صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-09-2021 - 06:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 108,435
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ جوزيه مورينيو ] : دوري المؤتمر الأوروبي ، هو هدف بالنسبة لي .



شبكة روما إلى الأبد -جوزيه مورينيو تحدث في التريجوريا إلى وسائل الإعلام قبل مباراة الخميس في دوري المؤتمرات ضد سيسكا صوفيا .

عندما سئل الفني البرتغالي عن افتتاح الموسم بخمسة أنتصارات متتالية ، قال : 5 انتصارات ليست 50 . لا يوجد سبب لتفاؤل المفرط أو الإيجابي ، غير وارد . النتائج الإيجابية مهمة لأنها تساعد عملية الفريق . يحتاج المشجعون أيضاً إلى أن يكونوا متوازنين في فهم أنها عملية وأننا نعمل منذ شهرين فقط . نشعر بالثورة ونعم على جميع المستويات . لكن دعونا نبقى هادئين . حقيقة أن الاستاد دائماً في أفضل حالاته للجماهير أمر رائع وربما يساعد في فهم أن هناك رغبة كبيرة لجميع المشجعين الذين ينتظرون الحياة الطبيعية . الحفاظ على الطموح هو سمة نريد أن نستمر في أمتلاكها . يجب أن نمتلك دائماً هذه الخصائص . ضد ساسولو ، كان من الممكن أن تكون النتيجة 2-1 بالنسبة لهم ، ولكن حتى لو كانت رغبتنا ، فإن التعاطف مع الجماهير غير قابل لتفاوض . سأقوم ببعض التغييرات . خطوة بخطوة يجب أن ننهي المجموعة ونتأهل .

عن إدارة زانيولو بعد عودته بعد إصابتين خطيرنين وما إذا كان كارليس بيريز سيبدأ معه ، قال : لا يعرف اللاعبون بعد من يلعب وبالتالي لن أقول ذلك . يجب إيجاد توازن هادئ . ليس توازن الشعور بالضغط . نيكو بخير ، الإصابة انتهت ، المشاعر السلبية أيضاً . في ذلك اليوم كان متعباً . أفهم أنه عندما يذهب اللاعبون إلى المنتخب الوطني ولا يتدربون بنفس القدر ، لا توجد شروط كثيرة للعمل بشكل صحيح .

حول استخدام 13 لاعباً فقط حتى الآن في الموسم وما زلت قادراً على الحفاظ على الوحدة في المجموعة ، أجاب : اللاعبون أذكياء ، فهم يفهمون الأشياء . إنهم يعلمون أنه حتى لو لم يلعبوا دائماً كمبتدئين ، فهم جزء من الفريق . ينظرون إلينا كما ننظر إليهم ، وكيف نتحدث مع بعضنا البعض ، وكيف نعلق في التدريب . إنهم يفهمون كل شيء حتى بدون كلمات كثيرة . ستيفان الشعراوي لاعب مهم جداً بالنسبة لي ، إنه لاعب أساسي . ليس هناك 11 لاعباً فقط . تتغير الأوضاع ولم يكن لدي فريق قط حيث أنهى أولئك الذين بدأوا الموسم على أرض الملعب بالطريقة نفسها في نهاية الموسم . الموسم ليس طريقاً سريعاً . هناك أيضاً طريق متعرج . ستيفان ينمو الآن . لديه الكثير من الخبرة . قبل المباراة ضد ساسولو ، تحدثت معه قليلاً وأخبرته أنه سيلعب كبداية ضد سسكا . بالنسبة لي هو لاعب أساسي حتى لو بدأ على مقاعد البدلاء . هم أكثر مني مسؤولية عن وحدة غرفة خلع الملابس ، فهم يعرفون الأدوار المختلفة . بهذا المعنى ، تعمل المجموعة بشكل جيد للغاية .

عن التفكير في الفوز بدوري المؤتمر ، قال : أشعر أن مهمتي كقائد سهلة للغاية . بصفتي مساعداً ، فزت أيضاً بكأس لم يعد موجوداً وهو كأس الكؤوس الفائزة . لقد فزت بها مع برشلونة عام 1997 على ما أعتقد . على الرغم من أنني لم أفكر في هذا كثيراً ، أعتقد أنني أرغب في الفوز بها . لا أعتقد أنني سأكون الوحيد في التاريخ الذي يفعل ذلك . ما زلنا بعيدين عن الفوز بهذه المسابقة ، لكننا سنحاول تحقيق ذلك . الآن هذه هي المباراة الأولى فقط للمجموعة .

على 200 مشجع ينتظرون خارج المطعم حيث أحتفل الفريق بالمباراة رقم 1000 لمورينيو كمدرب ، أجاب : هذا جميل ومهم بالنسبة لنا . مهم أيضاً لأولئك الذين يصلون إلى إيطاليا لأول مرة مثل فينا وأبراهام . أشكر الجماهير . ما زلت أقول إن التعاطف مع الجماهير مهم جداً . يجب أن يكون لدينا راحة البال . أفهم أننا بحاجة إلى التحسين كثيراً . عقدنا اليوم لقاء لتحليل المباراة ضد ساسولو ووجدنا بعض الأخطاء . مبادئ اللعبة التي قمنا بتحسينها أو زيادة سوءها .

عن عدم دفعه لماراش كومبولا حتى الآن وما إذا كان راضياً عن قلب الدفاع الموجودين تحت تصرفه ،أجاب : إذا كان كومبولا يلعب ولم يلعب مانشيني ، ستسألني ما هي المشاكل الموجودة وما إلى ذلك . هناك 4 منهم وهو عدد لا بأس به . 5 كثير جداً . لكي تلعب مع قلب الدفاع الخامس فأنت بحاجة إلى عذر جيد . إذا كنت أغير دائماً ، فربما تخبرني أنت أو أي شخص يفكر بشكل مختلف أن نفسهما يلعبان دائماً . أستطيع أن أقول إنني سعيد بهذه المجموعة من المدافعين المركزيين . إذا سألتني إذا كنت أغير كلاكما فأقول لك لا .

ما الذي لا يزال بحاجة إلى تحسين ، قال : نحن لسنا ممتازين . لا يزال هناك الكثير للقيام به . لقد فزنا في 5 مباريات حتى الآن لكننا ارتكبنا دائماً بعض الأخطاء . نحن فريق متواضع ويجب أن نستمر كذلك . غداً ليس سباقاً بنفس الضغوط مثل طرابزون سبور . هناك 6 مباريات في المجموعة ونريد التأهل بسرعة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK