صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-09-2021 - 06:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 108,435
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ ستيفان الشعراوي ] : واثق من فرص إظهار قيمته .



شبكة روما إلى الأبد -واجه ستيفان الشعراوي ، بعد فوزهم على ساسولو مساء الأحد ، وسائل الإعلام يوم الأربعاء لاستعراض المباراة الافتتاحية لروما في الدوري المؤتمر الأوروبي ضد سيسكا صوفيا .

ستنطلق مباراة الخميس ، وهي الأولى من دور المجموعات في مسابقة هذا الموسم ، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة في ملعب الأوليمبيكو . إليكم ما قاله اللاعب الإيطالي الدولي ...


في حياتك المهنية ، كنت دائماً لاعباً أساسياً في فرقك ، كيف تجده الآن ، بدء الموسم على مقاعد البدلاء ؟

أنا بالتأكيد لا أشعر بالقلق أو تحت الضغط حيال ذلك . لدي خبرة كبيرة في الدوري الإيطالي وأعرف ما يريده المدرب وما هي عمليته . أعلم أنه إذا كنت تريد المنافسة على أعلى المستويات ، فأنت بحاجة إلى الكثير من المنافسة على أماكن في الهجوم ، ويجب أن تكون قادراً على قبول القرارات التي يتخذها المدرب . كما قلت بعد مباراة الأحد ، الأنتظار يستحق العناء دائماً . وما أعنيه بذلك هو أن الهدف الذي سجلته كان مهماً حقاً بالنسبة لي . لذلك من المهم أن تكون قادراً على أنتظار اللحظة الخاصة بك ثم تكون جاهزاً عندما يحينها . أعتقد أن هذا شيء ساعدني في التميز على مر السنين .


إذا نظرت للوراء في الأشياء ، ما رأيك الآن في الفترة التي كنت بها في الصين ؟

هذا الفصل من حياتي المهنية مغلق بالنسبة لي الآن . كانت تجربة مختلفة ، أنتهزت الفرصة التي أتيحت لي ، ثم كان هدفي هو العودة إلى روما . تمكنا من القيام بذلك ويجب أن أشكر المدير العام ومُلاك النادي على إعادتي . الآن أنا أركز حصرياً على مساعدة روما ، والقيام بعمل جيد هنا ، وبالطبع أستعادة مكاني مع المنتخب الوطني .


ما هي الفروق بين روما الذي تركتها وراءك والآخر الذي عدت إليه ؟ ومع الخبرة ، هل ترى البيئة المحيطة بالنادي بشكل مختلف قليلاً الآن ؟

عندما عدت ، كنت أعود للأنضمام إلى فريق قوي حقاً من حيث الجودة . كنا قد بدأنا الموسم بشكل جيد ، ثم تراجعنا قليلاً قرب النهاية . لكننا استأنفنا هذا الموسم بمشروع لديه الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة وأيضاً بعض الشباب الذين لديهم الكثير من المواهب . لقد أستثمر النادي حقاً في المدرب ، الذي يتمتع بقدر كبير من الخبرة والمعرفة ، الجميع يعرف ما فعله ومن يريد جميع اللاعبين متابعته . من الواضح أن هناك توقعات عالية ، لكن لا أعتقد أن هذا يجب أن يضع الكثير من الضغط علينا . سوف يجعلنا ذلك أكثر إصراراً وحماساً على بدء العمل . سوف يغذينا هذا الحماس . يمكننا تحقيق ما نريد بالفوز والعمل الجاد ، تماماً كما فعلنا حتى الآن .


ما مقدار المنافسة الصحية الموجودة داخل غرفة الملابس في الوقت الحالي ؟ وهل تعتقد أن هذه هي الوصفة اللازمة لتحقيق شيء ما ؟

هناك الكثير من المنافسة . إذا كنت تريد التركيز على الأهداف الكبيرة ، فهذا هو ما يجب أن يكون عليه الأمر ولن يخيفك . يوجد هنا لاعبون شباب وآخرون لديهم خبرة أكبر . لكن يجب أن يكون هدف كل منا هو التدريب الجاد والهدوء والتركيز ، لتأكد من أستعدادنا جميعاً عند الطلب . سيأتي وقت لا تسير فيه الأمور على ما يرام . لقد بدأنا بشكل جيد ، بدأنا بقوة ، لكننا بحاجة إلى الحفاظ على تركيزنا وحذرنا . لأن اللحظات الصعبة ستأتي ، نحن نعرف ذلك جيداً ، ولذا فنحن بحاجة للتأكد من أننا قادرون على رد الفعل والتعافي بالطريقة الصحيحة .


كيف يغير وجود مهاجم مثل تامي أبراهام طريقة لعب الفريق ؟

إنه شاب آخر حقاً . لكنه أستقر جيداً في العاصمة روما . أعتقد أنه تم الترحيب به في المجموعة بالطريقة الصحيحة وتمكن من التكيف والأندماج بأفضل طريقة ممكنة . إنه لاعب كامل إنه جيد تقنياً ، يمكنه الركض في المساحات ، يمكنه الأحتفاظ بالكرة . لذلك ، بسبب كل ذلك ، فهو بالتأكيد لاعب رئيسي بالنسبة لنا ويمكن أن يكون مساعدة كبيرة في الملعب .


بعد الوقت الذي قضيته في الصين ، هل كان من الصعب بعض الشيء إعادة أكتشاف لياقتك أو إعادة ضبط عقلك للعودة ؟

القليل من كليهما . ولكن ربما كان الأمر يتعلق أكثر باللياقة البدنية . لأنه خلال العام الذي كان الأكثر تضررا من كوفيد 19 ، توقفنا لمدة ستة أشهر . ثم عدت إلى إيطاليا ، ولم ألعب إلا عندما كنت مع المنتخب الوطني ، ولم أتدرب مع فريق سواء في إيطاليا أو في الصين . لذلك كان هذا الصيف أول موسم سابق لي منذ ثلاث سنوات ، لذا فيما يتعلق بأشياء اللياقة أتيحت لي الفرصة لشحن المزيد . ناقشنا كل ذلك مع رفاق اللياقة البدنية وأعدنا خطة تدريب فردية نتيجة لذلك . الآن أشعر أنني بحالة جيدة حقاً ، والهدف هو التأكد من أنني أستمر في البناء على هذا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK