صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-09-2021 - 06:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 107,927
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ فرانشيسكو توتي ] : مورينيو هو نقطة الأنطلاق التي تحتاجها هذه المدينة .



شبكة روما إلى الأبد -تحدث أسطورة وملك روما فرانشيسكو توتي ، مؤخراً إلى صحيفة [] La Gazzetta dello Sport []، حيث شارك بأفكاره حول موسم روما الجديد تحت قيادة جوزيه مورينيو ، أكثر لاعبي الفريق إثارة وأكثر .

عن ميلاد روما من جديد تحت قيادة مورينيو ؟ الخبر المذهل هو أنه أختار روما . إنه مدرب مرن وفاز بالكثير ولديه كاريزما . إنه بلا شك شخصية عظيمة ومحفز كبير للفريق . لطالما كانت وما زالت قيمة مضافة ، سواء على أرض الملعب أو في إدارة المجموعة . لقد فاجأني بقدرته على ضبط البيئة على الفور . إنه يضع نفسه أمام الجميع ، يعمل بمثابة مانع لصواعق ، وهي مهارة يمكن أن تكون حاسمة في مدينة مثل روما .

عن عودة زانيولو بعد إصابتين خطيرتين ؟ إنه شاب ويعود بعد إصابتهما خطيرة . نأمل جميعاً أن يصبح بطلاً لكنه لم يثبت كل شيء بعد . على الرغم من كل ما حدث له ، لديه أسباب أكثر " لمساعدة نفسه " أكثر من خلال التدريب والعمل الجاد . يكبر وينضج ، يجب عليه أيضاً أن يفعل ذلك من وجهة نظر شخصية ومهنية ، ليحيط نفسه بالأشخاص الذين يساعدونه . ما يحدث خارج الملعب في روما أمر أساسي ، إنه يأتي أمام كل شيء . لديه آفاق كبيرة ويمكنه بالتأكيد تحقيق مسيرة مهنية رائعة ، دعونا نفكر في الأمر في غضون عشر سنوات لنرى المستوى الذي سيصل إليه بحلول ذلك الوقت .

عن تامي أبراهام ؟ إنه موهبة دولية ، إنه ينتمي إلى تشيلسي . إنه شاب ، يقدم أشياء لم نشاهدها في روما منذ فترة وأثارت إعجاب الجماهير . إنه جيد من الناحية الفنية وهو لاعب يقاتل وأنا متأكد من أنه سيقدم أداءً جيداً .

حول من يراهن ليصبح أفضل لاعب في روما ؟ أتمنى لورينزو بيليجريني . تفهم مدينة روما ونادي روما قيمة هذا الصبي ، إنه قوي حقاً ولديه كل المهارات الأخلاقية التي تحتاجها ليكون قائداً . يعرف كيف يتصرف ، يعرف كيف يبقى في مكانه ، إنه متواضع . إنه قائد جدير .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK