيره ؟
ياسر :الخيانه
Spalletti : وحب الوطن ؟
ياسر :لا
ياسر :حب الوطن من الثوابت
ياسر :الكلام عنه يا كذب او تعالي
ياسر :تعالي والا روحي
Spalletti : الحين انت تنكت ؟
Spalletti : علشان اضحك
ياسر :لا
ياسر :علشان اضحك انا
ياسر :اصبر نفسي
ياسر :لاني مليت منك
Spalletti : شوف لو فيه احد عليه الكلام بمسنجري كان رحلته
Spalletti : مير للاسف مافيه غيرك
ياسر :تصدق نفس الفكره
ياسر :لو فيه احد غيرك ماكان شلت من عليك الحظر
Spalletti : وجهة نظر نحترمها
ياسر :رغم انفك تحترمها
Spalletti : احسنت ..
Spalletti : المهم تتوقع لو مع دي روسي محور عليه الكلام راح يبدع ؟
ياسر :ممكن
ياسر :زي داكورت كان معه ايمرسون وكان فنان
ياسر :راح ايمرسون بدأ يدج مع انه الى الآن فنان
ياسر :ممكن دي روسي نفس الفكره لكن بالعكس
ياسر :يعني اللي مع داكورت راح
ياسر :لكن دي روسي الله معه ماوصل
Spalletti : طيب كلام جميل وهذا اللي ابغى اوصل معه
Spalletti : بيروتا ينفع يكون معه ؟
ياسر :بيروتا شاطر لكن توتي بيخرب عليه
Spalletti : طيب الحل؟
ياسر :الحل اروح اتعشى
ياسر :وارجعلك

وذهب ياسر بعدها .. حتى كلمت ( اقلط ) .. ما قالها .. ومايزال يأكل حتى تنفيذ هذا الموضوع ... تجدر الإشاره انا رائيي أنا مجرد فتح للحوار لا اقصد به أي شيء .. ويبقى دي روسي القائد الرابع بالفريق وله إحترامه ..

وبهذا انهينا حوارنا مع المشرف الأنيق / ياسر ...


[line]




.
.
.
.
.

دي روسي بدأ حياته الكروية مع نادي صغير جداً يدعى ا Ostiamare .. هو بالتأكيد نادي للهواة، وقد بدأت مهنته بمركز مهاجم !. كما انه من خلال تقنيته الرائعة، كان واضح بأنه قادر على القيام بالدور الدفاعي وحماية الخط الخلفي (خط الدفاع).


هو أثار إعجاب العديد وقد يتذكر جماهير روما كذلك جميعاً وكل من تابع مباراة بارما وروما قبل موسمين .. في مباراة الذهاب وذلك عندما فاز روما بنتيجة 2-0 ، دي روسي في تلك المباراة تألق بشكل كبير جداً وقام بصنع هدفين ومن هنا علمت الجماهير بأنه هناك نجم صاعد قادم ليخطف الأضواء. يقول دي روسي : "انا لا احاول أن أسجل الأهداف لي، لأن اذا لم يحدث ذلك فارقاً فأنت ستشعر بالخذلان. بالنسبة لي، يأتي ذلك اليوم الذي أقدم فيه أفضل ماعندي وأكون جاهزاً لذلك".

[line]


دي روسي مع المنتخب الاول:


دي روسي مع المنتخب الإيطالي حالياً أصبح عنصر مهم جداً .. بل هو يسير بخطى ثابتة وقد ثبت أقدامه مع الكبار إن صح التعبير .. فهو مع قائده فرانشيسكو توتي ومع كوكبة النجوم الإيطالية الغنية عن التعريق. كما أن وضع دي روسي الحالي مع المنتخب يجعل مركز غاتوزو بالمنتخب مهدد، في ظل مستوى دي روسي وتألقه المثير واللافت، فليست بالأمر المستبعد بأن يكون دي روسي أساسياً وغاتوزو إحتياطيا .. في ظل تدهور مستوى الأخير بعض الشيء !

.
.
.


فـ ببساطة، حينما توضحت ملامح دي روسي مع روما .. ومع كثرة مشاركاته وتقديمه لمستوى ليس بـ الطبيعي، كذلك بأن يقوم شاب بعمر 22 سنة بمنافسة لاعب كبير كـ غاتوزو على مكان اساسي فبالتأكيد هو أمر ليس بالسهل إطلاقا وبمنتخب كبير كمنتخب إيطاليا عظيم معروف بإنجازاته العالمية وتاريخه الكبير وبصعوبة إثبات اللاعب الشاب أقدامه بهذا المنتخب العريق.


.
.
.


لكن دي روسي لم يهتم لذلك فهو ببساطة الذي قام بإنقاذ ايطاليا امام النرويح حينما سجل جون كارو على ايطاليا هدف مبكر على الأراضي الايطالية .. ومع وجود دي روسي الذي كان اساسياً بتلك المباراة وكان اول نداء له من قبل مارتشيللو ليبي لتمثيل المنتخب الإيطالي "الأول" .. فلم يخيب دي روسي توقعات ليبي بل يكاد أن يدهشه .. فهو الذي قام بمعادلة النتيجة بعد دقائق وبأول مشاركة له مع المنتخب وكذلك بتسجيل أول هدف.

دي روسي بعد ذلك سجل العديدة من الاهداف وكثرت مشاركاته مع المنتخب وأصبح ليبي يستدعيه دوماً، وهذا مؤشر واضح بان دي روسي بنسبة 90% إن لم يكن بالنسبة الكاملة فهو متواجد بالمونديال والحدث الكبير الذي سيُقام بألمانيا، إذا لم يحدث أمر استثنائي يمنعه من ذلك..

.
.

((( بمباراة ايطاليا ضد المانيا بعد تالق دي روسي كثير واغلق على بالاك نهائياً من المانيا وسجل هدف برضو يوم يلعبون المباراة الودية وبعد مدحه ليبي وقال انه قدر يؤدي الدور بايقاف بالاك)))

.
.
.


إختلفت الآراء حول مستواة .. وحول كونة الأول في روما بعد توتي ,, حيث إنقسم الجمهور الروماوي الى قسمين ,, بين معارض ومؤيد .. حدد رأيك .. انت مع من ؟!
وقبل الختام .. جملة ستبقى للتاريخ ,,
يقول دي روسي قبل فترة : "اريد البقاء في روما مدى الحياة ... هذا بيتي والنادي الذي أحببته دوماً، لا أستطيع أن أطلب المزيد "

.. Totti - Prince Of Roma - Spalletti ,, Copyright ©2006- 2007




عندما أقوم ببناء فريق فأني أبحث دائما عن أناس يحبون الفوز ، وإذا لم أعثر على أي منهم فأنني ابحث عن أناس يكرهون الهزيمة
- روس بروت -

Twitter - 3bdullahAl3amer
BlackBerry -331A1434
كُتب : [ 07-05-2006 - 06:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي




وأخيراً شاركت بفاعليه ..يا عبود


مرحباً بصاحب موقع الزاويه الرياضيه ...
اهلن بصاحب موقع الزاويه الإلكترونيه ..

أهلن بالروماوي الكبير ( للغايه ) في منتدانا ...

وكذلك أهلاً وسهلاً ( من جديد ) بالعضو الكبيرTotti ... صاحب افضل نك بمنتدانا .. والويب ماستر ( مدير موقع ) . الكالتشو العربي .. الروماوي الكبير إبراهيم


عضوان ذو ثقل رهيب على المستوى العالم العربي .. كمشجعين لروما

نقدر نقول ياحضنا بإبراهيم وياحضنا بالغالي عبدالله


[line]


ولي رجعه بإذن الله



كُتب : [ 07-05-2006 - 06:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Saudi Arabia
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : المدينة المنورة + 6أكتوبر
عدد المشاركات : 1,730
عدد النقاط : 558
قوة الترشيح : PeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PeterPan غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
اريد البقاء في روما مدى الحياة ... هذا بيتي والنادي الذي أحببته دوماً، لا أستطيع أن أطلب المزيد


اقتباس:
ياسر:تخيل بيروتا لو يدف حبتين


موضوع لا يحتاج إلى أي تعليق أو زيادة ..

كفيت و وفيت ..

تحية لـك و لقلمك المميز ..

ولا تحرمنـا من قرائة ما تسطره يداك ..



إحترامي



|


Twitter: @Redwan_Alhidari

PeterPan, il migliore <3

|
كُتب : [ 07-05-2006 - 06:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي



دي روسي .. نجم كبير .. مستقبل رومـاوي ايطالي يبشـر بالـ خيـر ..
يزعجني كثيراً مقارنته بـ توتي .. فهو مختلف تماماً ..
و مقارنته بـ اميرسون كذلك ..

فهو يجمع بين الاثنين .. و مبدع دفاعاً و هجومـاً ..
لكـن يحتاج الى لاعب مساند بـ نفس الاداء ..

و هو يذكرني كثيراً بـ الثنائي الانجليزي الرائع ..
جيرارد و لامبـارد ..



___


موضوع جميل .. و شغل مرتب ..
طبعاً ماهو مستغرب من عضو مميز .. يشرفنا تواجده بيننا

و اذا كـان دي روسي هو برنس رومـا ..
فـ بكل فخـر .. انت برنس الشبكـة ..





وبس خلاااص



كُتب : [ 07-05-2006 - 06:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 4787
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : روما وبــــس
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 564
عدد النقاط : 229
قوة الترشيح : the lord of 10 يملك جوا مميزاً ( مشهور )the lord of 10 يملك جوا مميزاً ( مشهور )the lord of 10 يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

the lord of 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه اخوي على المجهود الرائع بصراحه الموضوع يبيله جلسة



كُتب : [ 07-05-2006 - 07:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2705
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فريق حارتنا
مكان الإقامة : && في قلب من يحبني &&
عدد المشاركات : 5,619
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : ** أبـــو وليـــد ** يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

** أبـــو وليـــد ** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوووووور يا برنس


دي روسي يستاهل واختيارك موفق


- فهيـــــــــــــــد ظهرت من جديد ، لا تتعودها -





** أبـــو لانـــا **


سابقاً
كُتب : [ 07-05-2006 - 08:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


إن قلت الموضوع رائع , أخاف أن أهضمك حقك
وإن قلت الموضوع كبير , أخاف أن أسلبك جهدك

بإختصار موضوع مميز وأعجبني جداً
حضور جميل لقلمك الفريد , وحضور لافت لضيفك , ومن شاركك في إخراج هذا العمل

أشكرك , وإن كان الشكر قليلا بحقك
والشكر موصول لكل من ساندك

=====================

دانيللي , صاحب الإطلاله الجميله على المستطيل الأخضر
لاعب غير عادي في نظري , مميز عن بقية أفراد الفريق
حس كروي رهيب , تركيز عالي مع أداء مقنع في أغلب المشاركات
مهوبة قياديه من رب العالمين

أرى بأنه الأقرب فعلاً لأن يكون على خطى الملك , لا خليفة له
ولقب الكابيتانو . راح يضيف لـ دي روسي الكثير
ويبقى عشقه لنادي العاصمه الأبديه , خير شفيع له

هو النهايه , لاعب يطربني , وقليل هم من يطربوك ..

=====================

الله يعطيك العافيه يارب

أنتظر منك المزيد حبيب قلبي , فهل نستحق الإنتظار ؟


أحترامي





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
كُتب : [ 07-05-2006 - 08:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه على الموووووضوع والمجهوووود الرائع والى الامااام




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
-- --
It's My Life
My Anime List
كُتب : [ 07-05-2006 - 09:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2356
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : تحت أقدام رسول الله ﷺ
العمر :
الجنس :  Female
النادي : رومـــــ يوفي ـــا
مكان الإقامة : ليتني لم اْولدْ حينما أهانكَ يا ﷺ
عدد المشاركات : 13,573
عدد النقاط : 445258
قوة الترشيح : رُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

رُوح الصّمْتْ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه اخوي على المجهود الرائع



يا رسول الله فدائك يا رسول الله
نفسي دمي و ابي و امي
و اهلي و ولدي و كل مالي
و ما خولني ربي , فداء كرامتك
و عرضك و شرفك
كُتب : [ 07-05-2006 - 09:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف شكر لك اخوي ..

ودي روسي هو ملك روما الصغير وينتظره مستقبل كبير ..

تحياتي..






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 08-05-2006 - 03:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4687
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 1,004
عدد النقاط : 26
قوة الترشيح : hunter عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

hunter غير متواجد حالياً

 

افتراضي


دي روسي وماادراك مادي روسي

من اهم اعمدة روما والمنتخب حاليا واذا غاب عن مباراة يترك فراغ كبير

ونادرا مانشوفه يلعب ولايبدع بصراحه لاعب من الطراز النادر واتوقع له مستقبل باهر

وهو الاقرب ليكون خليفة توتي

وفي النهايه احب اشكرك على الموضوع المتميز ولاتحرمنا من جديدك




كُتب : [ 08-05-2006 - 03:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يعطيك العافيه يا عبدالله على الموضوع الرائع و المتكامل ,
اتمنى منك الإستمراريه ,,

من الجميل أن نرى مشجع روماوي مبدع و في نفس الوقت هلالي ,,,

س ل ا م



كُتب : [ 08-05-2006 - 05:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع عن لاعب مبدع
ورمز من رموز النادي بالرغم من صغر سنه ...

ابدعت في الكتابه عنه ...

-----------

غريب تواجدي في الموضوع ماكنت ادري والحوار بيني وبين فهيد كان عادي
ماتوقعته راح ينزل علشان كذا كل كلامي كان اقرب مايكون " للعب "



يعطيك العافيه ولاتحرمنا من ابداعاتك...





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 08-05-2006 - 10:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
موقوف
رقم العضوية : 1545
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : كلك نظر ..!!
مكان الإقامة : خيالي
عدد المشاركات : 4,039
عدد النقاط : 11170
قوة الترشيح : DaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDaADA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

DaADA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع جديد من نوعه فعلا و اللي حلاه الدردشة اللي حطيتها..
بخصوص دي روسي لاعب ممتاز ويتطور يوم بعد يوم كل الي يحتاجه لاعب يساعده في صناعة اللعب من الخلف..يعني من نوعية لامبارد وبيرلو..يعني ليفراني يفي بالغرض..وخل قصة الدفاع عليه
وشكرا على الموضوع الحلو..



كُتب : [ 08-05-2006 - 01:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2759
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في القلب بين روما ومسقط
عدد المشاركات : 3,596
عدد النقاط : 93
قوة الترشيح : توتي والعالم عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي والعالم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم عبووووووووودي ....

الموضوع قمه في الروعه مشكووووور





ولذكريات اسرار لا يعرفها سوى ما عاشها لحظةً بِلحظة
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK